أفضل طريقة لاختيار الكلمات الدلالية الأكثر بحثا والأكثر ربحا 2023

فالكثير من المدونين يجدون صعوبة في الوصول إلى المستوى المطلوب من أجل أن يربح  المال من الموقع أو على الأقل لديهم رغبة في العمل فقط ويبحثون عن عدد كبير من الزوار والتي تأتي من محركات البحث. 

ولاشك أنهم يجدون السعادة والفرحة عندما يجدون مواضيعهم  قد تم أرشفتها في محركات البحث وخاصة في الترتيب الأول والثاني من الصفحات، ولكن جمع المدونين يعلمون أن طريقة ظهور الموقع في هذا الترتيب كان عشوائي بدون أي خبرة. 

أفضل طريقة لاختيار الكلمات الدلالية الأكثر بحثا والأكثر ربحا 2023
أفضل طريقة لاختيار الكلمات الدلالية الأكثر بحثا والأكثر ربحا 2023


ولهذا اليوم سنتعلم جميعا ما يجب علينا فعله من أجل أن تترقى في الترتيبات الأولى في صفحات جوجل والتي سوف تكون سببا في زيادة الأرباح الشرعية من الزوار

 

 

طريقة إختيار المجال المربح والأكثر بحثا في جوجل |


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وأما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات للربح من الإنترنت، فاليوم سنتعلم جميعا طريقة لربما يتحدث عنها القليل من اليوتيوبز حول إيجاد نيتش تعمل عليه والذي سيكون مصدر ربحي مستقلا وحتى مصدر لزيادة زيارات للموقع، وكلنا نعلم أنكم تؤمنون أنه يمكن إنشاء مدونة والصبر عليها إلى أن يتم قبولك في أدسنس ثم بعد ذلك ستجني منها أرباح ولو تطلّب الأمر سنة كاملة، ولكن الأمر الذي يجعل المبتدئين وحتى المتوسطين في مجال التدوين هو سؤال مميت للمعنويات : " هل سوف تأتي زوار في المستقبل للمدونة أو فقط تضيع سنة بدون نتيجة ".




فلهذا انا في هذه المقالة سأقدم لكم فيديو من قناة هشام هاشم العروجي و الذي ستجدونه في الأسفل من أجل أن تتعلم الطريقة الصحيحة والمنطقية والتي يستعملها المحترفين لجلب زوار كثيرة من محرك جوجل وأيضا الربح منها، ونحن لا نقول فقط تستهدف الكلمات الأكثر بحثا أو نيتش الأكثر بحثا وربحا عبر 100 أو 200 كلمة، بل يجب عليك التدوين وعلى الأقل يكون الأمر أكثر من 500 كلمة ولو استطعت تحقيق 1890 كلمة مبروك لك لأنها هي الكلمات التي ينصح بها خبراء الـ SEO.

 

إذا أخي الحبيب أفضل طريقة لاختيار الكلمات الدلالية الأكثر بحثا والأكثر ربحا 2023، فما عليك فعله إلا البحث عن الكلمات التي تستهدفها الدول المشرقية مثل الإمارات والسعودية والبحرين وقطر، وإذا كنت تبحث عن مجال الأكثر بحثا فقط ولو مع دول رخيصة فيمكنك أيضا ذلك، والأهم في هذا الموضوع هو أن تتعلم كيفية إيجاد نيتش الأكثر بحثا في محرك جوجل وأيضا ربحا في المدونة.

 

دخول الموقع adwords من هنا 

 

  

◀️ موضوع مهم يجب عليك مراعته :


فأنا أعلم أنك تبحث عن الكلمات الأكثر بحثا وكذلك الأكثر ربحا وخاصة التي تقدم الأسعار الكبيرة، ولكن هذا الأمر في نفس الوقت يسبب مشكلة في قفل حساب أدسنس. 

طبعا أعلم  إذا قرأت هذا الموضوع ستستغرب وتقول كيف أنا سأعمل بطريقة شرعية وفي نفس الوقت أنا بين مقاسين إما وإما.

- الكلمات الدلالية والأكثر بحثا فقط : فهذه الكلمات إذا أستعملتها ولو كثيرة لن تؤثر على حسابك الأدسنس ولكن تؤثر على الترتيب. لماذا ؟ وكيف ؟ لأنها أخي الحبيب إذا إعتمدت على إضافة كلمات دلالية بطريقة عشوائية فهنا جوجل تكتشف انك ترغب فقط في الترتيب، ولكن لو كتبت مثلا  1000 كلمة وأضفت عليها 5 إلى 6 كلمات دلالية فلا مشكلة. والسبب يرجع إلى أنك تقول لي جوجل باندا أو بانكونا لا أتذكر. أنك تكتب المحتوى من أجل تعليم الناس وأضيفها إذا كان لابد من ذلك.


- الكلمات الدلالية والأكثر ربحا : فالمشكلة في هذه النقطة وهي أنك تعتمد فقط على الكلمات التي تقدم سعر نقرة مرتفع، وإذا إكتشفت جوجل انك فقط تركز على الكلمات الأكثر ربحا فأنت هنا سيتم توقف حسابك الأدسنس في هذا الموقع. ولأنك تقول لشركة أدسنس أنا لا أقدم محتوى لتعليم الناس بل للربح فقط.




فإذا الذي يجب عليك أن تتعلمه لا تبالغ في الأمر أكثر واعمل بكلمات دلالية ولا يهم سعرها.

google-playkhamsatmostaqltradent