أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال من الإنترنت في 2022

 

أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال من الإنترنت في 2022

أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال من الإنترنت في 2022
الربح من اختصار الروابط


فالكل يبحث عن الربح من الإنترنت عبر الكثير من الطرق الشرعية والتي تدوم معه من أجل جمع رأس المال. وكذلك هناك الكثير ممن يرغبون في كسب المال عبر مواقع إختصار الروابط والتي تعتبر من بين أفضل الطرق للمبتدئين لكسب مبالغ محترمة نوعا ما، ولا نقول لكم أنه يجب عليكم الإعتماد عليها لأنها في الأصل ليست شركات مثل جوجل أو الفيس بوك والتي يدوم عملها بدون إنقطاع. ولهذا اليوم في مدونة القاسم للمعلوميات سوأقدم لكم موقعين من بين أفضل المواقع التي جربتها والتي لها مصداقية في كسب المال عبر الإنترنت والدفع يكون من بين ثلاث أيام إلى سبعة أيام. 

فهناك موقعين للربح من إختصار الروابط والتي يعتمد عليها الكثير من الناس والتي تقدم نسبة الربح معقولة مقارنة مع المواقع الأخرى، وكما أنها تقدم الدفع من بين 5 إلى 10 دولار في الموقع البنكي الإلكتروني مثل البايير والباي بال وكذلك البيتكوين والبايونير وأيضا ويسترن يونيون. وأما إذا كنت تسال عن هل يتم الدفع عبر الباي بال الغير مفعل فسأقول لك نعم لأنه لا يهمه إلا منصة بنكية لإرسال لك المال الذي عملت عليه.
 
 
 
فالربح من الإنترنت أصبح وسيلة من الوسائل التي يعمل عليها الناس بكامل الحرية وبدون قيود، وهذا ما يسمى العمل الحر والذي تحدد له وقت  معين وتنظم وقتك فيه دون أن يتدخل أي شخص في عملك، وهذا النوع من الربح عبر شبكة الإنترنت يختلف من عمل إلى آخر على حسب مستواك وعلى حسب نوعية المجال الذي تعمل عليه، يعني الربح من إختصار الروابط مقارنة مع الربح من أدسنس مثل المغرب والمشرق ... .

فهناك الكثير من الأشخاص يرغبون بالربح من الإنترنت عبر إختصار الروابط لأنهم لم يدو بديل حتى الآن، ولكن إذا كنت تعرف كيفية جلب الزيارات فأنا أضمن لك أن تكسب مبالغ محترمة، ولهذا لو تستطيع جمع على الأقل 1000 زيارة في اليوم فستكون أرباحك ما بين 150 و 130 دولار شهريا، لأن معظم المواقع تقدم في 1000 زيارة حقيقية ما بين 5 إلى 6 في الدول العربية والصغيرة مثل المغرب والجزائر ومصر وتونس .... .
 
 
 

أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال 2022 :


1 - فأول موقع والذي أجده من أفضل المواقع لربح المال عبر إختصار الروابط وهو هذا الموقع exe والذي يقدم عنوان في أول صفحه ويقول " Shorten, Share & Earn Money . Shorten, share and track every link with exe.io, the best URL shortener in the world " . 
نعم الموقع يقدم الربح عبر إختصار الروابط وإعادة مشاركته في المواقع الإجتماعية والمنتديات والمواقع الإلكترونية، وهذا الموقع يدفع في هذا البنوك الإلكترونية ( Paypal - bitcoin -  payeer -  Western Union ).
$10.00 for PayPal withdrawals
$8.00 for Bitcoin withdrawals
$5.00 for Payeer withdrawals
$3.00 for Airtm withdrawals
$150.00 for Western Union withdrawals

2 - والموقع الثاني له نفس المميزات التي يقدمها الموقع الأول إلا أن هذا الموقع كلاسيكي في الشكل والذي أتذكر أن الموقع بدأ في سنة 2006، وكذلك هذه المواقع لها مصداقية في الدفع ويدعم ( Paypal - bitcoin -  payonneer -  Western Union ).
 
والذي يهمنا أنه يدفع في الباي بال وعندما تصل إلى 5 دولار ولا أعلم المدة التي يتأخر لدفع ولكن غالبا مثله مثل الموقع الأول ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام. 

 
 
 

ما هي مواقع إختصار الروابط الربحية:


فمواقع إختصار الروابط الربحية هي طريقة من الطرق لربح المال عبر خدمات صغيرة للشباب العربية كا دفعة أمامية للعمل وخاصة الذين لا يملكون حسابات بنكية والتي مازالت تدرس. 
 
فكل ما عليك فعله لتحقيق الربح من هذه الشركات هو الوصول لموقع إختصار روابط موثوق، والبدء في إختصار روابطك المفضلة والتي يفضل أن تكون عليها تفاعل أفضل، ونشرها للحصول على ترافيك، ومن ثم الحصول على مال.

 
 
وهذا العمل سهل الإشتراك وسهل مشاركة الرابط ولكن ليس كذلك من السهل كسب المال إذا لم تجد ترافيك، فلهذا يجب أن تفكر قبل أن تبدأ كي لا يذهب عملك بلا فائدة، و يجب عليك أن تركز على الموقع الصادق والمنصة التي سوف تجني منها المال.

بإختصار شركات إختصار الروابط بشكل عام هي: 
 
شركات متخصصة تعمل بنظام برمجي معين،  بحيث تمكنك من إدخال أي رابط لأي موقع، والحصول على رابط قصير، وبالضغط على هذا الرابط القصير فسيتم توجيهك لصفحة الويب للرابط الأصلي.
google-playkhamsatmostaqltradent