حماية حسابك الأدسنس من النقرات الغير شرعية ومراقبة أرباحك 2023

فالكثير من المدونين أو أصحب المواقع تطّلع على حسابها أدسنس وكذلك تطلع على آخر مشاركة في الموقع وتدخل غالبا إلى أي صفحة لربما هناك أي مشكلة، وهذا كله من أجل أن تراقب هل الإعلانات في مكانها الصحيح و هل الكتابة في الخط الجيد وهل هناك أي مشكلة تسبب إزعاج للمتابعين إلى آخره ... ، 

ولكن المشكلة هي أنك أحيانا تنقر على الإعلانات بالخطأ وهذا ليس في مصلحتك، وكما ان هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في الإطلاع على أرباحهم كل ساعة وهذه العادة تكون غالبا لدى المبتدئين مع شركة أدسنس، ولهذا فهذا تطبيق Adsense Publisher Toolbar الذي سأقدمه لكم سيساعدكم في الكشف عن الأرباح وأيضا سيساعدكم في تجنب النقرات الغير شرعية وستراقب كم قدم كل إعلان.

 

 

 

حماية حسابك الأدسنس من النقرات الغير شرعية ومراقبة أرباحك  2023


حماية حسابك أدسنس من النقرات الغير شرعية ومراقبة أرباحك اليومية بنقرة واحدة فقط

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم  للمعلوميات والتقنيات والربح من الإنترنت، اليوم في قسم أدسنس سنقدم لكم تطبيق مجاني يتم تثبيته على جوجل كروم، وهذا التطبيق الذي بين أيديكم سيظهر لك أرباحك اليومية والاسبوعية والشهرية كما هوا في حسابك أدسنس دون الدخول إليه، وطبعا هذا التطبيق لا يشتغل إلا مع متصفح كوكل كروم لأنه من نفس شركة google.


فالكثير من الناس يمتلكون على حساب أدسنس مرتبط مع قناة اليوتيوب أو مع المدونة أو المنتدى، وطبعا إذا قلنا أنه ربطها يعني يريد أن يكسب الأموال منها وهذا عادي لكل واحد يربح على قد المجهود الذي يقدمه لناس، وفي الأوائل وربما دائما ترغب في الإطلاع على حساب الأدسنس في كل دقيقة أو ساعة أوربما في اليوم ، وهذا من أجل أن تطلع على أرباحك اليومية هل في تقدم أو نقصان، وطبعا نحن سوف نقدم لكم تطبيق سيكون في مصلحتكم وسينقص عنكم عناء الدخول والخروج للإطلاع على الأرباح.

فشركة جوجل تطلق تطبيقها الذي يتم تثبيته على المتصفح google chrome من أجل الإطلاع على حسابك وأرباحك دون الدخول إلى الأدسنس من متصفح آخر، يعني ستوفر لك أيقونة صغيرة على يمين فوق المتصفح من أجل النقر عليها والإطلاع على أرباحك دون الخروج من الصفحة التي أنت فيها، وطبعا كل من يمتلك حساب أدسنس سوف يعجب بالموضوع ويقوم بتثبيته على المتصفح.

◀️ معلومات عن تطبيق Adsense Publisher Toolbar :


فهذا التطبيق يتم تثبيته مباشرة من المتصفح جوجل كروم بدون أي مشكلة ودمجه مع الجيميل الخاص بك في الأدسنس لمراقبة الأرباح.

 

 - من مميزاته أنه يساعدك في مراقبة أرباح أدسنس وتقارير جوجل أناليتكس Google Analytics كذلك.
-و الميزة الثانية يمكنك حظر الإعلانات التي لا ترغب في ظهورها بنقرة واحدة، يعني إذا كان إحدى الشركات تقدم إعلانات غير محترمة أو تحتوي على شركات القمر. ويمكنك توقيفها بسهولة دون الدخول إلى أدسنس.


- ويقدم لك تفاصيل حول حجم الإعلان متجاوب أو غير متجاوب بجميع القياسات الموجودة.
- من المميزات كذلك أن هذا التطبيق يبقى ثابت في أعلى يمين أعلى المتصفح، ويمكنك مراقبة معلومات الأرباح بضغطة واحدة.
- والميزة التي جعلتني أقوم بتحميله وهي حمايتي من النقر على أي إعلان بالخطأ، لأني أنا كثير الإنتقال في الموقع وأراقب هل هناك مشكلة وأجيب على أسئلة الناس، وفي الحقيقة مزية رائعة.
- والميزة التي أعجبت بها أيضا وهي عندما أقوم بالضغط على الإعلان يقدم تفاصيل الأرباح اليومية والأسبوعية والشهرية.
- ويقدم هذا التطبيق أيضا أرباحك اليومية كما هي في الموقع بضبط.

الآن أصبح الإصدار الأخير 4.3 تحميل
Adsense Publisher






google-playkhamsatmostaqltradent