كيفية الاستفادة من الإنترنت مع شات جي بي تي الذكاء الاصطناعي في الدول العربية

في الوقت الحالي يتجه العالم للاستثمار في الذكاء الاصطناعي ، حيث يوجد العديد من الشركات العملاقة التي استثمرت مبالغ كبيرة من المال في هذا المجال perhaps ولعل أبرزها أمازون ، بالإضافة إلى فيسبوك وجوجل...الخ.

كيفية الاستفادة من الإنترنت مع شات جي بي تي الذكاء الاصطناعي في الدول العربية
كيفية الاستفادة من الإنترنت مع شات جي بي تي الذكاء الاصطناعي في الدول العربية



ومن بين أفضل المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي نجد موقع شات جي بي تي ، لذلك في هذه المقالة على مدونة القاسم للمعلوميات، سنتعرف على كل ما يتعلق ببرنامج شات جي بي تي ، بالإضافة إلى أفضل 4 طرق لكسب المال من برنامج شات جي بي تي.



وكل ما عليك فعله هو متابعة هذا المنشور حتى النهاية لأنه يحتوي على العديد من المعلومات المفيدة والقيمة التي ستفيدك حتما.





شرح برنامج الدردشة شات جي بي تي بالتفصيل



يعتبر برنامج شات جي بي تي من أفضل المواقع الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي ، وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون برنامج شات جي بي تي لأغراضهم الشخصية ، على سبيل المثال ، من أجل الوصول السريع إلى المعلومات أو إنشاء بحث حول موضوع معين بطريقة احترافية... الخ.,

 يمكنك أيضا الاستفادة من دردشة جي بي تي, لأن الكثير من الناس حققوا مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا من خلال هذا البرنامج, بطريقة سهلة وبسيطة.




لذلك ، إذا كنت تريد حقا التعرف على موقع الدردشة جي بي تي جيدا ، أنصحك بمتابعة هذا المنشور حتى النهاية ، والذي من خلاله سنتعرف على كل ما يتعلق بموقع الدردشة جي بي تي ، بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على أفضل الطرق للاستفادة من برنامج الدردشة جي بي تي.




1. ما هو الدردشة شات جي بي تي



برنامج شات جي بي تي هو برنامج عبارة عن روبوت دردشة للذكاء الاصطناعي ، وقد تم تطويره من قبل شركة الذكاء الاصطناعي المفتوح في عام 2020 ، ويمكن لهذا البرنامج التعلم تلقائيا ، من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي ، ويستخدم برنامج شات جي بي تي في عدة مجالات ومن بينها الترجمة الآلية ، وإنشاء المحتوى ، وإعداد بحث متكامل حول موضوع معين...الخ.



2. ميزات استخدام الدردشة شات جي بي تي



كما قلنا سابقا ، يعتبر برنامج شات جي بي تي من أفضل المواقع الرائدة ذات الذكاء الاصطناعي ، وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعتمدون على هذا البرنامج ، سواء من أجل الحصول على المعلومات من خلاله أو من أجل إنشاء بحث حول مواضيع معينة...الخ. برنامج الدردشة غت لديه العديد من الميزات والميزات ، بما في ذلك:



عالية السرعة والدقة: غت متقدمة تقنيات التدوين الآلي ، مما يجعلها قادرة على العمل مع سرعة عالية ودقة.
القدرة متعددة اللغات: غت هو متعدد اللغات قادرة ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في مجموعة واسعة من البلدان والثقافات.
القدرة على تشغيل في وضع لايف: غت لديه القدرة على تشغيل في وضع لايف ، مما يسمح للنموذج للتفاعل مع المستخدمين والرد على الأسئلة والطلبات على الفور.

3.  هل دردشة شات جي بي تي أفضل من جوجل?



ومن الصعب القول بشكل قاطع ما إذا كان غت أفضل من محركات البحث منصة جوجل ، وكلاهما لديه نقاط القوة والضعف. غت هو نموذج لغة كبيرة وضعت من قبل أوبيناي التي هي قادرة على توليد النص الذي يشبه إلى حد كبير الطريقة التي يكتب الإنسان من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي.



واحدة من مزايا غت هو أنه يتم تدريبهم على مجموعة بيانات كبيرة ويمكن أن تولد النص الذي يصعب تمييزه عن النص المكتوب الإنسان.

هذا يجعلها مناسبة تماما لمهام مثل ترجمة اللغة أو إنشاء ردود على استعلامات المستخدم. ومع ذلك ، قد لا تكون غت فعالة للمهام التي تتطلب المزيد من المعرفة الخاصة بالمجال أو ردود أكثر تنظيما ، على سبيل المثال حجز غرفة في فندق أو التنقل في موقع على شبكة الانترنت.



من ناحية أخرى ، قد تكون روبوتات المحادثة من غوغل أفضل في التعامل مع هذه الأنواع من المهام بفضل ثروة المعلومات والموارد التي تمتلكها غوغل تحت تصرفها. ومع ذلك ، قد لا تكون جيدة في توليد نص يشبه الإنسان أو التعامل مع محادثات أكثر انفتاحا.



4. كيفية التسجيل في الدردشة شات جي بي تي



التسجيل في برنامج شات جي بي تي سهل وبسيط للغاية ، ويمكنك التسجيل فيه خلال 10 دقائق فقط ، وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

1 في البداية ، سوف تذهب إلى منصة جوجل أو إلى متصفح جوجل كروم والكتابة " chat.openai.com ".



2 بعد ذلك ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية لبرنامج الدردشة جي بي تي ، وكل ما عليك فعله هو النقر على كلمة " تسجيل الدخول ".






3 بعد ذلك ، سوف تكتب بريدك الإلكتروني ، وبعد ذلك سوف تنقر على رمز كلمة التحقق ، وفي النهاية ، انقر على كلمة " متابعة ".

4 بعد النقر عليه ، ستظهر واجهة جديدة تطلب منك كتابة كلمة المرور ، ثم النقر فوق متابعة .






6 دردشة غت سوف نرسل لك رابط معين في غميل الخاص بك ، وكل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب غميل الخاص بك وانقر على هذا الرابط.



7 ستظهر واجهة جديدة تطلب منك كتابة اسمك الشخصي واسم العائلة .






8 في النهاية ، سيطلب منك الموقع كتابة رقم هاتفك ، وبعد كتابته ، سترسل لك الدردشة جي بي تي رمزا مكونا من 6 أرقام ، وكل ما عليك فعله هو كتابته في البرنامج ، وتهانينا ، لديك الآن حساب في الدردشة جي بي تي.



أعلى 4 طرق لكسب المال من الدردشة غت



كما قلنا سابقا ، يمكنك التحقق من مبالغ مالية محترمة من برنامج شات جي بي تي ، والتي تصل إلى 1000 دولار شهريا بطريقة سهلة وبسيطة ، وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون بفحص مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا من هذا البرنامج ، لذلك لا تفوت الفرصة ، وابدأ العمل فورا في شات جي بي تي.



 هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من شات جي بي تي ، وهناك العديد من الأشخاص الذين يكسبون أكثر من 1000 دولار شهريا من خلال هذه الطرق دون بذل أي جهد ، لأنك حرفيا لن تفعل أي شيء لأن الموقع سيعمل من أجلك ومن بين أفضل الطرق للاستفادة من شات جي بي تي ، نجد.



1.  الربح من يوتيوب باستخدام الذكاء الاصطناعي



في الوقت الحالي ، هناك العديد من صانعي المحتوى الذين يعتمدون على برنامج شات جي بي تي من أجل كتابة نصوص لمقاطعهم على اليوتيوب ، حيث نعلم جميعا أن إحدى مراحل تصوير الفيديو هي أن تكتب البرنامج النصي لمقطعك.



وغالبا ما يستغرق الأمر ساعات طويلة لكتابة البرنامج النصي للفيديو ، ولكن الآن مع برنامج الدردشة جي بي تي ، يمكنك الحصول على البرنامج النصي في 10 ثوان فقط ، من خلال الاعتماد على الدردشة جي بي تي.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى البرنامج وبعد ذلك ستكتب ، على سبيل المثال ، "كتابة سيناريو لأهم النصائح للحصول على مشاهدات عالية" ، وبعد ذلك ستنتظر بضع ثوان حتى ينتهي البرنامج من كتابة السيناريو ، وبعد ذلك يمكنك استخدامه دون أي مشاكل.



2. الربح من مواقع التوظيف الذاتي من خلال الاعتماد على برنامج الدردشة غت 



هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعتمدون على شات جي بي تي لتحقيق الربح من خلال العمل الحر ، حيث نعلم جميعا أن العمل الحر هو من أفضل الطرق للربح من الإنترنت ، وطريقة العمل في مجال العمل الحر هي عن طريق بيع خدماتك للناس ، على سبيل المثال إذا كنت تتقن مهارة كتابة المقالات ، فسوف تبيع خدمتك للناس مقابل رسوم على أحد مواقع العمل الحر ، ومن بينها نجد موقع فيفير ومنصة مستقلة بالإضافة إلى موقع فيفير ...الخ.



وسوف تسألني: الآن كيف سوف تكسب المال من العمل الحر باستخدام برنامج دردشة غت?

سأجيب ببساطة أن الدردشة غت سوف تفعل هذه الخدمات.

على سبيل المثال ، سوف تقوم بالتسجيل في أحد المواقع المستقلة وتحميل خدمة كتابة المقالة ، وبعد أن تحصل على عملية بيع ، سيطلب منك العميل كتابة مقال حول موضوع معين ، ثم ستدخل موقع الدردشة جي بي تي وتطلب منه كتابة مقال يتحدث عن الموضوع الذي طلبه منك هو عميلك ، وسوف تنتظر بضع ثوان حتى يرسل لك برنامج دردشة جي بي تي المقال ، والشيء الجيد هو أن المقال حصري ، وكل ما عليك فعله هو إرساله إلى العميل وسيدفع لك المال دون أي جهد. 



3. تصميم التطبيقات والألعاب بالذكاء الاصطناعي



كما نعلم جميعا ، فإن مجال الربح من التطبيقات يعد من أفضل الطرق للربح من الإنترنت ، ويمكنك من خلال هذا المجال تحقيق أكثر من ألف دولار شهريا بطريقة سهلة وبسيطة ، ولكن المشكلة التي تواجهها هي أنك لا تتقن لغات البرمجة المسؤولة عن صنع التطبيقات والألعاب مثل نص لغة جافا.



ولكن الآن ، مع شات جي بي تي ، يمكنك إنشاء تطبيق أو لعبة معينة دون أن يكون لديك أي معرفة بلغات البرمجة ، على سبيل المثال تريد تصميم لعبة هي شخص يقفز ، وكل ما عليك فعله هو إدخال شات جي بي تي وكتابة "جافا سكريبت شخص يقفز" ، وسوف تنتظر بضع ثوان حتى يوفر لك البرنامج رمزا لشخص يقفز ، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من التطبيقات والألعاب دون أن تكون على علم بها ، فإن شات جي بي تي هو الخيار الأفضل والأنسب لك.



4. الربح من محتوى القصص باستخدام الذكاء الاصطناعي



محتوى القصص هو من بين المحتوى الأكثر نجاحا على موقع YouTube يوتيوب والفيسبوك، والذي يحقق الآلاف أو ربما الملايين من وجهات النظر.

هذا المحتوى من القصص هو أنك تقوم بإعداد فيديو محدد لشخصية ناجحة ومعروفة ، ونقول ، على سبيل المثال ، "عمر المختار" ، ولكن المشكلة التي تواجهها هي أنك سوف تنفق الطاقة والجهد الكبير من أجل الحصول على معلومات عن تلك الشخصية.

ولكن الآن ، مع برنامج الدردشة غت ، يمكنك التعرف على كل ما يتعلق بهذه الشخصية بنقرة واحدة. على سبيل المثال ، تريد إعداد فيديو محدد حول قصة نجاح المليونير بيل جيتس. كل ما عليك القيام به هو إدخال دردشة غت والكتابة " إعداد السيناريو لقصة نجاح .

"بيل غيتس ، وسوف تنتظر بضع ثوان حتى ينتهي ، وسوف يقدم لك نصا رائعا يحتوي على جميع المعلومات المتعلقة ببيل غيتس ، على سبيل المثال ، وبعد ذلك ستقوم بتعديله ، وهنا أنت الآن متاح على نص رائع جاهز ومناسب لعمل فيديو.


google-playkhamsatmostaqltradent