أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر مقبولة بأدسنس 2024

 إذا كنت تستخدم مدونة بلوجر ستبقى تبحث عن أفضل قوالب بلوجر المجانية والتي بدون حقوق، لذلك أتيت اليوم لأسهل عليك عمليت الوصول إلى قالب بلوجر احترافي ومجاني.

ويمكنك استخدامها بدون أن تواجه أي مشاكل وستحصل على ميزات كثيرة، حيث يعتبر أفضل قالب بلوجر هو القالب الذي يوفر لك ميزات تسهل عليك استخدام القالب.
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


ففي هذا المقال على مدونة القاسم للمعلوميات جمعت لكم أفضل قوالب بلوجر المجانية والاحترافية والتي بإمكانك الاعتماد عليها في مدونة بلوجر، وأنا متأكد مما سأقدمه لكم اليوم فهيا بنا نتعرف على أفضل قوالب بلوجر.

 أفضل قوالب بلوجر المجانية

هناك العديد من قوالب بلوجر المجانية المنتشرة على الإنترنت، ولكن أغلب هذه القوالب ليست احترافية وقديمة عمرها أكثر من 5 سنوات، لذا إذا قمت أنت باستخدامها في وقتنا الحالي سأثر ذلك سلبا على المدونة.

 وذلك لأن أكوادها قديمة وكما نعلم أن الأكواد يجب أن يتم تعديلها من حين لآخر، على حسب تحديثات محركات البحث، لذلك أنصحك بالابتعاد عن هذه القوالب.

وأما بالنسبة إلى قوالب بلوجر المعربة والمجانية والتي انتشرت في مجتمعنا العربي بكثرة، مع أن القوالب جيدة نوعا ما وتفي بالغرض إلى أن المعربين يتركون حقوق لهم في أسفل القالب، ولذالك معظم المدونين يبتعدون عن هذه القوالب.

لكن بعد هذه المقالة لن تبحث عن أي قالب آخر لأننا سنوفر لك قوالب بلوجر عربية بأكواد نظيفة.

لكن قبل أن نبدأ دعونا نخبركم على أهم العوامل التي تم اختيار لكم هذه القوالب عليها.

أهم العوامل التي يجب أن تتوفر في قالب بلوجر

بعض العوامل الأساسية التي يجب عليك اختبار أي قالب بلوجر قبل استخدامه في مدونتك، لتأكد من صلاحية القالب في العمل بشكل صحيح وبدون أي أخطاء ومن هذه العوامل:

  • أن يكون القالب سهل التصفح لأن محركات بحث جوجل يعتمد على تجربة المستخدم، فيجب عليك أن تهتم بتجربة المستخدم في مدونتك، فمن المهم أن يكون التنقل بين صفحات الموقع سهل جدا.
  • ومن العوامل المهمة جدا وهي سرعة القالب، فيجب عليك أن تتأكد من سرعة القالب قبل استخدامه في مدونتك، لأن القالب لا يعتبر هو الأفضل فقط بالشكل إنما بسرعته، وإذا أردت ان تختبر سرعة القالب من هذه الأداة المجانية.
  • ومن الأمور المهمة وهي توافق قالب بلجر مع جميع الشاشات، فهناك الكثير من قوالب بلوجر الجميلة ولكنها لا تعمل على جميع الشاشات وهاد الشيء مخاتلف لسياسات ادسنس، ويمكنك اختبار القالب هل متوافق مع جميع الشاشات أو لاء من هنا.
  • ومن الأمور المهمة أيضا وهي أكواد القالب أن تكون نظيفة وخالية من الأكواد الخبيثة، وأن تكون لا تحتوي على أخطاء برمجيةن ويمكنك فحص القالب على اداة اختبار المنظمة الخاصة بجوجل، فبإمكانك لسق الكود أو وضع رابط URL وتبدأ الأداة بفحص اكواد القالب ويخبرك هل يوجد فيها أخطاء أو لا.
ملاحظة:
في البداية أنت لست بحاجة لقالب مدفوع لكي تبدأ على بلوجر فبإمكانك استخدام أي قالب مجاني فيه نفس المواصفات التي تكلمت عليها قبل قليل.

أفضل قوالب بلوجر المجانية 2023

في الفيدو الآتي لخصت لك كل ماهو مكتوب في هذه المقالة، وهو أفضل قالب بلوجر مجاني واحترافي وسريع ومقبول بادسنس، بإمكانك مشاهدة الفيديو لتوفر وقتك والتعرف على القالب بشكل أسهل مع رؤية القالب بالفيديو.





أفضل قوالب بلوجر المجانية (التحميل، والمعاينة) والمميزات


والآن نعونا نعرض لكم أفضل قوالب بلوجر التي بإمكانكم استخدامها في مدوناتكم مع ضمان القبول في ادسنس، ومع الحصول على كافة مميزات القالب والتعرف عليها بشكل مفصل.

1ـ قالب سكويز النسخة المجانية

هو من القوالب التي انشهرت بسرعة قصوى في الأعوام الماضية، وذلك لأن أكواد القالب من الداخل مهيئة للعمل على جميع المدونات، وسهولة التحكم فيه من خلال التنسيق بطرق بسيطة من داخل مدونة بلوجر.

ويصلح القالب لكافة اختصاصات المدونة إن كان تقنية أو سيارات أو طبخ...إلخ، ويجعل المدونة مقبولة بأدسنس وسريعة.

هذه النسخة المجانية لقالب سكوسز ويتوفر منه نسخة مدفوعة وهي احترافية أكثر لكن بإمكانك البدء في النسخة المجانية.

(معاينة القالب)( تحميل القالب)( تفعيل القالب)

أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


2ـ قالب ناز النسخة المجانية

قالب ناز قالب بوجر عربي احترافي مصمم بجوده عالية مميز جدا مجانا، ويوفر لك العديد من أماكن الإعلانات الاحترافية المختلفة.


وكل ذلك عن طريق التنسيق الخاص بالقالب فبكبسه زر يمكنك التحكم بكل شيء في القالب وبالاضافة إلى أن القالب متوافق مع احجام الشاشات المختلفة وسرعه القالب جيده نوعا ما اذا قمت بتقليل الإضافات الخاصة في القالب ستحصل على نتيجة جيده.


واما بالنسبة لتنسيق القالب فهو مميز وبجوده عالية جدا ويمكنك استخدامه لمدونات بلوجر المجانية ولا ننسى أيضا ان القالب متوافق مع SEO وصديق لمحركات البحث ويمكنك الان معاينه القالب للتحميل من هنا ناز بلوجر. 

(معاينة القالب)(تحميل القالب).

قالب ناز النسخة المجانية
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


3ـ قالب قواعد ويب النسخة المجانية جديدة واحترافية


فاذا كنت ترغب في انشاء مدونه احترافيه ومميزه فهذا القالب صحيح انه ليس معرب ولكنه مقدم خصيصا للمدونات التقنيه والاخبارية وبالطبع يصلح للكثير من أنواع المدونات.


ولكننا نقدم الخيار الأمثل لك للاستخدام فهو ليس خاص بالمدونات الاخباريه فقط بل يمكنك ان تستخدمه على أي نوع من المدونات الاحترافية فهو متوافق مع SEO او وصديق لمحركات البحث ومقبول في ادسنس.

(معاينة القالب)(تحميل القالب). 

قوالب بلوجر قالب قواعد
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


4ـ قالب سمايل النسخة المجانية

قالب  سمايل هو من افضل قوالب بلوجر العربية يمكنك تركيبه على اي مدونه بلوجر بشكل سهل وسريع ومن مميزات القالب يدعم اللغه العربيه والانجليزيه وهو قالب متوافق مع جميع الشاشات والقالب موجه للمدونات البسيطه والسهله لان الشكل القالب بسيط جدا فاذا كنت تبحث عن قالب مميز لبلوجر وسهل يمكنك استخدام قالب سمايل فعن طريق القالب ستحصل على موقع متوافق مع السيو وسيسهل عليك الظهور في محركات البحث. 

(معاينة القالب)(تحميل القالب).

أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


5ـ قالب بلوجر big mag template

قالب بيج ماج هو من نوع مجله لمدونات متنوعه فهو مخصص وصديق لمحركات بحث جوجل ويوجد به بعض الإضافات المدفوعة بشكل مجاني.


ويوفر لك مجموعه من الإضافات التي يمكنك من خلالها التحكم في شكل المدونة الخارجي بكل سهوله وعن طريقه يمكنك جعل مدونات بلوجر احترافيه الى حد كبير.


ولا تنسى ان القالب مجاني بشكل كامل ويمكنك استخدامه في هذا العام والاعوام القادمة بدون ايه مشاكل لان أكواد القالب محدثه.

(معاينة القالب)(تحميل القالب).

قالب بيج ماج
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


6ـ قالب سيو بلس المجاني


فلا يمكنني انهاء هذه المقالة حتى اذكر لكم اشهر قوالب بلوجر، والذي تم اطلاق له اكثر من نسخه، فالقالب مصمم تصميم عصري والقالب مقبول في ادسنس ومتجاوب مع جميع الشاشات والأجهزة.


وبالاضافة الى ذلك انه صديق لمحركات البحث كلها مثل جوجل وبينج وياهو ويا ندكس وبالاضافة الى انه يوفر  نسخه اجنبيه  صالحه للتحميل والاستخدام بشكل مجاني بالكامل.

( معاينة القالب) (تحميل القالب).

أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023
أفضل 6 قوالب بلوجر مجانية لزيادة أرباح بلوجر 2023 


هل يجب شراء قالب مدفوع


ليس من الضروري شراء قالب مدفوع ويمكنك الوصول لنتائج كبيره ومرضيه من خلال احد القوالب المجانيه والمتوفره في هذه المقاله.


وستظهر مدونتك بكل تاكيد في محركات البحث وستحصل على الكثير من الزيارات ويمكنك التقديم في جوجل ادسنس او استخدام بدائل ادسنس حتى تكون جاهز للقبول في ادسنس. 


هل هذه القوالب متوافقة مع محركات البحث 


بالتاكيد نعم تستخدم هذه القوالب افضل الاكواد المخصصه لسيو مدونات بلوجر وذلك يضمن لك الحصول على اعلى نتائج ولكن الكود ليس كل شيء بل لابد ان تتوفر على محتوى رائع وحصري للظهور في نتائج جوجل متقدمه فبالطبع (نحن لا نقصد اليوتيوب في معني محركات بحثيه).


 والى هنا نكون قد قدمنا كل ما هو احترافي واذا كان لديك اي سؤال عن اي قالب مذكور في هذه المقاله بامكانك كتابته في تعليق واتمنى لك الحصول على مدونه رائعه لعرض محتواك ولا تنسى اننا شرحنا انشاء مدونه بلوجا بالتفصيل مجانا للربح منها والحصول على عائد مادي كبير والى هنا نكون قد قدمنا افضل القوالب المميزه والمجانيه بالكامل دون دفع اي مبلغ مادي.





































































google-playkhamsatmostaqltradent