أربح أكثر من 200$ شهريا من بيع الحسابات ( الربح من الانترنت بدون خبرة )





فالربح من الإنترنت يعتبر من أفضل وأحسن الطرق لجني المال وأنت في المنزل ، ويختلف الربح من مجال ألى آخر ومن مستوى الى آخر وعلى حسب الجهد والخبرة التي تمتلكها ، لكن هناك العديد من الطرق التي لا تحتاج منك إلى أن تكون خبير ولكن تحتاج إلى جمهور فقط من المواقع الإجتماعية ، فمن بينها موقع كسبت منه من بداية شهر 01 سنة 2022الى شهر 05 أكثر من 190دولار أمريكي فقط عن طريق بيع الحسابات ، أعرف مبلغ قليل مقارنة مع الشهور لكن أنا شخصيا لا أعتمد عليه إلا من أجل إثبات الدفعات والمصداقية .

اربح أكثر من 200$ شهريا


الموقع الربحي الذي سأشارك معكم اليوم  فهو يقدم عدة خدمات ، ولكل خدمة مهمة أفضل من الثانية ، وأفضل خدمة في موقع Coinpayu وهي أنه يقدم لك الربح عن طريق الإحالات ولكن بطريقة نادرا أن تجدها في المواقع الأخرى ، يعني أنت ستجمع الناس عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك  في المواقع الإجتماعية مثل الفيسبوك و اليوتيوب وأيضا في المنتديات والمواقع والمدونات ، ونفترض أنك جمعت 50 شخص متفاعل في الموقع ، فأنت تستطيع أن تحول هذه الأشخاص إلى أكثر من 45دولار .


كيف أربح المال من الإنترنت وبدون خبرة


كيف تربح أكثر من 2دولار يوميا بدون خبرة وبدون حتى رأس مال ، وهذه الجملة تقريبا يكتبها الكثير من الناس في محركات البحث، لأن معظم الناس وخاصة المبتدئين ليس عندها خبرة في الكثير من المجالات المربحة ولا تريد أن تتعلم كيف تبدا الربح من الانترنت بالطريقة الصحيحة والتي فعلا سوف تجعل منها أشخاص أغنياء ، ولهذا تجدهم يتوجهون مباشرة إلى المجالات التي تقدم دولارات قليلة للكثير من الأسباب الخاصة بهم ، ولهذا سوف أشارك معكم موقع صادق في الدفعات وجربته حاليا أزيد من 5 أشهر ، والنتيجة كانت أن الموقع فعلا يقدم الأموال بمصداقية وأمان في حقيبتك البنكية الإلكترونية .


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد ، أحبتي، اليوم في قسم الربح من الانترنت سوف أشارك معكم موقع يعد من إحدى أفضل المواقع الربحية التي نشاركها في موقعنا الربح من الإنترنت

، وفكرة الربح من موقع Coinpayu  تنقسم إلى ثلاث أقسام إتمام المهمات السهلة ، والربح من الإحالات ، والربح من بيع الحسابات بسعر يتجاوز 2دولار ، ولا تعتقد أن هذا العمل صعب و معقد ويحتاج إلى أن تكون لديك خبرة في مجال ربح المال من الإنترنت ، بل يمكنك البدء بدون خبرة. إنما هي عملية صغيرة جدا تكسب منها مبالغ من الساتوشي ويتم تحويله مباشرة إلى حسابك البنكي من نوع البيتكوين والحساب البنكي مثل بايير Payeer إذا كنت ترغب في الدولار طبعا . 

لهذا إذا كنت مهتم بعملة البيتكوين أو الدولارات فهذه فرصة قيمة لكل شخص يرغب بأن يجمع رأس مال .


فيما لا شك فيه أن الكثير من الناس يبحثون عن طرق شرعية للربح من الإنترنت وكسب الدولارات يوميا أو أسبوعيا أو حتى شهريا ، كما أنهم يبحثون عن مواقع عندها مصداقية في تسليم الأموال والتي تضمنها 100% مع إمكانية دعم الباي بال ، ولكن هذ الموقع مع كامل اللأسف لا يدعم الـ Paypal ، ولكن لكل دائ دواء فهناك العديد من المواقع التي تقوم بإعداة تحويل الأموال من البايير إلى الباي بال ومن البتكون إلى الباي بال .

 


الموقع يدعم البنوك الإلكترونية ( Bitcoin , Payeer , Dogecoin , Faucetpay , Ethereum , Litecoin ) .



الموقع Coinpayu لا يحتاج منك إلى خبرة ولا مجهود ولا حتى لغة انجليزية  من أجل الكسب من الإنترنت ، فقط استمر في إتمام المهمات وحاول أن تبحث عن مشتركين في المواقع الإجتماعية أو جمهو في المواقع الإلكترونية وها أنت ستكسب الدولارات شهريا ، بل يمكنك أن تبدأ الربح من الإنترنت من الهواتف الذكية وحتى أجهزة الكمبيوتر، والأجمل من ذلك أن في هذا الموقع عندما تصل إلى مبلغ 3000 satoshi سيقدم لك فرصة الدفع بدون أن تحصل على مبلغ معين . أليست هذه فرصة قيمة لربح المال بدون مجهود وأنت في منزلك . أوليست هذه فرصة لكسب رأس مال للبدء في الربح من الموقع أو في مجالات اخرى . طبعا الكل يبحث عن مثل هذه الطرق ولهذا سأشارك معكم شرح كامل للموقع .

 

شرح موقع coinpayu للربح من الانترنت


موقع Coinpayu يعتبر من أفضل المواقع الصادقة في دفع المال في حسابك في نفس اليوم ، ويعتبر كذلك من المواقع الصادقة للربح من البيتكوين . 

ولكن من أجل ربح المال في هذا الموقع تحتاج الى الحساب البنكي الإلكتروني ، كذلك إلى إتمام بعض المهمات أو الربح من رابط الإحالات الخاص بك . والجميل في الموقع أنه يقدم لك فرصة عدم إرسال الأموال حتى تجد الفرصة الثمينة التي يرتفع فيها سعر الـ BITCOIN . 

بمعنى لنفترض أنك ترغب في دفع المال ولكن البيتكوين منخفض سوف تأخذ 1 دولار ولكن إذا كان مرتفع وقمت بارسال المال ستكسب 4دولارات بنفس عدد النقط .

 


◀️ الاشتراك في موقع Coinpayu



◀️ معلومات عن الدفع :


- دخول الموقع من هنا Coinpayu 

- فالموقع يقدم لك الدفع عندما تصل إلى مبلغ 2000ساتوشي . 

- ويدعم البنك الإلكتروني ( Bitcoin , Payeer , Dogecoin , Faucetpay , Ethereum , Litecoin ) .

- في الأول عندما ترسل المال إلى حسابك البنكي الإلكتروني يتأخر تقريبا 3ايام ، لكن في المرة الثانية لا يتجاوز يوم .

-  فاذا كنت ترغب في إضافة حساب بنكي خاص بك يجب عليك الدخول الى Profile ثم الى Wallet بعدها تضيف الإيميل الخاص بحسابك البنكي الإلكتروني بكل بساطة.

 


◀️ ما هي طريقة الربح من موقع Coinpayu


الموقع يقدم لك 6طرق للربح من الإنترنت كلها سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك إلى خبرة أبدا .

View Ads : هذه الخدمة تقدم لك الربح عن طريق مشاهدة إعلانات الآخرين ،


Affiliate : هناك طريقة أخرى للربح من المواقع التي سوف تساعدك في كسب المال بطريقة كبيرة جدا ، ألا وهي بأن تشارك رابط الإحالة الخاص بك في الموقع الإلكتروني أو المواقع الاجتماعية .

 أي شخص سيتشرك أنت سوف تكسب منه دولارات يوميا . 

 ثم يمكنك إعادة بيع الحساب بسعر ازيد من 3000 satoshi والتي تساوي 2دولار ما فوق .

 

google-playkhamsatmostaqltradent