كيف أربح 25$ يوميا من تطبيق sweatcoin - الربح من الإنترنت بالمشي فقط





تطبيق ربح المال فقط من المشي sweatcoin يعتبر من أفضل التطبيقات لربح المال عبر الإنترنت للمبتدئين، وكما تعلمون أن هذا التطبيق لا يحتاج لا إلى خبرة ولا إلى تعليم وإنما هي فقط من المشي والجري يوميا وجني من ورائها دولارات وسحبها في الباي بال عندما تحقق أكثر من 10$.


فهناك الكثير من التطبيقات لربح المال واللتي تعمل في نظام الأندرويد وكذلك الأيفون، والحقيقة أن بعضها ناجحة وصادقة وبعضها نصب وإحتيال على الناس، لذلك اليوم سأشارك معكم أفضل التطبيقات للربح من الانترنت والتي صارت لديه شعبية كبيرة في المواقع الإجتماعية، كان السبب وراء نجاحه هو أنه لا يحتاج إلى خبرة وإنما هي بعض الحركات يوميا وتكسب المال.

الربح من تطبيق المشي 25$ يوميا


فهناك الكثير من الأسئلة تدور حول الربح من برنامج المشي sweatcoin، ومن بين هذه الأسئلة هي : هل التطبيق صادق أم لا ؟ هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل فعلا يمكن كسب المال من هذا التطبيق؟ وهل فعلا بالمشي تستطيع ان تربح؟ وماهي شروط العمل في التطبيق؟ وكيف يمكنني أن أسحب الأموال؟ وهل يدعم الباي بال؟ وجميع هذه الأسئلة وغيرها سأقوم مناقشتها معكم في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وعام لتطبيق Sweatcoin.


قبل أن أبدأ في الشرح لتطبيق Sweatcoin، يجب أن تعلم أخي الكريم أنه لا يتوفر في بعض الدول العربية إذا كنت تريد تحميله من جوجل بلاي طبعا، وهذا يعني أن التطبيق محظور في البلادن التي توجد في سايسة هذا التطبيق، ففي هذه الحالة سيتم تنزيله فقط من خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.


كيف اربح من تطبيق sweatcoin


فالربح من برنامج المشي sweatcoin هي فكرة رائعة جدا لتقديم لكم بعض الدولارات القليلة يوميا كلما كنتم تمشوا أو تجروا في الطريق، فحقيقتاً التطبيق مسلي بعض الشئ لأنه يُرافقك أينما اتجهت، سواء في  الحديقة المنزل الرياضة العمل .. إلخ.


كتجربة كانت  مع عدة أشخاص في العالم الإفتراضي فإن التطبيق صادق وناجح وتطبيق حقيقي  ومجرب يدفع للمستخدمين عمدما وصلو إلى الحد الأدنى، ولكن لا تعتقد أن هذا التطبيق سيقدم لك العشرات أو مئات الدولارات يوميا عن طريق المشي، بل سيقدم لك بضع الدولارات لأنك تحركت يوميا.

 

 

والجميل في هذا التطبيق أنه يقدم لك المال بدون أن يكون لديك خبرة أو مهارات في الربح من الإنترنت، فكل ماعليك  فعله إلا أن تمشي وتفيد الجسم من الحركة مع الربح من التطبيق، ومن المعروف أن صاحب التطبيق يرغب منكم أن تتحركوا دائما لليربح من ورائكم الدولارات الكبيرة.


إذا الخلاصة حول الربح من تطبيق sweatcoin وهي المشي ثم المشي ثم المشي... .


كيف يتم إحتساب الربح في برنامج Sweatcoin؟


يتم إحتساب الأرباح عن طريق الخطوات، فكلما كانت الخطوات أكثر كلما كانت الأرباح أكبر، يعني إذا كنت طالب وتذهب للمدرسة أربع مرات في اليوم فحاول أن تحسب الخطوات التي تخطوها يوميا، يعني إذا كنت تخطو 602 ألف خطوة فتتحول إلى ما بين 8 إلى 10 دولار تقريبا.


سأقدم مثال توضيحي عن كيفية إحتساب أرباح تطبيق المشي Sweatcoin وهي كالآتي:


الطريقه الأولى:


الطريقه الأولى وهي عندما تصل إلى الحد الأدنى يتم دفع المال في حسابك الباي بال Paypal طبعا بموافقة منك. 

يعنيى أنك إذا حققت 3650 عملة سويت كوين تتحول إلى 50 دولار أمريكي ويمكنك سحبها، يعني في كل سيتكوين تربح 0.0137 دولار.


الطريقه الثانية:


الطريقه الثانية وهي الأكثر ربحا عن الطريقة السابقة، كيف؟ إذا كنت تعمل في التطبيق كثيرا حاول أن تبقي المبلغ في التطبيق لمدة سنة تقريبا، السبب يرجع إلى أنه كلما تركت هذه العملة مدة أطول في تطبيق Sweatcoin ترتفع قيمة الأموال التي تركتها في التطبيق.


مثلا نقول أن التطبيق كسبت منه 1000 دولار امريكي والتي تساوي 20000 عملة سويت كوين، يعني أنت فقط انتظر إلى أن تحصل على 20000 عملة سويت كوين، فسيتم احتساب في كل سويت كوين واحد 0.05 بدلا من 0.0137 دولار إذا كنت ستسحبها وقتما حققت شروط الدفع.

 

أتمنا أنتكون الفكرة قد وصلت وأنت لايهمك أن تعمل في التطبيق ولكن الذي يهمك وهي أن تكسب المال من المشي يوميا، وبنفس الوقت فالعملية تساعدك على تنشيط الحركة الدموية وتجعل الجسم رشيق وتكسب بعض الدولارات مجانا إن صحة تعبيري و أيضا صحة جيدة إن شاء الله.


الربح من الاحاله:


فالربح من الإحاله حقيقتاً خدمة يقدمها الكثير من التطبيقات فقط لأنك سوف تقوم بترويج له في المواقع الإجتماعية، يعني أنت إذا قمت بمشاركة رابطك الخاص  في تطبيق Sweatcoin مع الأصدقاء والمتابعين سوف تربح من وراء ترويجك لتّطبيق 5 سويت كوين.


ففي الحقيقة بنسبة للربح من الإحالة ضعيف جدا ولا يستحق أن تكافح من أجله، ولكن على العموم هي طريقة من طرق الربح من تطبيق المشي.


شرح تطبيق Sweatcoin


تطبيق المشي لا يحتاج إلى شرح عميق إلا في حالة التسجيل فقط، لأنك أنت لوحدك ستفهم كيفية العمل فيه، ولكن مادام أنا لابد من أن أقدم لكم جميع المعلومات فلا يجب أن أتجاوز جميع الشروحات لأنني أعلم أنك سوف تحتاج إليها عندما تقوم بتثبيت التطبيق.

 

 

 

طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin


1. يتوجب عليكم تحميل تطبيق Sweatcoin من جوجل بلاي أو من الربط الذي سأقدم لكم.


تحميل تطبيق Sweatcoin 


2. يجب عليكم تثبيت التطبيق في الهواتف الذكية على نظام الأندرويد او الأيفون.

3. أن توافق وتمنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع حركاتك.

4. ـن توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.

5. أكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.

6. أكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.

7. الآن إبدأ في المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin.


كيفية سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin


عملية سحب الدولارات من برنامج سويت كوين يكون عن طريق  الباي بال Paypal، ولكن ستواجهك مشكلة وهي التي ستتعرض إليها وهي أنه لا يمكن أن تجد قسم إضافة الباي بال في التطبيق، فهنا أنت ستكون محتار وتبحث عن الشروحات ولن تجد جوابا إلا في بعض القنوات القليلة فقط مع البحث المستمر في اليوتيوب.


طيب كيف يمكنني سحب الأرباح من سويت كوين؟ لا يمكن سحب الأموال إلا إذا جمعت 100 صديق من الإحالة، وبعدها يمكنك فتح صندوق إضافة حساب الباي بال. إذا شرط من شروط الربح من تطبيق المشي وهي دعوة الأصدقاء عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

 

الطريقة الثانية: وهي شراء بعض المنتجات التي ستقدمها الشركة من داخل التطبيق.


الطريقة الثالثة: وهي دعم الفقراء والمحتاجين بعملة سويت كوين.


هل تطبيق (Sweatcoin) صادق أم نصاب؟


الكثير من الناس تسال عن موقع سويت كوين هل يقدم المال في حسابي الباي بال أم فقط افترائات وأكاذيب ونصب واحتيال. 


حقيقتا هناك الكثير من التجارب التي قام بها الناس مع اثباتات السحب، بل بهذه المصداقية أصبحت لديه شعبية كبير جدا بين الناس، وخاصة أن التطبيق يقدم لكم المال فقط عن طريق المشي، حقيقتا طريقة من طرق الربح من الإنترنت غريبة  جدا  لكن واقعية وربما تسمع طرق الربح من الإنترنت لا يتقبلها العقل في المستقبل.

 

نعم موقع Sweatcoin صادق في الربح من الانترنت، ولأكن  واقعي أكثر أن هذا الموقع لا تعتقد أنه سيقدم لك الأموال لتصبح ثريا أو تعيش حياة كريمة، بمعنى التطبيق لا يمكن أن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في مشةار على الأقدام.


ما هي مستويات عضوية تطبيق sweatcoin الربح من المشي


حقيقتا لا أفهم في مستويات العضوية في هذا التطبيق، لكن بحثت قليلا في محركات البحث جوجل فوجدت موضوع يتحدث عن المستويات العضوية، فلهذا سأشاركها معكم كما هي في إحدى المواقع.


فهناك خمس مستويات عضوية متاحة على تطبيق Sweatcoin هي كالآتي:


  • Mover 1: مستوى مجاني، حيث يمكن كسب ما يصل إلى 150 Sweatcoins شهريًا.
  • Shaker 2: تكلف الترقية 4.47 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 300 Sweatcoins شهريًا.
  • Quaker 3: تكلف الترقية 20 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 450 Sweatcoins شهريًا.
  • Breaker 4: تكلف الترقية 30 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 600 Sweatcoins شهريًا.
  • Troublemaker 5: تكلف الترقية 0.99 دولارا شهريًا ويتيح لك ربح Sweatcoins أسرع بمرتين وما يصل إلى 1500 شهريًا.

كيفية مضاعفة أرباح تطبيق sweatcoin


هناك العديد من التطبيقات للربح من الانترنت والتي تقدم لك المال بطريقة عادية وقانونية كما هي في التطبيق، ولكن هناك بعض الطرق لزيادة الارباح في التطبيقات وحتى المواقع، ولهذا تطبيق المشي لديه ايضا طرق تجعله يقدم لك الارباح مضاعفة على الارباح العادية وهي كتالي:


  • كثرة الماشي وخاصة اذا كنت طالب وتذهب للمدرسة او العمل.
  • استخدم تعزيز 2x عند الذهاب للجري أو المشي السريع.
  • شاهد ثلاث اعلانات اليومية يومياً للحصول على عملات مصطنعة إضافية.
  • الربح من الاحالة بدعوة الاصدقاء.
  • ترقية العضوية اذا كنت ممن يمشي ازيد من 5000 خطوة في اليوم.
  • تشغيل التطبيق يوميا.


تطبيق sweatcoin يعد من بين افضل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين، وكما اخبرناكم في الاول التطبيق صادق ومجرب من طرف العديد من الناس مع اثبات السحب في حسابهم الباي بال، وأتمنى أن يعجبكم الدرس والسلام عليكم.

google-playkhamsatmostaqltradent