اربح 3 دولارات يوميا من موقع divbux بدون رأس مال

كيفية الربح من موقع divbux أكثر من 3$ يوميا - الربح من ويسترن يونيون



أفضل موقع لربح 3 دولارات يوميا
اربح 3 دولارات يوميا 



الكثير من الناس يبحث على كيفية الربح من موقع divbux، والكثير من الناس  يسأل عن مصداقية هذا الموقع، وهل فعلا يمكن الربح من divbux؟، وماهي طرق الدفع في هذا الموقع؟ والكثير من الاسئلة التي سوف أجيب عنها في درس اليوم.


ربح المال  من الإنترنت للمبتدئين هو الأكثر إنتشارا بين الناس في العالم الإفتراضي، لأن معظم الناس لا تتمتلك خبرة في مجال ربح المال من الإنترنت، وكذلك ليس لديها وقت كاف للعمل في المواقع الناجحة، كما أنها تبحث عن الربح السريع بدون رأس مال ولو كان اقل من 6 دولار يوميا.


موقع divbux يعد من مواقع ربح المال  عبر الإنترنت للمبتدئ الذي لا يملك الخبرة الكافية في المجالات التي تحقق منها المال، والموقع صادق فعلا من ناحية تسليم الأرباح في حسابك البنكي الألكتروني، لهذا سأقدم لكم كيفية الربح من divbux.



إذا كنت ممن يبحث عن الربح للمبتدئين وأنت مقتنع أن تربح من بداية 2$ يوميا، فعلم أن هذا الدرس موجه اليك،


الربح من موقع divbux


الربح من موقع divbux يعتبر من بين أفضل الخدمات للمبتدئين الراغبين في جني بعض الدولارات الجيدة في الإنترنت، وطبعا لا نقول أن هذا الموقع يعد رقم واحد للربح من الانترنت،



ومن أجل أن تجد موقع للمبتدئين في ربح المال من الإنترنت صادق ويقدم 12طريقة لاستلام الامول في عصرنا الحالي، فالقليل من يقدم مثل هذه الخدمة، ولهذا إذا كنت مهتم بالربح من الانترنت للمبتدئين وكسب بعض الدولارات الجيدة ، فأنت هنا في المكان الصحيح.


1كيفية الربح من موقع divbux


الكثير من الناس تسأل عن كيفية ربح المال من موقع ديفيكس، وكذلك ماهي أفضل طرق للربح من هذا الموقع؟ وكذلك هل هناك سر لمضاعفة الأرباح في الموقع ؟ والكثير من الأسئلة المشابها لها.


أولا يجب أن تعلم أن الموقع مخصص للمبتدئين فقط، يعني إذا كنت تبحث عن مشروع مربح ومستقبلي فلا تتعب نفسك في هذه المواقع الصغيرة، لأن المستفيد رقم واحد وهو صاحب الفكرة وصاحب الموقع، وأنت فقط ستربح دولارات قليلة.


أما طرق الكسب من موقع divbux تنقسم الى ثلاث طرق، وكل طريقة لها قوانين لكسب المال ، وعلى العموم كلها سهلة ولا تحتاج منك لا إلى خبرة ومعرفة في مجال الربح من الانترنت.


1 الربح من مشاهدة الاعلانات:


فالموقع يقدم لك خدمة مشابهة مع جميع المواقع التي تقدم خدمة الربح من مشاهدة الإعلانات، وتعد من أسهل الطرق للربح من الموقع لأنها لا تحتاج إلا لتجاوز بعض الصفحات مع ظهور الإعلانات.


الربح من مشاهدة الإعلانات وهي عبارة عن مرحلة تتجاوزها مُصاحبة بإعلانات مثبتة ومنبثقة، وكلما شاهدت او نقرة على الإعلان، فصاحب الموقع يربح أموال وأنت تربح السنتات بتجاوزك تلك الصفحات.


الربح من مشاهدة الإعلانات تتم عن طريق إختيار نوع الإعلان ومشاهدته ( وإعلانات ثابته، وإعلانات المكافأة، واعلانات PTC )، وهذا النوع من الإعلانات إما إنها تكون طويلة المدة او قصيرة، ولكن الإعلانات التي تحتاج منك جلسة أطول تكون الأرباح أكبر عن الإعلانات القصيرة غالبا، والأرباح تبدا من 0.03$ دولار الى 0.98 دولار لمشاهدة إعلانا واحد وربما تتغير في المستقبل.

 

 

2الربح من عروض CPA


الربح من العروض تعد أفضل الطرق لكسب المال أكثر من المواقع، وهذه العروض عبارة عن تحميل تطبيق و برنامج وتثبيته في الجهاز، وأيضا تكون عبارة عن اتمام بعض  مهمات التسجيل في الموقع، والكثير من الخدمات الصغيرة التي يمكنك إكمالها وكسب من ورائها المال وعلى حسب كل مهمة. 


هذه الخدمة تعد من اكثر الطرق استخداما لأنها هي الأكثر ربحا ، نعم أعرف أنها تأخذ منك القليل من الوقت في عملية التحميل والتسجيل وتأكيد الحساب وغيرها من شروط التسجيل ولكن ستساعدك في جمع مبالغ محترمة بعض الشئ أفضل من الربح من مشاهدات الاعلانات.


3 الربح من إحالة ( الريفيرال )


فالربح من الإحالة هي الأكثر استخداما في معظم المواقع الخاصة بالربح من الإنترنت، ولهذا نجد المبتدئين تبحث دائما عن موقع يقدم خدمة الإحالة، ومن بين ما يقدم الربح من الاحالة وهو موقع Divbux.


فالربح من الإحالة يحتاج الى ترافيك تجلبه من المواقع الاجتماعية وغيرها من المصادر التي تتحرك فيها الناس، ومن بينها الفيس بوك واليوتيوب والمواقع والمنتديات... إلخ.


عملية الربح من الإحالة وهي كتالي:  فيجب عليك إستدعاء صديق أو أي شخص عبر الرابط الخاص بك، وإذا تمت عملية التسجيل تبدأ عملية الربح من الإحالة، فإن الموقع يقدم لك نسبة من الأرباح وقد تصل إلى 80% والله أعلم.


كيفية التسجيل في موقع divbux


كيفية التسجيل في موقع divbux أمر سهل جدا ولا يحتاج إلى أن تكون محترف، ولكن لابد من شرحها لأن الكثير تبحث في محركات البحث عن كيفية فتح حساب في هذا الموقع.

 

 

 

ومن أجل التسجيل في موقع divbux تحتاج أولا إلى Gmail لتصلك رسالة التفعيل، وإذا كنت لا تتوفر على إيميل فقم بإنشائه أولا ثم بعدها تابع هذه الخطوات.


دخول إلى الموقع من هنا أو اضغط هنا


1 - أختار التسجيل Register

2 - أدخل الإسم بالكامل باللغة الإنجليزية وليس العربية .

3 - أدخل البريد الالكتروني ( الجيميل Gmail ) .

4 - أكد البريد الالكتروني .

5 - كتابة تاريخ الميلاد .

6 - أكتب اسم المستخدم .

7 - أكتب كلمة المرور ( يجب أن تكون قوية ) .

8 - إعادة كتابة كلمة المرور .

9 - حدد الجنس ( ذكر أو أنثى ) .

10 - تحقق من كود الكاباتشا .

11 - أضغط على الموافقة على الشروط وبنود الموقع .

12 - الضغط على خيار التسجيل 


وعندما تنتهي من هذه المرحلة سيرسل الموقع لك رسالة في حسابك الإيميل لإثبات الحساب، طبعا عندما تجد الرسالة والتي تصلك في نفس الثانية، تقوم بتفعيل الحساب، من وراء هذه العملية سينقلك للموقع واضف اسم المستخدم والرقم السري، بعدها تقوم بتأكيد التاريخ والجنس ثم تاتي مرحلة الربح من الإنترنت للمبتدئين.


ستجد الموقع يقدم 12طريقة الدفع وهي كتالي:

 

1خدمة : $Perfect money 0.05

2خدمة : Western union 25$

3خدمة : Payeer 0.03$

4خدمة : فودافون كاش

5خدمة : bank 50$

6خدمة : العلاونة للصرفة 25$

7خدمة : airtm 0.50$

8خدمة : Y djezzy

9خدمة : CCP

10خدمة : Advcash

11خدمة : Paypal 0.70$

12خدمة : bitcoin 


اربح 3 دولارات يوميا


الموقع من ناحية المصداقية في الكسب وتسليم المال، الموقع صادق كتجربة مني وقد سحبت منه دولارات في بايير، ولكن هل يعتمد عليه كمصدر ربح؟ لا أخي الكريم لأنه مخصص فقط لجمع بعض السنتات فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent