إربح أكثر من 700 دولار شهريا وبدون رأس المال فقط من تصميم التيشرتات

 هل فعلا أنت مبتدء وترغب في كسب المال عبر الانترنت بدون رأس مال، وتريد أن تكسب أكثر من 700 دولار شهريا ومن خلال العمل فقط من المنزل ، فأنت إذا في المكان الصحيح؛  فسوف نتحدث في هذه المقالة  عن أفضل مواقع ربح المال من الانترنت موثوقة و بدون 

رأس مال.


فإذا كنت مصمم و عندك خبرة في مجال التصميم، فأنصحك أن تبدأ في الربح من خلال تصميم وبيع التيشرتات من خلال المواقع التي تتيح لك ذلك، حيث سوف نتعرف في هذه المقالة عن أفضل المواقع للربح من بيع  التيشرتات كذالك سوف نتعرف عن كيفية رفع التصاميم على المواقع التي سوف نذكرها لاحقا.

اربح اكثر من 700دولار فقت من تصميم التيشيرت


أفضل مواقع لربح المال من تصميم التيشرتات


في الآونة الأخيرة أصبح الكثير من الناس يتوجهون إلى العمل من الإنترنت بما فيه من أرباح عالية تصل إلى آلاف الدولارات شهريا، 
 
و من هذه المجالات التي تستطيع من خلالها كسب آلاف الدولارات شهريا هو مجال بيع التيشرتات أو ما يعرف "الطباعة عند الطلب"، والمميز في هذا المجال أنك تستطيع الربح من خلاله بدون رأسمال، حيث يتعين عليك إنشاء تصميم تيشرتات فقط، والموقع الذي تعمل من خلاله سوف يتكفل بالشحن والطبع بالإضافة إلى إرسال القميص إلى العميل وبعد ذلك يعطيك نسبة من الأرباح.
 
 
 
 
 وهذه العملية تسمى ربح المال من الانترنت بدون راس مال أو نقول العمل في الانترنت بدون راس المال.

ولكن قبل ان نبدأ في افضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات، سوف نتعرف على ما المقصود من هذا المشروع، وما هي متطلبات العمل، ثم ننتقل الى المواقع التي اراها افضل مواقع للربح من تصميم التيشرتات.

1. ما المقصود ببيع تصاميم التيشرتات


بيع تصاميم التيشرتات هو بكل بساطة هو بيع تصميم معين قمت بإنشاءه من خلال برنامج معين على سبيل المثال برنامج Adobe Photoshop، وتقوم برفع ذلك التصميم الذي قمت بإعداده في إحدى المواقع التي تتيح لك بيع تصاميم التيشرتات على سبيل المثال موقع merch by amazon، هذا كل ما ستفعله وعندئد سوف تنتظر حتى يقوم الناس بشراء القميص الخاص بك، ومن تم تتكفل المنصة بالطبع و إرسال القميص إلى العميل مباشرة، وبعد ذلك يقوم بإعطائك نسبة من الأرباح التي قد تصل إلى 40 في المئة.

2. متطلبات الربح من مواقع بيع تصميم تيشرتات


يعد ربح المال من بيع تصاميم التيشرتات من افضل الطرق التي يمكنك كسب آلآف الدولارات شهريا، وما عليك فعله فقط إنشاء تصميم معين و رفعه في إحدى المواقع التي تتيح لك ذلك، هذا كل ما عليك فعله والموقع يتكفل بالشحن والطبع وإيصال القميص إلى العميل، ولكن من أجل البدء في العمل على هده المواقع يجب عليك أن تتوفر على بعض الشروط والمتطلبات، ومن أهمها نذكر.

1- جهاز الكمبيوتر:

من الضروري عليك إمتلاك جهاز كمبيوتر بمواصفات متوسطة من أجل أن تبدأ العمل في بيع التيشرتات، لأنه سوف تحتاجه من أجل إعداد تصميمات للتيشرتات الخاصة بك من خلال برامج التصميم والتي تشتغل فقط على جهاز الكمبيوتر على سبيل المثال Adobe Photoshop، كما سوف تحتاجه من أجل رفع التصاميم في المواقع التي تتيح لك بيع تصميم التيشرتات، لذلك يجب عليك إمتلاك جهاز كمبيوتر.


2- مهارة التصميم:

في الواقع لن تحتاج إلى الخبرة الطويلة في التصميم، فيكفي أن تعرف فقط أساسيات التصميم، فسوف تقوم بإنشاء تصميم معين وترفعه على إحدى المواقع التي تتيح لك ذلك، وكنصيحة مني قبل أن تبدأ العمل في بيع تصاميم التيشرتات حاول أن تأخد شهرا كاملا تتعلم فيه مهارة التصميم فقط، فإذا سالتني عن افضل برامج التصميم في العالم فسوف اجيبك مباشره ببرنامج Adobe Photoshop و Adobe Illustrator.

ولكن انا شخصيا تعلمت تصميم التيشرتات في أسبوع واحد، لكن تعلمت المطلوب فقط ولم اتوسع في جميع الإضافات.

3- الإستمرارية:

في الواقع يعتبر هذا أهم عاملا يحدد أنك سوف تنجح أو لا، لأنه بكل بساطة لن تربح لا في الشهر الأول و لا في الشهر الثاني أو حتى سنة كاملة، ولكن سوف يأتي يوماً بإذن الله وتحصل على الكثير من المبيعات وتحقق آلاف الدولارات شهريا، ولكن لن يأتي هذا اليوم ما دمت لا تستمر في رفع التصاميم بشكل مستمر.

لان الربح من الانترنت بدون راس مال يحتاج الى صبر وعزيمة وتوكل على الله.



3. مصطلحات يجب عليك معرفتها قبل ان تبدا العمل في بيع تصاميم التيشرتات


فمن الضروري على كل شخص يرغب بالعمل على بيع تصاميم التيشرتات من أجل أن لا يتم إغلاق حسابه الخاص به لأن من الصعب إستراجع حسابك أو لربما مستحيل إسترجاع حسابك، لذلك قبل أن تبدأ العمل في بيع تصاميم التيشرتات يتوجب عليك معرفة هذه المصطلحات التالية.

أولا: trademark :

فالكثير من الناس لديهم فكرة خاطئة عن هذا المصطلح، لذلك نحن هنا حيث سوف نشرح كل مايتعلق بـ tradmark، في البداية مصطلح trademark هو بكل بساطة جملة يقوم شخص معين بشراءها، أي أنها ملكه لا يمكنك أن تقوم بكتابة هده الجملة في التيشرت الخاص بك، والسؤال المطروح هنا كيف ستعرف أن الجملة فيها trademark أم لا، و من أجل معرفة ذلك ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية.

1. قم بالدخول إلى متصفح Google Chrome  أو أي متصفح متوفر عندك وقم بكتابة "udpto.com" في خانة البحث.


2. من ثم ذلك ستظهر الواجهة الرئيسية للموقع، ما عليك فعله سوى الضغط على كلمة "trademark" و بعدها فقط قم بالنقر على "searching tradmarkd".

3. فسوف تظهر لك واجهة جديدة ما عليك فعله سوى الضغط على "search our trademark databass". 

4.وبعد الضغط عليه سوف ترى جدول من ثلات خانات ما عليك فعله  سوى النقر على الجملة التي توجد في الخانة الثانية.

5.وفي الأخير سوف تظهر هذه الواجهة، ما عليك فعله سوى القيام بكل ما فعلته في الصورة ثم قم بالضغط على "submit Query".

ربح المال من تصميم التيشرتات


6.إذا سوف يظهر لك واجهة تحتوي على جدول فلا تقوم باستخدام هذه الجملة لأنها تحتوى على trademark, وإذا ظهر لك واجهة فارغة فاعلم أن الجملة يمكنك استخدامها لأنها تحتوي على trademark.

ثانيا: copyright

من الضروري كذلك أن لا تحتوي الجملة على copyright من أجل أن لا يتم حذف الحساب الخاص بك، على سبيل المثال العلامة التجارية لا يجب عليك إنشاء تصميم يحتوي على شعار شركة ما اوحتى إسم الشركة بالإظافة إلى أسماء أو صور المشاهير، فإذا أردت أن تعرف أن الجملة تحتوي على copyright  فما عليك سوى الذهاب إلى المتصفح وكتابة الجملة في خانة البحث فإذا ظهرت لك علامة تجارية معينة أو صورة مشهور معينة فعندها لا يجب عليك استخدام تلك الجمله في تصميمك لأنه سوف يتم إغلاق الحساب الخاص بك.

موضوع مهم سوف يساعدك في إختيار الكلمات الدلالية: اسرار الربح من ميسرش باي امازون

أفضل 3 مواقع الربح من تصميم التيشرتات


فيعد ربح المال من خلال بيع تصاميم التيشرتات أفضل المجالات التي تستطيع أن تحقق من خلالها آلاف الدّولارات شهريا وبدون رأس مال حيث لن تحتاج إلى دفع ولا دولار واحد من أجل كسب المال من خلالها، وكما قلنا سابقا إذا كنت مصمم أو تعرف فقط أساسيات التصميم فنصيحة مني قم بالبدء في العمل وببيع تصاميم التيشرتات.

هناك الكثير من المواقع التي تتيح لك نشر تصاميمك عليها وتتكفل هي بالطبع والشحن...إلخ، 
ومن ثم ذلك تقوم بإعطائك نسبة من الأرباح قد تصل إلى 45 بالمئة على كل عملية بيع، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل المواقع لبيع تصاميم التيشرتات.

 

1. موقع merch by amazon


يعد موقع merch by amazon من أفضل المواقع التي تستطيع  بيع التيشرتات الخاصة بك، فيكفي أن تتعلم أن Merch by amazon فرع من فروع شركة أمازون العملاقة التي تعد من أكبر المنصات التجارة الإلكترونية في العالم، والمميز في موقع merch by amazon هو أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة تأتي في مختلف أنحاء العالم، لذلك لن تضطر إلى إنشاء حملات إعلانية للتيشرتات الخاصة بك، كما أن الموقع يتكفل بالشحن وإرسال التيشيرت إلى العميل مباشرة، والمميز في موقع merch by amazon هو أنه يدعم الكثير من الأسواق  مثال السوق الامريكي و السوق الألماني والسوق البريطاني..إلخ.

1- طريقة التسجيل في موقع merch by amazon 

فالتسجيل بموقع merch by amazon صعبا والمشكلة أنه توجد إحتمالية كبيرة بعدم قبولك، فإذا أردت التسجيل في منصة merch by amazon ما عليك فعله سوى إتباع الخطوات التالية.

1 فيجب عليك الدخول إلى متصفح Google Chrome أو أي متصفح متاح عندك ثم تكتب في خانة البحث "merch by amazon" ثم تقوم بالضغط على الرابط الأول.

 
 2 وبعد الدخول إلى الرابط سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع ما عليك فعله سوى الضغط على كلمة sign in.


3 من ثم ذلك سوف تظهر لك واجهة جديدة سوف تقوم بالضغط على "creat your Amazon acount" وبعد ذلك فستقوم بملأ معلوماتك الشخصية.


4 وبعد ذلك سيطلب منك الموقع قبول الأحكام و الشروط الخاصة به
ما عليك سوى الضغط على قبول، وبعد ذلك سوف تظهر لك واجهة جديد ما عليك فعله سوى النقر على continue.

5 سيرسل لك الموقع كود على رقم هاتفك من خلال رسالة، وسوف تقوم بكتابة الكود الذي وصلك.



6 سوف يطلب الموقع كتابة معلوماتك الشخصية كاملة مثل الإسم الشخصي والعائلي و العنوان و رقم الهاتف...إلخ.




 7ففي هذه المرحلة ستقوم بملأ معلوماتك البنكية كاملة، إذا كنت مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية فقم بملأ معلومات البنك الخاص بك المحلي وإذا كنت خارج مقيم في الدول العربية فيجب عليك ملأ معلومات بنك بايونير الخاص بك، بعد ذلك قم بالنقر على "complet taxe informations".



8 سوف يطلب منك الموقع الضغط على مجموعة من الإختيارات ما عليك فعله سوى الضغط على No.



9 سوف تقوم بملأ معلوماتك الشخصية كاملة مثل الإسم الكامل و الدولة التي تسكن فيها، وفي الأخير سيطلب منك المعرف الضريبي ما عليك كتابته فقط رقم البطاقة الوطنية.




10 سوف تظهر لك واجهة جديدة ما عليك فعله فقط قم بالضغط على زر "existe interview".



11 و تأتي المرحلة الأخيرة والتي ستحدد على هل يتم قبولك أو لا وهي الرسالة النصية، ونصيحة مني لاتكتب الرسالة بنفسك حاول أن يكتب الرسالة شخص يتقن اللغه الانجليزية من أجل تفادي الأخطاء الإملائية  وبعدها تقوم بالضغط على save .



كيفيه رفع التصاميم من خلال موقع Merch by amazon 

فرفع تصميم جديد على موقع merch by amazon سهل جدا، ومن أجل رفع التصاميم الجديدة على الموقع ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية.

1- ستقوم بالدخول إلى الواجهة الرئيسية لموقع merch by amazon ومن ثم ذلك تقوم بالضغط على creat.



2- سوف تقوم بالنقر على الكنزة أو القميص الأسود، وبعدها سوف تقوم بأختيار ألوان القميص بالإضافة إلى السعر، وستقوم بتحميل تصميمك الخاص فيك عبر الظغط على"upload New design".


3- وبعد ذلك ستقوم بملأ معلومات القميص كاملة مثل العنوان والوصف..إلخ، ونصيحة مني حاول أن تقوم بكتابة الكلمات المفتاحية التي تبحث عنها الناس كثيرا، وفي الأخير تقوم بالنقر على publich.



2. موقع redbubble


يعد موقع redbubble من أفضل المواقع التي تتيح لك بيع تصاميم التيشرتات الخاصة بك في موقعهم، والمميز في موقع redbubble أن التسجيل فيه يعتبر أمرا سهلا جدا وسيتم قبولك فورا بعد إنشاء الحساب عكس منصة merch by amazon، كما أن الموقع يتكفل بالشحن والطبع وإرسال القميص إلى الزبون وفي الأخير سيقوم بإعطائك نسبة من الأرباح، كما أن الموقع يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حيث تأتيه ملايين الزيارات من كل أنحاء العالم.

1- كيفية التسجيل على موقع redbubble

يعتبر التسجيل على موقع redbubble أمرا سهلا جدا، حيث ستقوم فقط بملأ معلوماتك الشخصية بالإظافة أنه سيتم قبولك فورا بعد إنشاء حساب على المنصة، ومن أجل إنشاء حساب على موقع redbubble ما عليك فعله سوى إتباع الخطوات التي سنذكرها الآن.

1 سوف تذهب إلى Google أو إلى متصفح جوجل كروم أو أي متصفح  وسوف تكتب في البحث "redbubble.com".

2 سوف تظهر لك واجهة الموقع الرئيسية ما عليك فعله سوى النقر على زر sign in.


 3 ستقوم بالنقر على كلمة "artist sign in"، ثم بعد ذلك تكتب الإيميل الخاص بك وكلمة السر وبالإظافة إلى اسم متجرك وتقوم بالضغط على sign in.

4 وبعد الضغط على sign in سوف تظهر لك واجهة الموقع ما عليك فعله سوى الضغط على جميع الإختيارات الموجودة في لجدول.


5سيطلب منك الموقع ملأ معلوماتك الشخصية كاملة مثل الإسم الشخصي والعائلي و العنوان بالإضافة إلا ذلك تحميل صورة متجرك الخاص و معلومات البايبال الخاص فيك ما عليك سوى ملأ هذه المعلومات وبعدها سوف تكون قد أنشأت حساب على موقع redbubble.

2- طريقة رفع التصميم على موقع redbubble 

يعد رفع تصميمك على الموقع سهلا جدا ويشبه طريقة رفع التصاميم على موقع Merch by amazon، ومن أجل رفع تصميمك على موقع redbubble ما عليك فعله سوى إتباع الخطوات الآتية.

1 ستقوم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية للموقع وبعدها سوف ترى صورة المتجر، ثم ستنقر على 
"Sell your art".




 2 بعد الضغط عليه ستظهر لك واجهة تحتوى على خانتين، ما عليك فعله سوى النقر على الخانة التي توجد على اليمين من أجل تحميل التصميم الخاص بك.

3 في هذه الخطوة سوف تقوم بملأ معلومات التصميم الخاص بك كاملا مثل العنوان والوصف.

4 في هذه المرحلة ستقوم بتعديل تصميمك الخاص في قمصانك،وفي الأخير سوف تقوم بنشره عن طريق "save work".


3. موقع tesspring


يعد موقع tesspring من أفضل المواقع التي تستطيع بيع تصاميم التيشرتات الخاصة بك عليها، والمميز في الموقع أن واجهته الرئيسية بسيطة وسهله جدا، وبالإضافة إلى ذلك أنك تستطيع التسجيل بالموقع بطريقة سهلة جدا،
 كذلك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لذا أنصح  كل شخص مبتدء في التصميم أن يبدأ العمل عن طريق موقع tesspring.

 كيفية التسجيل في موقع teespring 

يعد التسجيل في موقع teespring في غاية السهولة، حيث ستقوم بإتباع الخطوات التالية من أجل التسجيل فيه، إذا كنت تريد  التسجيل في الموقع، ما عليك فعله سوى إتباع الخطوات التالية.

1 ستذهب إلى المتصفح المتوفر عندك و تكتب في البحث "teespring.com" وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع.
 
2 بعدها  سوف تقوم بالضغط على  sign in.


3 بعد النقر عليه ستظهر لك واجهة تطلب منك كتابة الإيميل الخاص بك و ألإسم الكامل بالإظافة إلى كلمة السر.

 
4 بعدها سوف يطلب منك الموقع إختيار إسم لمتجرك على tesspring.



5 ها أنت قد قمت بإنشاء حساب جديد على موقع tesspring، وبالنسبة لكيفية رفع التصميم الجديد على الموقع فهو يشبه رفع التصميم بـ موقع merch by amazon و redbubble.

 

 
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent