أفضل تطبيق لحل أي معادلت رياضيات بالتقاط الصور | وحل معادلات Photomath

أفضل تطبيق لحل أي معادلة رياضية بالتقاط الصور وحل معادلات Photomath


فلحل معادلات الرياضية يتوجب عليك أن تكون متقن للمادة الرياضيات وأستاذ أو طالب متقن ، ويجب عليك أن تدرس باستمرار لأن مادة الرياضيات تحتاج إلى إستمرار في المراجعة والتعرف على جميع المعادلات الصعبة مثل مثلا معادلة من الدرجة الثانية و معادلة من الدرجة الأولى ، المعادلات المثلثية ... وغيرها من المعادلات التي لا يعرفها الناس إلا المتخصصين في المجال ، لهذا سأشارك معكم تطبيق خرافي لحل جميع المعادلات الرياضية عن طريق التقاط الصور فقط ، يعني أنت نسيت عملية في الرياضيات أو معادلة من الدرجة الثانية أو لا تُجيد الرياضيات فهذا التطبيق Photomath سيحل لك المعادلة في ظرف أقل من 3 ثواني .

أفضل تطبيق لحل أي معادلة رياضية بالتقاط الصور وحل معادلات Photomath
حل جميع المعادلات فقط بالكميرا 


فإذا كنت فعلا تعاني من الإجابة عن حل المعادلات من الدرجة الأولى والثانية ، أيضا المسألة الحسابية العادية وتريد المساعد لحلهَا جميعًا دفعة واحدة وبالصور ، سأقدم لك تطبيق يعتبر من بين أقوى 20 تطبيق لحل جميع العمليات الحسابية السهلة والمعتادة والتي تدخل في المسائل الحسابية 1+5 وأيضا المعادلات الدرجة الثانية  a x b ...  ، لهذا إذا كنت مهتم وأنت مقبل على حل الكثير من المسائل الرياضية ستجد لدينا تطبيق من بين أفضل التطبيقات التعليمية بدون منازع وبالكثير من الخدمات .

 

ماذا سنتعرف عليه في هذا الموضوع


  • أفضل تطبيق لحل المعادلات الرياضية .
  • وتاريخ تطبيق فوتومات .
  • ومميزات تطبيق Photomath .
  • وشرح إستخدام تطبيق  فوتو مات . 



أفضل تطبيق حل معادلات الرياضيات بالصور


فتحميل تطبيق لحل جميع المعادلات الرياضية و المسائل الحسابية المعتاد عليها يوجد بها عدد كبير جدا من التطبيقات في منصة جوجل بلاي ، ولكن ما هو أفضل تطبيق لحل هذه الخدمة ؟ وما هي أسرع وأخف تطبيق على أنظمة الاندرويد ؟  والكثير من الأسئلة التي يطرحها الناس ، هذا ما سوف نقدمه لكم في موقعنا  القاسم للمعلوميات للمدون عبد الرحمن القاسم ، وطبعا التطبيق الذي سأقدم لكم لديه تاريخ من بداية 2014 إلى عصرنا الحالي 2021 ، ولكن قبل أن نذكر كيفية حل معادلات الرياضيات سنتعرف على الشركة أولا لتكون لديك نظرة عميقة عنه .



تاريخ تطبيق فوتومات


فتطبيق فوتو مات Photomath تم تصميمه سنة 2014 ميلادية باللغة الفرنسية والإنجليزية والروسية وربما بعض اللغات ( الآن يدعم جميع اللغات تقريبا ) ، وهذا التطبيق الذي يعتبر من بين أفضل وأقوى التطبيقات في مجال الحساب تم تقديم فيه ميزة الكاميرا من أجل التقاط صور لجميع المعادلات الرياضية وتقديم لك النتيجة بطريقة خرافية وبدون أخطاء ، مع العلم أنه تمت إضافة ميزة الآلة الحاسبة مكونة من أرقام ورموز وحروف لعمل عملية حسابية للمعادلة من الدرجة الأولى والثانية .


التطبيق  حمله أكثر من +100,000,000 شخص على نظام الأندرويد فقط أما في الآيفون ربما أكثر وربما أقل لاأعلم ، ويعتبر من أفضل 20 تطبيق لحل المعادلات الرياضية بالمجان وبدون أي مقابل .


قصة تطبيق فوتومات بدأت من أب ذو خلفية هندسية كان يبحث عن طريقة لمساعدة أبنائه في حل واجباتهم الرياضية ، وأسمه دامير Damir وهو من قام بانشاء الفكرة .



المواضيع التي يقدمها التطبيق :


1 . الرياضيات الأساسية : الأعداد الصحيحة ، والكسور ، والأعداد العشرية ، والقوى ، والجذور ، والعوامل .

2 . الجبر : المعادلات الخطية ، والمعادلات التربيعية ، وأنظمة المعادلات ، واللوغاريتمات ، والدوال ، والمصفوفات ، والرسوم البيانية ، والحدوديات .

3 . الهندسة (الكتب المدرسية المحددة فقط) .

4 . علم المثلثات : المتطابقات ، والمقاطع المخروطية ، والمتجهات ، والسلاسل والمتتاليات ، والدوال اللوغاريتمية .

5 . التفاضل والتكامل : النهايات ، والمشتقات ، والتكامل ، والمنحنيات .

6 . الإحصاء : والتوليفات ، والعوامل .



كيفية إستخدام تطبيق حل معادلات الرياضيات ؟


لحل المعادلات الرياضية فقط عن طريق إستخدام تطبيق Photomath والذي يقدم لك إثنين طرق وتكون كالآتي: 


1 . فيمكنك التقاط الصور عبر كاميرا الهاتف الخلفية لأي معادلة سواء من الدرجة الثانية  والأولى ويقدم لك الجواب في أقل من 3 ثواني .

2 . ويمكنك إستخدام الآلة الحاسبة ولكن متطورة جدا لأنها تحتوي على الرموز التي تستخدم في المعادلة الدرجة الثانية .

3 . يمكنك استخدام الإنارة من أجل حل المعادلات في الليل في حالة اذا كنت في البحر أو في مكان مظلم او داخل السيارة ... .

4 . يدعم عدد كبير جدا من اللغات ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية .



 

فأصبح كذلك في سنة 2016 يتعرف على الكتابة اليدوية ويوفر خطوات للمعادلة الرياضية ، في 2017 شركة Photomath أصبحت تعمل منفصلة ، واحتلت الترتيب الثالث من بين 20 أفضل تطبيق لحل المعادلات الرياضية ، في 2018 تجاوزت مليون تحميل ، بحلول 2021 فاق عدد التحميلات 220 مليون . وتم حل أكثر من 2.7 مليون مسألة رياضية.

 

تطبيق خرافي لحل أي معادلة رياضية بالتقاط الصور 😱 النتائج مضمونة 100%



◀️ تحميل تطبيق Photomath Android

◀️ تحميل تطبيق Photomath IOS

 

google-playkhamsatmostaqltradent