أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي 2022

فربح المال من الألعاب يعتبر من بين أفضل الطرق لكسب المال من الإنترنت وأنت في منزلك بدون رأس مال، طبعا الكثير يعتقد بأن الألعاب فقط تنحصر على اللعب والترفيه عن النفس وتنتهي القصة، ولكن الحقيقة الذي يجب أن تعلمها أن الربح من الألعاب متاحة منذ أكثر من 14 سنة على الإنترنت، فلهذا إذا كنت أول مرة تكتشف بأن هناك فعلا ألعاب لربح المال الحقيقي، فسأشارك معك أفضل مواقع على موقعنا al-qasim.


فالربح من الإنترنت لا يتوقف على إتمام المهمات وعمل فيديوهات وإنشاء مدونة والإستثمار والربح من التداول وغيرها من الطرق لكسب المال، بل يمكنك أيضا أن تربح وأنت مستمتع في الربح من الإنترنت، ويمكنك أن تربح وأنت في منزلك وبدون أن تعاني من الإشتغال وإنتظار فرصة ترقية موقعك، والآن يمكنك فعلا أن تكسب آلاف الدولارات شهريا فقط من اللعب، يعني ستلعب وتستمتع وفي نفس الوقت تدخل عليك أرباح يوميا.


العاب الربح من الإنترنت

أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي 2022
العاب لربح المال الحقيقي 2022


فالعاب الربح من الإنترنت لديها مدة كبيرة في العالم الإفتراضي، ولكن بحكم أننا نعيش في الدول العربية فلا تصل لدينا المعلومة إلا بعد مرور مدة من الزمن، وبحكم أن الإنترنت دخل في وقت متأخر عن الدول الأجنبية، ولكن على العموم نحن الآن في سنة 2022 هناك الكثير من الطرق للربح من الإنترنت فقط عن طريق اللعب، ولكن أنا في مدونة القاسم للمعلوميات للمدون عبد الرحمنالقاسم، سأشارك معكم أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي.

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم في قسم الربح من الانترنت سأقدم لكم طريقة فريده من نوعها في كسب المال الشرعي في العالم الإفتراضي، وهذه المره لن تربح عن طريق إنشاء مدونة او قناة يوتيوب أو الإستثمار أو التداول..، ولكن هذه المره ستربح المال  مندمجة مع المتعة واللعب والترفيه عبر شبكة الإنترنت، ولا شك أنك الآن تتساءل كيف سيكون الربح من الألعاب وهي فقط العاب للتسلية والمرح! وهل فعلا هناك شئ اسمه العاب لكسب المال؟


فالكثير من الناس يريدون أن يكسبو الأموال من الإنترنت بشتى الطرق، ولكن في إعتقادهام أنه لن يستطيع أن يجمع الأموال إلا عن طريق إنشاء مدونة أو الإستثمار في الأموال وإختصار الروابط أومشاهدة الإعلانات..، 

ولكن مع البحث المستمر يجد أن هناك الكثير من الطرق للربح من الإنترنت وكسب دولارات شهريا بدون أي منازع، ويجد أن هناك فعلا الكثير من الطرق الشرعية المناسبة لجميع الأعمار، ومن بينها أحد الطرق التي ربما لن تقع لك في البال وهي ربح المال من الألعاب الأونلاين ( يعني المباشرة والجماعية).

 

 

فكلنا نعلم أضرار اللعب على صحة الإنسان و تأخذ منه وقت كثير جدا، فكما أنها تسبب لك العزلة عن الأصدقاء وأفراد الأسرة، وتفرط في نظام الأكل والنوم و الكثير من الأمور الغير الجيدة، ولكن هذه المره يجب عليك أن تقرر أن تنظم وقتك وتكون هذه اللعبة إيجابية من ناحية الصحة وأيضا جمع المال الشرعي منها.


فهذه الألعاب تكون متصله بالإنترنت وتتعامل مع الناس أمثالك وتتواصل معهم وتنافسهم للحصول على مستوى أعلى، طبعا أنا لن أعلمك كيف تصل إلى مستوى أعلى في اللعبة، ولكن سأقدم لك ألعاب لربح المال الحقيقي 2022.


فقبل أن أبدأ في العمل سأخبركم أنني سأضع لكم كل الألعاب التي تقدم الأرباح من الإنترنت، وسأشارك معكم هذا اليوم فقط أفضل ثلاث ألعاب لربح المال الحقيقي، 

نعم هناك الكثير من الطرق للربح من الألعاب، فلهذا يجب عليك متابعتنا في قسم الربح من الانترنت لأنني سوف أشارك معكم مختلف الطرق لكسب المال في العالم الإفتراضي.


ما هي الألعاب التي تربح منها المال


فما هي الألعاب التي تربح منها المال من الإنترنت؟ ففي الحقيقة هناك عدد كبير من الألعاب المتاحة لكسب المال، وأغلبها صادقة في الدفع الشهري، ولكن أنا سأقدم لكم فقط أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي حاليا والتي كنت أعرفها منذ سنة 2017، وهذا لا يعني أننا لن نشارك معكم ألعاب ربحية أخرى في الموقع، بل سأتحدث عنها في درس آخر قريبا إن شاء الله.


فسأشارك معكم ثلاث مواقع مختلفة عن بعضها في إستراتيجية اللعب فيها، وأيضا تختلف عن الأخرى حول كيفية الربح منها و اللعب فيها. 


كيفية الربح من لعبة Second Life


فلعبة Second Life تعتبر من ألعاب ربح المال الحقيقي، فهذه اللعبة بدأت فكرتها سنة 2003 والتي أصبحت حاليا تحقق عدد كبير جدا من المستخدمين حول العالم، ويصل عددها أكثر من 3 مليون شخص في اللعبة، ومهمتك في اللعبة وهي أن تكون شبيه بالسمسار في العالم الإفتراضي، ويجيب عليك أن تعيش عالم جديد وتبني مستقبلا زهيدا بالأرباح والإستثمارات.


فاللعبة عبارة عن حياة جديدة يمكنك التعرف على الناس وبناء مشاريع، وكلما قمت ببناء مشاريع وإشتريت المنازل والأراضي كلما كانت هناك فرصة كبيرة لبيعها وكسب منها مبالغ كبيرة على حسب ذالك العالم، والذي يجب أن تعلمه أن أموال حقيقية تصرف في هذا العالم الإفتراضي بالكثرة.



فكل ماعليك هو التسجيل بالموقع Second Life، وبعدها تقوم بإنشاء شخصية رمزية لك تحدد أنت معالمها وهنا الطريقة بالتفصيل:

 


1- تختار إسم لك يتكون من إسمين، الأول أنت تختاره والأخر تختاره من قائمة طويلة.

2- تاريخ الميلاد.

3- حساب الإيميل.

4- تختار صورة رمزية لك من خيارات محدودة ولكن بعد إنتهاء التسجيل تستطيع تعديلها ضمن خيارات كثيرة جدا.

5- تعبئة بياناتك الحقيقية إن رغبت.

6- وهو خيار غير ملزم ويتعلق بشراء عملة العالم الثامين ليندن حتى تتمكن من شراء أو بناء منزل أو أي أغراض أخرى.

7- وهو أيضا خيار غير ملزم ويتعلق بدفع مبلغ بسيط لا يتعدى ست دولارات شهريا لتملك جزيزرة وبناء عالمك الخاص بها كمشروع تجاري أو نحوه.

8- وأخيرا تقوم بتزيل البرنامج الذي ستعمل بواسطتة داخل العالم الإفتراضي وحجمة 30 ميغا بايت للوندوز


 التسجيل بالموقع Second Life


كيفية الربح من لعبة HorseRaceGame


فلعبة الخيول تعتبر من أفضل الألعاب التي تربح منها في الإنترنت، وهذه اللعبة يلعبها أشخاص في مختلف العالم من أجل الربح من المسابقات، والعملية بكل بساطة وهي التسجيل والدخول في مسابقة الخيول وتربح جوائز التي تتحول إلى نقود أو يمكنك تطوير بها نفسك، ويمكنك أيضا أن تتعرف على الكثير من المتسابقين من جميع أنحاء العالم.


وتعتبر هذه اللعبة HorseRaceGame من أكثر الألعاب متعة في العالم الإفتراضي، ويشارك بها لاعبين من جميع أنحاء العالم للتسابق ويمكنك الإنضمام إليهم بكل سهولة، الميزة في تلك اللعبة كونها تمنحك بعض الجوائز التي بمقدورك تحويلها إلى أموال حقيقية، وهذا إلى جانب كونها تعمل بتقنية 3D.


 التسجيل بالموقع HorseRaceGame


كيفية الربح من لعبة Entropia


فلعبة Entropia تعتبر من بين أفضل الألعاب لربح المال الحقيقي، فهذه لعبة تعمل بنظام خاص لا يوجد إطلاقا في أي لعبة أخرى، بحيث عندما تلعب تلتقي مع وحوش يجب عليك قتلها، وعندما يتم قتلها تسقط منها أسلحة وعتاد وغيرها من الأمور الخاصة باللعبة، فهذه الأسلحة التي تسقط من الوحوش يباع بعملة خاصة باللعبة تسمى بال PED، فكل 100PED تساوي 10 دولار، ويمكنك سحبها مباشرة من الموقع الرسمي للعبة إلى حسابك البنكي إذا كنت تتوفر عليه طبعا.


فربما الكثير منكم لن يصدق أن هذه اللعبة تدفع الأموال، وحتى تفهم أكثر أخي الحبيب يجب أن تعلم أن هذه اللعبة صممت أيضا لكسب المال من المنخرطين، فالسلاح الذي تستعمله لقتل الوحوش يستهلك طاقة تسمى الإيمو وهذه الطاقة تشترى بالمال، يعني عندما تنفذ تلك الطاقة عليك شرائها فكل طلقة بالسلاح هي بسنتات من الدولار الواحد، وبالتالي فهذا النظام هو نظام إقتصادي، بل إن هناك أشخاص إشتروا قطع أرضية ب 6 ملايين دولار كما قيل والله أعلم.

 

 

- وعند قتلك الوحوش فإنها تسقط أسلحة بقيمة PED وإذا جمعت 100 PED فسوف تفوز بي 10 دولار.

- والوحوش تسقط أحيانا أسلحة غالية الثمن.

- وأيضا إذا قتلت أشخاص في اللعبة تسقط منهم أسلحة وعتاد.

- واللعبة تستطيع أن تحول أموالك إلى البنك.

- العبة أون لاين.

- حجم اللعبة 10GB.

- أيضا يمكنك شراء القوة بما كسبت في اللعبة.


 التسجيل بالموقع Entropia

 


 

google-playkhamsatmostaqltradent