طرقة ربط المدونة بدومين مجاني في أدسنس 2022

فالكثير من المدونين على منصة بلوجر والذين لا يملكون دومين ويرغبون فقط أن يحققو  مدخول من blogspot المجاني، فيمكنك الآن الربح من شركة أدسنس وخاصة من بداية 2022 غالبا من شهر 6 والذي تم إتاحة فيه إضافة ميزة تقديم طلب مراجعة حسابك في أدسنس. فلهذا إذا كنت تتوفر على مدونة بلوجر ولا تستطيع أن تشتري دومين مدفوع وترغب في تحقيق الدخل وأنك تملك فقط دومين مجاني blogspot، فأنت الآن في المكان الصحيح لأنني سأقدم لك الطريقة الصحيحة والتي يبحث عنها عدد كبير جدا من المدونين.

 

كيف تحقق الدخل في بلوجر - الربح من blogspot 

 

طرقة ربط المدونة بدومين مجاني في أدسنس 2022
قبول المدونة في أدسنس بدمين مجاني

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وأما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات والربح من الإنترنت. فاليوم في قسم بلوجر سأشارك معكم الطريقة الصحيحة في سنة 2022 ما فوق والتي يمكنك إستعملها من أجل الحصول على الموافقة من شركة ادسنس والتي لا تقبل إلا الجادين في العمل والذين فعلا يرغبون في كسب المال من الإنترنت بطريقة شرعية دون الدخول في المخالفات والمكر والذي لا يدوم طبعا. فلهذا إذا كنت فعلا مستعد للبدء معنا في تقديم النصائح مع التحديث الأخير من أجل تحقيق الدخل في بلوك سبوت، إذا ماذا تنتظر يالله نبدأ على بركة الله.

 

 فالكثير من الناس يرغبون في كسب المال من الإنترنت عن طريق إنشاء موقع أو مدونة إن صحة التعبير، وهذه المدونة هي عبارة عن منصة غالبا تكون مجانية مثل بلوجر والتي تساعدك في كتابة المقالات ومشاركة الصور والفيديوهات وأفكار ومعلومات برابط عبر شبكة الإنترنت، 

وكلما كتبت أي مقالة ونشرتها إلا و ستجدها في محركات البحث جوجل من أجل أن يستفيد منها الناس. 

ولكن من أجل الوصول إلى هذه المرحلة فيجب عليك أن تعمل بمعايير السيو والتي سوف تحقق منها زيارات كبيرة جدا ومنها كذلك سوف تربح المال إذا كنت فعلا مهتم بأرباح الأدسنس . ← كل ما يخص بلوجر .

 

 

 

فالربح من بلوجر في الحقيقة نسبة كبيرة جدا من المدونين لديهم هذه الغاية لأنها هي التي تجعلهم يعملون بجدية لأنهم يربحون عن كل خدمة. وطبعا هذا ليس عيب لأن المدون يعيش في عالم مليء بالمتاعب مثل البحث عن المفيد والكتابة وإضافة صورة وشرح الموضوع بطريقة سليمة مع تقديم المفيد. وأما من ناحية الأمراض فالمدون يتعرض إلى آلام الظهر والرجل وأيضا العين والرأس وربما القلب إذا كان من النوع الذي يقدم الكثير من المعلومات في اليوم. فإذا جربت التدوين في المواقع سوف تفهم عن أي شئ أتحدث وسوف تفهم عن الكلمات التي أنا أكتبها لك اليوم.

1-كيفية الربح من بلوجر 

ففي الحقيقة لا أتذكر بضبط متى تغيرت سياسة تحقيق الدخل في blogspot. ولكن الذي أعلمه أن ميزة طلب الإشتراك في adsense كانت متوفرة سنة 2010  وربما أقل إلا أني أتحدث عن نفسي.و كانت القوانين هي أن تحتوي على 19 موضوع ولا يهم عدد الكلمات ولكن يجب عليك نشر الأمور التي لا يوجد بها أي مخالفة. وبعدها غالبا في سنة 2018 أصبح الأمر معقد وغير مفهوم على الإطلاق، فقد تمّ إضافة سياسة الخصوصية و أداة إتصل بنا أيضا أكثر من 19 موضوع والمحتوى أكثر من 500 كلمة وجميع القوانين ولكن لا يتم فتح ميزة طلب حساب أدسنس إلا %1 تقريبا التي يتم فتح لها ميزة تحقيق الدخل. 

ففي 2020 بعدما ظهر التحديث الجديد لم نلاحظ التغيرات التي توجد في قسم الربح وربما لم يتم تفعيلها إلا في شهر 6 في نسف السنة. فلهذا أنا شخصيا وكُنت طبعا أول من تحدث عن هذا التحديث في القنوات العربية سنة 2020 شهر 9 يوم 2. فإكتشفت أن ميزة تحقيق الدخل في الأدسنس تم فتحها في الإصدار الجديد لمدونة بلوجر. إذا بخلاصة الأمر يجب عليك إختيار الإصدار الجديد وسوف تجد ميزة الربح مفتوحة، والسبب أن جوجل تقوم بحذف الإصدار الأول تدريجيا.




google-playkhamsatmostaqltradent