أفضل طريقة لكسب 100$ شهريا من بلوجر بدومين مجاني blogspot

فالكثير من المدونين وخاصة الذين لا يملكون الأموال وما أكثرهم ويريدون أن يبدؤو في التدوين على منصة blogger ولكن المشكلة التي يعانون منها وهي انه لا يستطيع أن يحقق الدخل أو الربح من شركة أدسنس بسبب أنه يملك دومين مجاني خاص بشركة جوجل والذي يسمى blogspot.com. وهناك من يعمل أكثر من ثلاث أشهر ولم يتم بعد فتح له ميزة الأرباح الموجودة في المدونة وحتى أنه إذا قام بإرسال طلب في موقع أدسنس مباشرة لن يتم قبول الدومين بصفة كاملة، وهنا غالبا تأتي الشكوك حول هل فعلا سوف يتم تحقيق الربح من مدونة بلوجر blogspot أم لا. ولهذا نحن نريد أن نرفع عنكم هذا الشك باليقين عن تجربة خاصة.

أفضل طريقة لكسب 100$ شهريا من بلوجر بدومين مجاني blogspot
ربط المدونة بجوجل أدسنس بدومين مجاني



كيف أحقق الربح من مدونة بلوجر blogspot

 
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات والتقنيات، واليوم في قسم جوجل  سنتعرف على حقيقة عدم قبول جوجل أدسنس لمدونة بلوجر والتي أصبحت مصدر الربح وجني المال من الإنترنت عبر التدوين وإضافة شركات إعلانية مختلفة بدون أي تكلفة، ولكن بنسبة لشركة أدسنس فلديها نظرة أخرى وقانون جديد والذي تم إصداره سنة 2019 والذي لم نسمع عنه أي خبر حتى الآن لأكُن واقعي معكم، ولكن سأشارك معكم تجربتي الحقيقية والتي نجحت معنا كا تجربة ووصلنا لنتيجة منطقية. 


طيب قبل أن نبدأ في تقديم لكم ماهي الطريقة التي فَتَحَت لنا باب تحقيق الدخل سأذكر لكم بعض الأمور التي ستحتاجها والتي يجب عليك أن تعرفها مادام أنك قررت أن تبدأ في منصة بلوجر ومدام أنك لدينا في هذه الصفحة المتواضعة.

⬅️ قــــــــــــالب بلوجر :


1 - فمن أجل أن تبدأ في إنشاء مدونة تحتاج إلى تحميل قالب بلوجر مناسب وسريع سواء كان مجاني أو مدفوع، والأهم ان يكون متجاوب مع الهواتف الذكية وأيضا مع شاشة المكتب، ولا يكون هذا القالب يوجد به أكواد إعادة التوجيه أو ثقيل جدا. والمهم يكون سرعة في الكمبيوتر تتجاوز 50% وسرعة في الهاتف تتجاوز 16%  لا أقول أن هذه السرعة تكفي ولكن لمن يرغب في أن يتم قبوله في أدسنس.( أشارك معكم تجربة فقط، وأما  الصواب كُلما كانت السرعة أكثر كلما كان أفضل ).


◀️ قالب هشام هاشم مجاني 

◀️ قالب سيو بلوس مدفوع 

2 - والقالب يجب ألا يتوفر على روابط غير خارجية في التسميات. يعني عندما ترغب في وضع تسمية أمام الرئيسية أو حتى المنسدلات يجب عليك وضع لها رابط خاص بها، وأي شخص ينقر على تلك التسمية يجد رابط مباشر. فإذا كان الرابط 404 URL يعني غير شغال فلن توافق عليك أدسنس  ولو كانت تسمية واحدة.


⬅️ الدومين المجاني والمدفوع :


1 - فالدومين المدفوع " COM " والذي تقريبا سعره ما بين 8 و 10 دولار وأنا أفضِلُه أكثر من أي دومين مجاني أو الدومينات التي أسعارها أقل من 8 دولار مثل : US وغيرها من الدومينات التي تكون رخيصة في الأول وفي السنة تصل أكثر من 20 دولار.




2 - والدومين المجاني لا أنصح به بصفة كاملة ولن يتم قبولك في الأدسنس أبدا أبدا إلا إذا إستعملت الدومين المجاني لشركة جوجل " Blogspot " وسوف نشرح لكم في الأخير ماهي الطريقة التي تم فتح تحقيق الربح منها.


  
 
 
⬅️ الكلمات وعدد المواضيع :

1 - فعدد المواضيع في الحقيقة لن أكذب عليكم وكل شخص وكيف كانت تجربته في عدد المواضيع التي يحتاجها لموافقة أدسنس على المدونة. 
فأنا شخصيا أقول يجب أن يكون أكثر من 25 موضوع على الأقل وخاصة في بلوجر. وهناك مَن تَمْت الموافقة على الموقع فقط بـ 7  مواضيع. ولكن لكي تخرج أنت من باب واسع، فكما قلت لك أكثر من 25 موضوع في المدونة.

2 - وعدد الكلمات التي يجب عليك كتابتها من اجل أن يتم الموافقة في تحقيق الربح وهي على حسب المجهود الخاص بك. 
ولكن هذا المجهود يجب ان يتجاوز 600 كلمة في كل موضوع، وأضمن لك إذا كتبت مقالات بعدد الكلمات 1890 كلمة فأنت أصبحت محترف. والمهم كما قلت لك على الأقل 600 - 700 - 900 وهكذا في كل مقالة.

⬅️ حجم الصور في المدونة :


فالصورة في التدوينة يجب عليك أن تضعها بجودة عالية وبحجم صغير" غير منطقي ولكن هناك حل ".

1 - فيجب عليك جعل حجم الصورة أقل من 600 بيكسل في العرض و أقل من 350 في العرض.
2 - وقم بضغطها عبر هذا موقع الذي لا يحطم جودة الصورة ⇠ tinypng.com

 

 وستقول ما صلة الصورة مع قبول أدسنس ؟! الإجابة كا الآتي: فأدسنس عندما تدخل إلى موقعك تجد أنك تقدم محتوى رقي وصورة جامدة فأنت هنا تخبرهم انك تقدم محتوى مفيد ولا يهمك الربح. وهذا ماتريد أدسنس منك أن تكون صاحب محتوى وتقدم المفيد للجمهور.

⬅️ تجنب حقوق الملكية :


1 - فيجب عدم وضع الصور التي فيها حقوق الملكية،

2 - وعدم نشر فيديوهات الأفلام والإنمي وأيضا البث المباشر للمباريات، وأفلام وصور المُخِلة بالآداب، وبرامج الضارة والمسروقة كذلك. 

واذا كنت تتحدث عن برنامج مدفوع ضع رابط الموقع الاصلي وصاحب البرنامج.
3 - ولا تبيع العقاقير والمخدرات والأسلحة وكل ما له علاقة بالسوق الأسود.
3 - ولا تسرق مقالات الآخرين، أكتب موضوع خاص فيك.

⬅️ سياسة الخصوصية :


وإضافة صفحة سياسة الخصوصية لابد منها، وهي أمر وأجب لا مفر منه ولابد من إضافتها في الصفحات وليس المشاركات ويجب أن تكون واضحة في أعلى المدونة كما أنا اضع في مدونتي، راقب أعلى المدونة وستجد "سياسة الخصوصية " .


تحميل سياسة الخصوصية ← privacy policy adsense

فإذا إحترمت كل هذه الأمور فأنت ستحقق الدخل في شركة أدسنس ولن تعاني من مشكلة عدم الموافقة. والذي يجب عليك أن تعلمه أنه أحيانا تراسل أدسنس من اجل المراجعة ويتم رد عليك بعدم الموافقة، فقط قم بإعادة الإرسال لا مشكلة.


- هنا تأتي مرحلة عدم الموافقة على دومين blogspot 


ففي الحقيقة هذه مشكلة يجب إصلاحها برسالة واضحة وبينة كما كان في السابق. نعم في السابق تخبرك أدسنس أنه يجب عليك وصول إلى 25 موضوع وسيتم فتح تحقيق الدخل. ولكن الآن لديك جميع الشروط إلا وقت فتح ميزة الأرباح ولا تعرف متى سوف تتم الموافقة. 


تجربتي الشخصية مع بلوجر


فكاتجربة تم كتابة أكثر من 35 موضوع، مدة المدونة شهر ونصف تقريبا، وعدد الكلمات أكثر من 900 كلمة، مجموع الزيارات في الشهر 100 زيارات حقيقية من محرك البحث جوجل، وإتخذت جميع الإجراءات التي ذكرتها لكم في الأول وتم فتح الإشتراك في الأدسنس.


⬅️ الخطأ الذي يرتكبه الكثير من المدونين :


1 - طلب تحقيق الدخل في الأدسنس لاصحاب الدومينات blogspot.com لا تقوم بطلب الإشتراك من موقع أدسنس مباشرة، فلن يقبلك أبدا أبدا. والصحيح يجب عليك طلب تحقيق الدخل من كلمة الأرباح الموجودة في المدونة.

 

 2 - وإذا كان لديك دومين تدفع طلب تحقيق الدخل من أدسنس مباشرة، وتقدم جميع المعلومات الخاصة بك مثل: رقم الهاتف، واسمك الكامل، وعنوان السكن، والدومين الخاص بك، وإنتظر المراجعة.

فهذا ما أستطيع أن أقدمه لكم اليوم وإلى درس آخر إن شاء الله.

 


 

 

 

 


google-playkhamsatmostaqltradent