إحترف المونتاج بأقل من ساعة شرح برنامج كامتازيا camtasia studio 9

فهناك الكثير من برامج المونتاج الإحترافية والتي لها سمعة كبيرة لدى المحترفين مثل إفتر إيفيت وكذلك أدوبي بريمير  وأيضا هناك برنامج سهل الإستخدام اسمه فيلمورا والذي في الحقيقة أنا أجد صعوبة معه إلا أنه من بين أسهل البرامج، ولكن هناك برنامج آخر أسهل منهم جميعا والذي يقدم خدمة مختصرة في عمل المونتاج، يعني أن برنامج كامتازيا ستوديو بجميع الإصدارات كتجربة مني أجده من أسهل البرامج حتى الآن وبدون منازع، إلا أنه قوي جدا ويحتاج منك إلى جهاز كمبيوتر بمميزات إحترافية. 
فلهذا في هذه المقالة سأشارك معكم كيفية التعامل معه خطوة بخطوة بمقطع فيديو للأخ هشام هاشم في أسفل المقالة.

 

تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا camtasia studio في أقل من ساعه 🎥

 


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد، أحبتي متابعي مدونة  القاسم للربح من الإنترنت
فهناك الكثير من الناس يرغبون في عمل مونتاج للفيديوهات وإنشاء فيديو جديد بالطريقه التي يريد. وربما يكون هذا الفيديو جديد عن طريق تسجيل عبر الكاميرا أو أخذ فيديوهات من مناطق متنوعه والقيام بتركيبها وتنسيقها، المهم أن هناك الكثير من الناس يرغيون في عمل المونتاج أو تعلم  كيفيه تصميم وإنشاء فيديو جديد حصرى بالطريقه التي يريد، طبعا أغلب هؤلاء يرغبون في نشر الفيديو في المواقع الإجتماعيه مثل الفيسبوك واليوتيوب وأيضا في تويتر وغيرها من المواقع الخاصه بنشر الفيديوهات، المهم كل ماله علاقه  بسوشيال ميديا ومن بينها موقع اليوتيوب والذي يتيح لك نشر الفيديوهات والربح منها عن طريق المشاهده. 



ولهذا أنا أريد أن أشارك معكم طريقه في كيفيه عمل مونتاج بالفيديو بطريقه مبسطه والتي لم تتجاوز 30 دقيقه ولو أنني وضعت عنوان الفيديو أقل من ساعه لان الكلمه قصيره جدا، المهم 30 دقيقه سوف تتعلم فيها كيفيه عمل مونتاج الفيديوهات الخاصه بك و كيفيه تغيير الكثير من الأشياء مثل اللون و جودة الصوره والفيديو و كيفيه التقسيم وبعض الإضافات التي سوف تتعرف عليها في فيديو هذا اليوم.

طبعا برنامج المونتاج الذي أتحدث عنه وهو برنامج العملاق المعروف لدى الكثير من أصحاب ومحبي المونتاج وهو برنامج كامتازيا ستوديو 9 والذي يقدم لك خدمه رائعه جدا وهي كيفيه عمل فيديو من الألف إلى الياء بجميع الأشياء التي تحتاجها كما أنه يستقبل الكثير من الفيديوهات بإمتداد mp3-4 وأيضا يستقبل الصور بالكثير من الإمتدادات وأيضا الصور المتحركه. 

فبرنامج كامتازيا في الحقيقه برنامج مدفوع يتيح لك العمل فيه 30 يوم وأنا قد إستعملت  كامتتازيا 8 و كان رائعا وأيضا إستعملت الإصدار التاسع فكان أفضل من الإصدار الثامن ولهذا أرغب في شرح لكم هذا البرنامج لكل الراغبين في إنشاء قناه يوتيوب و نشر فيها فيديوهات وكسب منها مبالغ محترمه.

فإذا كنت ترغب في العمل على هذا البرنامج فأنصحك بإستخدام جهاز كمبيوتر على الأقل يكون الجيل الثالث لأن هذا البرنامج يحتاج إلى RAM مضاعف وأيضا بروسيسور مضاعف، وكل هذا فقط من أجل العمل بطريقه سريعه جدا دون أن تعاني من مشكله ثقل الفيديو في حاله العمل فيه.

 

 

تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا camtasia studio في أقل من ساعه 🎥

 



 

 

 

 

◀️ معلومات البرنامج :

يعمل على نظام : الويندوز ⬅️7. 8. 8.1 .10 + MAC
حجم البرنامج : 499MO
اسم البرنامج : camtasia studio
المميزات : عمل المونتاج

تحميل البرنامج : Techsmith

google-playkhamsatmostaqltradent