أفضل موقع لتصميم الصور موقع فوتوشب مجانا باللغة العربية 2022

فالفوتوشوب يعتبر من أقوى وأفضل البرامج لتحرير الصور على الإطلاق، وليس هناك منافس إحترافي شبيه له 100%، لأن برنامج الفوتوشوب يقدم ميزات رائعة في تحرير الصور وإضافة الكثير من التأثيرات مع إخفاء وإظهار أشياء في الصورة لا أصل لها مع الصورة الأصلية، بل يعتبر الفوتوشوب الوسيلة لخدع وتوهيم الناس أنه هناك شخصيات في الصورة حقيقية، وهناك من يستخدمه من أجل نشر الشر وتوهيم الناس وخدعهم وإتهام الآخرين، وهذا لا يدل إلا على أنه يعتبر من أقوى البرامج لتحرير الصور على الإطلاق.

أفضل موقع لتصميم الصور موقع فوتوشب مجانا باللغة العربية 2022
موقع فوتوشب أولاين


فكلنا نعلم أن برنامج الفوتوشوب من شركة أدوبي المعروفة عالميا والتي تقدم الكثير من البرامج مثل برنامج تصفية الصوت وبرامج المونتاج والكثير من الخدمات، ولكن هذا البرنامج ليس مجاني بصفة كاملة، وطبعا البرنامج يكون غالبا بحجم كبير ويحتاج إلى كمبيوتر مناسب لتحرير الصور، فلهذا جاء البديل والذي يمكنك إستخدامه في المتصفح عبر شبكة الإنترنت مجانا وبجميع المميزات تقريبا، بل عندما جربته أنا شخصيا وجدته سريع جدا جدا جدا.


فوتوشوب أون لاين عربي بدون تحميل


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات والتقنيات والربح من الإنترنت. فاليوم في قسم الشروحات سنتطرق إلى موضوع مهم جدا لكل عشاق برنامج الفوتوشوب وعشاق تحرير الصور الإحترافية، هذا الموضوع لن تحتاج فيه إلى تحميل أي برنامج ولا تثبيت أي تطبيق، وإنما هي عملية دخول موقع على الإنترنت وسيظهر لك برنامج الفوتوشوب بدون تحميل بدون تثبيت، وماعليك فعله إلا البدء في العمل ومبروك.

 

 

سبب توفير برنامج ADOBE PHOTOSHOP في المتصفح وهي أنه يتوفر على مميزات وعيوب في نفس الوقت، وهذه العيوب هي سبب عدم إستخدام هذا البرنامج في الكثير من الكمبيوترات الضعيفة، والأمر الثاني ليس بالمجان، والعمل فيه تحتاج إلى معالج مناسب له، ولكن هذاه المشكلة إنتهت في عصرنا الحالي لأن هناك موقع يقدم لك online photoshop، ولكن قبل تقديم لكم الموقع الماجي سأشارك معكم بعض المعلومات عن برنامج الفوتوشوب.


فيعتبر برنامج الفوتوشوب من أقوى وأفضل البرامج في العالم من ناحية تطوير ومعالجة الصور وأيضا تعديل تطبيق الصور الرقمية، ومعظم المصورين المحترفين يستخدمونه من أجل تحسين نوعية الصورة الفوتوغرافية، بل أصبح من البرامج التي يحبها الفنانون لأنه يساعدهم في تقديم لهم صورة رائعة وتوهم الكثير أنها حقيقية.


فبرنامج الفوتوشوب يمتلك واجهة مجهزة بعدة أدوات مع لوحة الرسم كأنها من الألواح الفنية للرسم، ومن بين هذه الأدوات التي تستخدم في البرنامج وهي الفرشاة والألوان وأحجام الخط والكلمات بعدة خطوط ... والكثير،  والجميل في هذا البرنامج أنه يساعدك في تحريك الصور داخل الصورة الأصلية و تحريك جزء من الجسم والكثير من الخدع في تحويل الصور، من مميزاته أيضا أنه يقدم لك فرشاة طبيعية تساعدك في الرسم على اللوحة كأنك تستخدم فرشاة حقيقية.

 

 

فإذا كنت تعرف كيفية إستخدام برنامج الفوتوشوب بطريقة إحترافية فيمكنك أن تحول هذه المهارة والموهبة إلى ربح من الإنترنت وخارج الإنترنت، لأن الكثير من الشركات مثل ميرش باي أمازون تفتح باب الربح من الإنترنت فإذا كنت تعرف كيفية تصميم الصور في القمصان، وأيضا يمكنك بيع الكثير من الشعارات والتصميمات في الإنترنت بأسعار كبيرة جدا، بل منهم من يعمل في الشركات الخاصة بتصوير المنتجات والكثير من الفرص.


ففي برنامج الفوتوشوب يمكنك تحرير الصور والأعمال الفنية وتصليح العيوب والتشوهات والدرينة لكي تحصل على صورة أفضل وبجودة عالية الدقة، ويمكنك تحرير الصورة بسهولة، ويمكنك تبييض الأسنان وتصفية البشرة، وإستخدام ثلاثي الأبعاد بدقة عالية، ويمكنك إزالة و تغيير الخلفيات فى الصورة، ويمكنك إسترداد ملفات والفيديوهات والصور، وإنشاء التصاميم البصرية المتنوعة و البانرات، ودمج الصور و النصوص و غيرها من العناصر مع بعضها البعض فى تصميم واحد، وتعديل الصور الفوتوغرافية من خلال تغير الألوان أو الإضاءة أو التباين، وتحويل الصور للكثير من الإمتدادات، وإدخال أو إزالة أجزاء غير موجودة في الصورة، والكثير من الخدمات.


فبرنامج الفوتوشوب في الحقيقة ليس من السهل تعلمه في يوم أو أسبوع، ولكن مع العزيمة والإستمرار سيصبح مثله مثل أي برنامج آخر، ففعلا هناك أدوات سهلة الإستخدام ويمكنك تصميم صور عادية على قد المستطاع، ولكن إذا كنت محترف ستصنع من الصورة عجب العُجاب.

 

 


فجميع هذه المعلومات التي قراءتها عن برنامج ADOBE PHOTOSHOP توجد في موقعه Photopea المجاني والذي قدم لنا برنامج الفوتوشوب في المتصفح بدون تحميل ولا تثبيته في الكمبيوتر، وعندما تجرب هذا الموقع ستجد أنه أسرع من البرنامج نفسه ومع الكثير من المميزات الإحترافية.


دخول موقع Photopea


فموقع Photopea يقدم لك تحرير الصور عن طريق برنامج الفوتوشوب أون لاين و باللغة العربية، و يقدم نفس المميزات التي يقدمها الفوتوشوب مع السرعة في التنقل والتصميم ورفع الصور بمختلف الإمتدادات، إلا أنه تحتاج إلى تشغيل الإنترنت في الكمبيوتر، وأيضا يمكنك تصميم الصور من الهاتف الذكي فقط أون لاين بدون تحميل أي تطبيق من مركز التطبيقات جوجل بلاي.


ويمكن إستخدام أداة الفوتوشوب أون لاين للتعديل على الصور بدون تحميل فوتوشوب مجاني photoshop online على الكمبيوتر مع عرض بعض الإعلانات الغير مزعجة إطلاقاً ولكن يمكن دعم الأداة أو الإشتراك و تحويل حسابك إلى حساب مدفوع إذا كنت تعتمد على فوتوشوب أون لاين فى عملك بشكل كبير, مع العلم أن جميع الأدوات و الصلاحيات متوفرة لك بشكل مجاني.


ويمكن إستخدام موقع فوتوشوب أون لاين الذي يدعم أكثر من 30 لغة منها العربي وبالإضافة إلى دعم الكثير من الصيغ منها صيغة ملف الفوتوشوب PSD لتتمكن من فتح ملف التصميم والتعديل عليه مباشرة من جهازك، وفوتوشوب أون لاين مجاني ويمكن إستخدامه من أي جهاز أو نظام تشغيل لأنه يعتمد على الإنترنت ولا يتطلب تثبيت أو حفظ أي ملفات على جهازك.

 

google-playkhamsatmostaqltradent