أخبار اليوتيوب: إقتطاع %10 من أرباح اليوتيوب بدأت من شهر إبريل 2022

 أخبار اليوتيوب: إقتطاع %10 من أرباح اليوتيوب بدأت من شهر إبريل 2022


فهناك تعديل جديد مرتقب على الضرائب المفروضة على المعاملات المحلية وأيضا من أرباح إعلانات اليوتيوب التي يتم تحقيقها من المعلنين، وكذلك سيتم إقتطاع نسبة مئوية من أرباح منشئي المحتوى التي يحققونها من إعلانات جوجل أدسنس، وهذه العملية التي سأتحدث عنها تم تطبيقها من بداية من 1 ابريل 2022 على منصة اليوتيوب في إنحاء العالم.


فاليوم سأشارك معكم خبر من أخبار اليوتيوب التي لم ينتظرها صناع المحتوى ولم يتخيل يوماً ما سيحدث، ولكن هذا هو العالم الإفتراضي وهذا هو قانون العمل في منصات عبر شبكة الإنترنت، فهناك قوانين يتم إضافتها في سياسة جوجل سواء في منصة اليوتيوب أو أي منصة من منصات Google، وهذه القوانين التي تتم إضافتها وهي قضية الضرائب إقتطاع نسبة مئوية من أرباح الإعلانات.


إقتطاع من أرباح اليوتيوب 2022

أخبار اليوتيوب: إقتطاع %10 من أرباح اليوتيوب بدأت من شهر إبريل 2022
اقتطاع من ارباح اليوتيوب


فكلنا نعلم أن اليوتيوب تقوم بإقتطاع نسبة مئوية من أرباح اليوتيوب التي تدخل في الضرائب، وتكون هذه الإقتطاعات صغيرة مقارنة مع كم الأرباح التي ستربحها من الإعلانات سنويا، وبعدها جاء قانون إقتطاع ضرائب اليوتيوب من أرباح الولايات المتحدة، وكانت هذه الإقتطاعات يتم إقتطاعها من جميع المشاهدات التي تأتي من الولايات المتحدة، وتكون نسبة الإقتطاع من بداية %1إلى %15 إلى %30، هذا إذا قمت بملء إستمارة الضرائب، أما إذا لم تقوم بملء إستمارة الضارب فيتم إقتطاع منك %25 من أرباح اليوتيوب جميعا.

 

وسبب عدم إقتطاع نسبة كبيرة لبعض الدول وهي أنها لديها إتفاقية مع الولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا تصل من بين %0 إلى %15 من إقتطاعات أرباح اليوتيوب التي تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية فقط .




وكما تلاحظون في هذا الجدول الخاص بالدفعات، سنلاحظ أن هناك إثنين إقتطاعات وهي كالآتي:

أخبار اليوتيوب: إقتطاع %10 من أرباح اليوتيوب بدأت من شهر إبريل 2022
خصم من الارباح

 


- إقتطاعات الزيارات الغيير صالحة : £15.57.

- وإقتطاعات ضرائب أرباح الولايات المتحدة الأمريكية : £ 5.00.


ولكن من بداية من 1 ابريل 2022 سنلاحظ بعض الإقتطاعات الأخرى والتي لا علاقة لها بالولايات المتحدة الأمريكية، وكلنا سنستغرب هل هناك مشكلة في نقصان الأرباح وهل لها علاقة بالمخالفات أو زيادة في إقتطاعات الولايات المتحدة، ولكن الحقيقة التي سنكتشفها وهي أن اليوتيوب ستضيف إقتطاعات من أرباح المعلنين من البرازيل وأيضا إقتطاع من أرباح منشئ المحتوى التي تاتي من البرازيل.

 

فكيف سيكون هذا الإقتطاع من بداية 1 ابريل 2022؟ وكم سيتم إقتطاع من الأرباح؟ ومن المعني بهذا الأمر؟ فكل هذه الأسئلة سنجيب عنها على فهم الرسالة التي وصلت لكل من يحقق الربح من المعلنين البرازيليين أو إعلانات البرازيليين.

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent