كيف تربح من مواقع البث المباشرللمباريات بلوجر 2023

فمواقع البث المباشر هو موقع الإلكتروني ويمكنك من خلاله كسب الأموال. و الحصول على دخل ممتاز. فمواقع  البث المباشر سهلة الإستخدام  ولديها جمهور عريض.

 

إنشاء موقع للبث المباشر؟

فهناك الكثير من الأسباب لإنشاء موقع للبث المباشر. وربما تبحث عن النيتش المربح و الجيد، أو لديك إهتمام حول بث المباريات. فمهما كان السبب يعتبر البث المباشر طريقة رائعة للوصول إلى جمهور عريض. والتفاعل معهم و الحصول على دخل ممتاز.

كيف تربح من مواقع البث المباشرللمباريات  بلوجر 2023
الربح من مواقع البث المباشر


فيعتبر إنشاء موقع بث مباشر أمرًا سهلاً ولا يتطلب منك أي مهارات. أو حتى معدات خاصة. فكل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر. وأن يكون متصل بالإنترنت أو هاتف من النوع جيد. فبمجرد إعداد حسابك على منصة بلوجر أو الوورد بريس. يمكنك البدء في مشاركة المحتوى الخاص بك مع العالم.

كيفية إنشاء موقع البث المباشر

فإذا كنت ترغب في بدء العمل على موقع البث المباشر فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها.

أولاً، سوف تحتاج إلى إختيار الإسم  المناسب للموقع. مثلا  تصفح محركات البحث و إبحث عن كلمة koora live. فستظهر لك مواقع كثيرة. عن البث المباشر، فما عليك أنت سوى البحث حول اسم لموقعك وسط تلك المواقع.

 

وبعد ذلك، سوف تحتاج إلى إعداد حسابك وملفك الشخصي. و شراء دومين و قالب البث المباشر .. وأنصحك بقالب شبيه  يلاه شوت yalla shoot.

ويمكنك مشاهدة هذه القائمة عن كيفية إنشاء الموقع. و ضبط إعدادات مدونة بلوجر   للقاسم  للمعلوميات.

 


 

فبمجرد الإنتهاء من إعداد موقعك. حان الوقت لبدء البث المباشر للمباريات ! وللقيام بذلك، سوف تحتاج إلى العمل على موقعك ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي و عمل له باك لينك. فإذا كنت تريد اسخدام هذه الميزة ( باك لينك  مجاني ) يمكنك الإتصال بالقاسم للمعلوميات.

وأخيرًا، وبمجرد الانتهاء من الإعداد والإستعداد للإنطلاق. فحان الوقت لبدء الترويج لموقعك. تأكد من السماح لأصدقائك ومتابعيك بمعرفة موعد بدء البث المباشر. 

نصائح لإنشاء موقع بث مباشر ناجح

  • إبدأ بتحديد هدف الموقع الخاص بك. لا تبدأ موقعك الجديد يبث مباشراةً إلا إذا كنت واثقاً 100 في المئة من جودة البث و المحتوى.
  • تعديل الإعدادات و مراقبة موقعك أثناء المباريات.
  • وركز على القالب فهو مفتاح النجاح.
  • والتعامل مع المستخدمين والزوار بشكل جميل.
  • وتطوير الموقع عبر عمل له باكلينك و ترويج.


ويمكنك إنشاء موضوعات منتظمة تبث مباريات. كرة القدم أو المباريات المخصصة.

فهذا ما سيمكنك من جني الأرباح خاصة. إن قمت بإستغلال الفرصة لأن الكثير يبحث عن الدوري الإنجليزي. و أخبار كأس العالم قطر 2022. وعند حصولك على خبرة. كاملة فيمكنك الإنتقال إلى إنشاء موقع إحترافي بالكامل من خلال شراء سكريبت برمجة خاصة.

google-playkhamsatmostaqltradent