أفضل أماكن لوضع إعلانات أدسنس لزيادة الأرباح في أدسنس 2023

العديد من المدونين يقومون بإنشاء موقع الكتروني ويشترون له دومين وقالب مدفوع، ويقومون بكتابة مقالات حصرية، وبعد ذلك يقومون بطلب تحقيق الدخل في شركة جوجل  أدسنس، من أجل أن يكسب الأموال.

أخي الحبيب إذا أردت أن تستمر معك شركة أدسنس، فيجب عليك أن تقدم المحتوى المفيد، والذي لا يكون هدفه الربح فقط، مثل أصحاب أدسنس اربيتراج، والذي غالبا يتم اغلاق حساباتهم.

زيادة أرباح أدسنس
أفضل أماكن لوضع إعلانات أدسنس لزيادة الأرباح في أدسنس 2023


فنحن في هذا الموضوع سنشارك معكم، الأماكن التي اراها أنا شخصيا عن تجربة طويلة في هذا المجال، هي أفضل أماكن لوضع الإعلانات، وسأقدم لكم العديد من النصائح، لتدوم هذه الأرباح بدون مشاكل.




  أفضل أماكن لوضع إعلانات أدسنس لمضاعفة الأرباح

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان إلى يوم الدين، أما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات والتقنيات والربح من الإنترنت،
اليوم درس جديد في قسم الربح من أدسنس، سوف أقدم لكم خدمة مجانية، أو فكرة مربحة لكل مستخدمي إعلانات جوجل أدسنس في المواقع أو المنتديات، والطريقة هذه يعتمد عليها كل المدونين المحترفين في مجال التدوين، ولهذا سأذكر لكم رأي الشخصي والتجربة التي مررت فيها وربحت منها المال من شركة أدسنس عبر النقرات الشرعية.

فشركة جوجل ادسنس هي شركة ربحية مئة في المئة، ولكن يجب عليك معرفة استخدامها والربح منها ورفع سعر النقرات واختيار الأماكن التي تكون أقرب للزائر، وأنا شخصيا جربت العديد من الأماكن، ووجدت أن الأماكن التي تكون أفضل في النقرات والأرباح، هي داخل المواضيع، وفي الحقيقة جربتها وكانت الأرباح هائلة، فلهاذا اردت اشارككم تجربتي الناجحة في هذا المقال لتعم الفائدة بإذن الله.

والذي يجب أن تعلمه أن الكثير يستخدمون الهواتف الذكية في تصفح الويب، ولهذا تجد الزيارات تكون أكثرها من الهواتف الذكية، فلذلك يجب عليك أن تضع إعلانات الأدسنس في وسط وأعلى المدونة لتجمع نقرات أكثر، وفي الحقيقة ليس هناك أي سر وراء هذا الموضوع الا في أماكن وضع الإعلان في المكان الصحيح.


أفضل أماكن لوضع الإعلانات في موقعك


ولنكن واقعيين أعزّائي المتابعين في قضية الربح من ادسنس، لأن العديد يعتقدون أن خطوة واحدة أو عملية واحدة تكفي لنجاحك في مضاعفة الأرباح، والذي يجب أن تعلمه أن اليوتيوبرز والمدونين المحترفين الذين يتحدثون عن الربح غالبا يقدمون سر واحد أو نتيجة واحدة من بين العشرات من الطرق والتي اذا قمت بجمعها كلها ستجد نتيجة محترمة شهريا، لذلك سوف أقدم أقدم لكم مثال حول كيفية وضع الإعلانات في الأماكن الصحيحة، وسوف أقدم لكم فوائد إضافية.




ـ انظر إلى هذه اللائحة التي تدل على واجهة أي في الموقع، ففي هذه الواجهة يوجد جميع الأماكن المحتملة في زيادة النقرات، في الموقع على حسب تجربة كل شخص فكل شخص اختار المكان المناسب له والذي وجد منه نتيجة مرضية له، وفي الحقيقة كلها أماكن حساسة، وخاصة التي بداخل المقالات.




وأما أنا شخصيا فتجربتي بعد ما شاهدت هذه التجارب المتنوعة، وجدت أن هناك ثلاث أماكن مربحة ولا أفضل مكان آخر.
أفضل أماكن لوضع إعلانات أدسنس لزيادة الأرباح في أدسنس 2023
أفضل أماكن لوضع إعلانات أدسنس لزيادة الأرباح في أدسنس 




وأفضل أنا شخصيا ثلاث أماكن وأرى أنها الأكثر ربحا وهي امام الشعار وأول الموضوع وفي وسط الموضوع، وأفضل كذلك أن أضع الإعلانات باسم متجاوبة والإعلانات باسم داخل الموضوع وكذلك في وسط الموضوع، ولا يهم نوع الإعلانات ولكن أرى أن إعلانات والتي لا تكون متاحة إلى بعد مرور وقت تكون أكثر ربحا لأنها أكثر نقرا.

أما الإعلانات التي تكون أسفل الموضوع لا أرى أنها أكثر نقرا، لأن معظم الناس لا يقرؤون كل المقالة إلى إذا استعملت اربيتراج.


وهذه هي فقط تجربتي، أنت ربما تجد أماكن للإعلانات عكس ما أقول وتعطيك نتائج ترضيك، كل شخص وتجربته، وأتمنى أن ينال اعجابكم هذا الدرس وشكرا.




google-playkhamsatmostaqltradent