كيف تكسب المال مع جوجل ادسنس عام 2023

 سنتعرف اليوم على إحدى طرق الربح من الإنترنت، يمكنك ربح أكثر من 3000 دولار في السنة مجانًا ، هذه الطريقة هي واحدة من أكثر طرق الربح صدقًا وأسهلها وأكثرها موثوقية من الإنترنت. أساس المشروع لكثير من العاملين في مجال الربح من الإنترنت ، والتي من خلالها يمكنك كسب دخل شهري من المنزل.


كيف تكسب المال مع جوجل ادسنس عام 2023



1. إنشاء موقع الكتروني مجاني

الخطوة الأولى: هو إنشاء مدونة بلوجر وابدأ في كتابة المقالات عليها بجودة عالية وحصرية. اكتب أكثر من 30 مقالة وأرشفتها في Google Search Console ، وربطها بـ Google Analytics و أخبار جوجل لأرشفة المقالات التي تكتبها بسرعة وظهورها في محركات البحث. كثيرون متحمسون للكتابة والتدوين. استخدم هذه المهارة التي عليك تحويلها إلى دخل شهري منتظم لك ومن خلال العمل من المنزل.



2. ربط موقعك مع Google AdSense

الخطوة الثانية: بعد كتابة 30 مقالاً على المدونة والتأكد من ظهورها في محركات البحث، فإن مدونتك إلى جوجل ادسنس البدء في عرض الإعلانات عليه ثم البدء في جني الأرباح. يستخدمه الكثيرون لأنه لا يوجد أحد في هذه الصناعة بدون حساب Adsense وأكثر من موقع ويب أو مدونة لتحقيق الربح.

3. الربح من جوجل ادسنس

بعد أن تمت الموافقة على مدونتك بواسطة AdSense تبدأ في جمع زيارات المدونة من خلال الاستمرار في كتابة مقالات عالية الجودة تغطي الموضوعات والمحتوى الذي يثير اهتمام الزائرين أو يكون معدل البحث مرتفعًا، ثم تنشر جوجل ادسنس أكواد الإعلان داخل المدونة وابدأ في الكسب.

قم بتوصيل حسابك المصرفي في AdSense لكسب ربح شهري عندما تحقق الحد الأدنى للربح وهو 100 دولار ويمكنك تحقيق هذا المبلغ في وقت قصير إذا ركزت جيدًا على عملك.

4. لا تقع في فخ الربح السريع من الإنترنت

يقع العديد من المبتدئين الذين يستفيدون من الإنترنت في هذا الخطأ، ويسارعون إلى جمع الأموال بعد الموافقة على المدونة من خلال Adsense والإعلانات التي تظهر عليها. يجب عليك اتباع سياسة AdSense لكسب الربح وعدم نشر إعلانات المدونة بنفسك من خلال الأشخاص المقربين منك لأنك ستحصل على تعليق أو قفل للحساب من Adsense وستفقد جهدك ووقتك.


google-playkhamsatmostaqltradent