طريقة مضاعفة أرباح الأدسنس | تقسيم المحتوى إلى أكثر من صفحة 2023

فالكثير من المدونين على منصة بلوجر عندما يقومون في إنشاء مدونة مجانية أو بدومين مدفوع يبحثون دائما عن الطرق الصحيحة للربح دون أن يقعو في المخالفات وخاصة مع شركة أدسنس والتي إذا لم تحترم نفسك ستسمع مالا يرضيك، ولهذا اليوم لدينا طريقة شرعية يمكنك زيادة أرباح أدسنس أو أي شركة أخرى تقدم الربح من الإنترنت في مدونة بلوجر.
طريقة مضاعفة  أرباح الأدسنس | تقسيم المحتوى إلى أكثر من صفحة 2023
طريقة مضاعفة  أرباح الأدسنس | تقسيم المحتوى إلى أكثر من صفحة 2023



ولكن الأهم من هذا وهي أنه لابد أن تكون لديك زيارات، ولأنه بدون ترافيك   لا تجرب ولا شئ ولن تربح ولا سنت واحد ولن تصل إلى ما تريد، فلهذا أول ما يجب عليك أن تركز عليه وهي الزيارات وبعدها تأتي الأرباح بكل الطرق. وكما نقول جميع الطرق تؤدي إلى روما 😃.
 
 


 

طريقة زيادة أرباح الأدسنس | تقسيم المحتوى إلى أكثر من صفحة 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد، أحبتي متابعي مدونة  القاسم  للربح من الإنترنت، واليوم في قسم الأدسنس حتى الربح من الإنترنت سأقدم لكم طريقة شرعية ناجة للربح من المواقع التي تقدم إعلانات على شكل بنر بمختلف الأحجام. 

ففي الحقيقة هذه الميزة جربتها مع إعلانات أدسنس ولأنه هو الأكثر ربحا بلا منازع ولكن يمكنك أنت شخصيا أن تفعلها مع أي شركة وأنا على يقين ستعمل لأنه تبقى شفرة إعلانية متجاوبة أينما وضعتها في الموقع.



فالربح من الإنترنت يحتاج منك أخي الكريم أن تعمل بجدية أكثر ويجب عليك أن تتعلم كيفية إتقان كتابة المقالات لجلب الترافيك من محركات البحث مع جميع معايير السيو والتي لا يستغني عنها المحترفين، والذين يعلمون بمستقبل الكلمات في محركات جوجل، وكذلك لو كانت لديك قناة يوتيوب أو أي موقع من المواقع سوشيال ميديا تستطيع أن تستخدمه من أجل جلب الترافيك والربح منه، وهذه الأداة الصغيرة التي سنقدمها لكم ستستعملها مع الزوار من أجل نقلهم إلى موضوع الثاني والثالث دون أن ينتقل من صفحة إلى صفحة أخرى. 

 يعني أنه سيبقى في مكانه والإعلان الربحي يبقى كذلك أمام عينه قريبا منه. وفي هذه الحالة غالبا سيظهر له إعلان مناسب وربما يبحث عنه ويدخل إليه وها أنت تكسب.

◀️ ماهو دور أداة تقسيم المحتوى إلى أكثر  من صفحة واحدة؟ 





ففي الحقيقة هذه الأداة تم عملها ليس من أجل الربح من أدسنس أو بربل أدس أو أي شركة إعلانية والتي تقدم البنرات. ولكن هذه الأداة تم عملها لصاحب مدونة بلوجر والذين يرغبون في تقسيم محتوى أكبر إلى عدد معين من الصفحات على حسب كل شخص، يعني  يمكنك تقسيمها إلى  6 إلى  5 إلى 2  إلى  10 مثل ما تريد وعلى حسب المحتوى الخاص بك. والآن فهمنا لماذا تم إنشاء هذه الأداة في بلوجر، ولكن لماذا تقول الربح من هذه الأداة؟ 

فلابد أن تعلم أخي الحبيب أنه كلما أطال الشخص في المدونو كان أفضل لك  من ناحية ترتيب الموقع في محركات البحث وأيضا من ناحية  سعر النقرة  وخاصة شركة أدسنس، وثاني شئ أن الإعلان يكون أسفل هذه الأداة بمساحة أو مساحتين في الاأعلى و الأسفل وتكون قريبة من الزوار التي تنتقل من صفحة إلى صفحة. 






وتبقى هذه الطريقة من بين الطرق التي يستعملها المدونون للربح من اي شركة إعلانية، ولكن أنا أخبركم هي فقط طريقة من بين عدد كبير من الطرق، ولكن لو لم تضف أي طريقة أخرى وتعمل طبيعي كما أعمل أنا شخصيا ستربح 😒. فالأمر يرجع إلى نوعية المحتوى وكيفية وضع الإعلانات في أماكنها الصحيحة.

تحميل كود ⇠ تقسم الصفحات

 









google-playkhamsatmostaqltradent