قالب لتنظيف مدونت بلوجر| قوالب تنظيف

 قالب تنظيف بلوجر | قالب تنظيف مدونات بلوجر 



تنظيف قوالب بلوجر يعد من الاساسيات من اجل اضافة قالب جديد بدون ترك اثار القوالب السابقة، هذه الاضافة التي كانت متاحة من زمان لم تتغير ولها نفس الدور، وليس هناك قالب تنظيف احسن من الثاني لانها وظيفة واحدة لا أكثر، لهذا سوف نشارك معكم كود خاص بتنظيف قوالب بلوجر مع ذكر الاسباب وراء هذه العملية.


قالب تنظيف مدونات بلوجر، في الحقيقة ليس قالب ولكن هو يعد كود صغير جدا من اجل مسح القالب السابق، ولانه يتم اضافته في المظهر تم تسميته بالقالب وهكذا تورثنا هذا الاسم، ويعد هذا النوع من الاكواد اكثر الاكواد على بلوجر استخداماً، والاكثر تحميلا.


هناك العديد من المبتدئين في مدونة بلوجر لا يعلمون ان هناك كود تنظيف القالب بصفة كاملة، وهذا ليس عيبا لان في البداية لا تعرف اي شئ فعلا عن مدونة بلوجر، ولكن مع الممارسة والاستمرارية والبحث ومشاهدة الشروحات في اليوتيوب، تتعرف على العديد من الاضافات في مدونة بلوجر من الف الى ياء، لهذا من بين اكثر الاكواد استخداما في Blogger وهي اداة التنظيف.


قالب تنظيف بلوجر | قالب تنظيف مدونات بلوجر
تنظيف بقايا القوالب


 قالب تنظيف بلوجر


في هذا الدرس على قسم مدونة بلوجر، سوف نتعرف على خدمة صغيرة جدا لأي مدون يستخدم قوالب بلوجر مدفوعة او مجانية، وهذه الاكواد التي تسمى بالقوالب لديها دور كبير جدا في إنهاء تحركات واضافات القوالب السابقة دون ان تترك لها أي اثار بصفة كاملة، لان العديد من المدونين غالبا في كل سنة تقوم بتغير القالب او ترغب في اضافة بعض التغيرات وايضاً تحديث جديد في القالب، وإذا قامت باضافة القالب الثاني في القالب الاول مباشرة، تجد ان هناك العديد من اضافات القالب الاول مازالت ثابتة في قسم التنسيق، هذا طبعا مزعج جدا ويأخذ وقت كبير لحذفها.

من الاسباب التي تجعل من المدونين في تغير قالب بلوجر template blogger وهي انه غير محبوب لدى محركات البحث جوجل، لا يحتوي ربما على اضافات احترافية مناسبة ومعاصرة، ربما ايضا القالب غير متجاوب مع معظم الهواتف الذكية وخاصة الحديثة، ربما هناك اخطاء في قالب بلوجر، ربما لان القالب تقيل ويسبب ازعاج للمتابعين، وهناك العديد من الاسباب التي تجعل المدونين تغير شكل القالب.


في الحقيقة قالب تنظيف بلوجر لا اعرف متى تم تصميمه و من كان اول صاحب هذه الفكرة، ولكن دوره في مدونة بلوجر دور كبير جدا وخاصة انه يختصر عليك العديد من الامور قبل اضافة قالب جديد في المدونة، والذين لا يعرفون ما معنى تنظيف مدونة بلوجر فهي عبارة عن كود صغير جدا يحتوب على اوامر لتنقية HTML من جميع الاكواد التي كانت فيها سابقا، سأذكر لكم ما هي المشاكل التي تتعرض اليها في حالة عدم تنظيف المدونة.


مميزات قالب تنظيف


السبب الاول وهي اننا احيانا نقوم باضافة قوالب بلوجر وتوجد بها فيروسات، وإذا قمنا باضافة قالب الثاني على القالب الاولى يبقى ذلك الفيروس، لهذا يجب تنظيف القالب اولا.

 

 

السبب الثاني عدم ترك بقايا الاضافات التي توجد في القالب الاول، لانه إذا قمت بإضافة القالب الثاني على القالب الاول تبقى جميع الاضافات والتي ستأخذ منك وقت كبير جدا لحذفها.


السبب الثالث وهي عدم قبول بعض القوالب لتغير القلب الاولى، بمعنى انت تريد تغير القالب الاول ولكن عندما تريد اضافة القالب الثاني لا يقبل، ويكون لابد من إضافة قالب تنظيف بلوجر.


خلاصة الموضوع : ماهي مميزات قالب التنظيف : قالب التنظيف يقوم بنزع كل اثار القالب الاولى كانك سوف تنشئ مدونة جديدة ، ايضا لا يحتاج الى تحميل فقط نسخ ولصق . كما انه ليس هناك شئ اسمه قالب تنظيف 2020 /2021 /2022 ...  قالب واحد له نفس الدور .


ماهي مميزات قالب التنظيف : قالب التنظيف يقوم بنزع كل اثار القالب الاولى كانك سوف تنشئ مدونة جديدة ، ايضا لا يحتاج الى تحميل فقط نسخ ولصق . كما انه ليس هناك شئ اسمه قالب تنظيف 2020 /2021 ...  قالب واحد له نفس الدور .


◀️ نسخ الكود ولصقه :


 
  

◀️ كيفية تركيب قالب بلوجر التنظيف :


ماعليك الا دخول الى المظهر ثم تخصيص ثم تعديل HTML بعدها تحذف القالب القديم ونضع مكانها قالب التنظيف للبلوجر وعملية الحفظ ومبروك .

google-playkhamsatmostaqltradent