دورة الربح من مدونة بلوجر الربح من بلوجر من الصفر حتى الإحتراف


فهناك الكثير من المجالات للربح من الإنترنت والتي تخفى على الكثير  من الناس في عالم الويب . نعم هناك الكثير  من الأشخاص تعتقد أن الربح فقط في مجالها مثل مثلا لو كان يوتيوبرز يعتقد أن الربح فقط في اليوتيوب وكذلك إذا كان مصمم التطبيقات الأندرويد والأيفون يعتقد فقط أن الربح في هذا المجال وكذلك في الكثير من المجالات مثل البيع والشراء ووو إلى آخره ،  ولكن هناك مجال آخر فيه ربح كثير جدا وهو الربح من الموقع أو المدونة سواء كانت وورد بريس أو بلوجر


دورة الربح من بلوجر | الربح من الموقع من الصفر

دورة الربح من بلوجر الربح من بلوجر الربح من بلوجر من الصفر حتى الإحتراف


ففي هذه المقالة أريد أن أشارك معكم دوره الربح من بلوجر من الأف إلى الياء بالكثير من الأسرار التي ستساعدك في جلب عدد كبير جدا من الزياره في محرك البحث جوجل . كما أننا سنركز على الكلمات الأكثر ربحا والأكثر بحثا في محركات جوجل وطبعا سيكون مصدر الربح هي المدونة . وسوف تكون هذه الدورة غالبا تتجاوز 10 حلقات لأننا سوف نتحدث بالأساسات للمبتدئين وأيضا أسرار للمحترفين الذين يبحثون عن كيفيه الربح من الإنترنت.  لهذا يفضل أن تقوم بوضع هذه المدونه أو هذه المقالة في المفضلات لديك لكي تطلع عليها كل يوم من أجل مراقبه هل هناك مقالات أو مواضيع جديده حول هذه الدورة الناجحة .
 
فهناك الكثير من الأشخاص ترغب في كسب المال من الإنترنت عن طريق كتابه المقالات ونشرها ومشاركتها مع الأخرين في المواقع الإجتماعية . وهذه المجالات ربما تكون في مجال الربح من الإنترنت أو مجال الهواتف أو مجال الأخبار أو مجال التطبيقات أو الطبخ وأي مجال تستطيع أن تكسب منه المال ، طبعا إذا عملت عليه بالطريقه الصحيحه وكان لك شيء إسمه الصبر لأن الصبر مهم جدا في أي مجال للوصول إلى النتيجه . ونحن في هذه المقالة لن نركز فقط على الربح بل سنركز على SEO بالكلمات الدلاليه والمحتوى الذي سيساعدك في الترقي في محركات البحث والذي سيجلب لك عدد كبير جدا من الناس والتي ستكون سببا في جني المال .

أيضا في هذه الدوره الخاصه بالبلوجر ستكون هذه المقالة هي المركز الخاص بتحميل كل ما سوف نذكر في الفيديوهات الخاصه بنا ، يعني إذا ذكرنا لكم أن هناك موقع أو برنامج للربح من المدونة أو له علاقه بـ SEO أو مواقع الصور ...  فسنقدم لكم الرابط في هذه الصفحه . وهذا أيضا جيد لكل المتابعين لأنهم سوف يجدون جميع المتطلبات في صفحه واحده دون التنقل من صفحه الى صفحه اخرى .

 

بدأت بـ 10$ وحققت 1000$ شهريًا 🤑 من هنا سوف نبدأ

 
هذه الحلقه التي تم نشرها كانت باب التحفيز لكل من يرغب في أن يكسب المال من الموقع أو المدونه وهذه الأرباح هي التي لدي فعلا في حسابي الأدسنس، ولكن لم تاتي هذه الأرباح في ظرف ليله أو في شهر أو في سته أشهر ، بل كان عمل مستمر وكُنت أحافظ على معايير الـ SEO وكانت تأتيني الزيارات من محرك البحث وكُنت كذلك أساعد الموقع عبر المواقع الإجتماعية للفوز بالبنك لينك ، وهكذا تترقى تترقى إلى أن أصبحت المدونه إحترافيه وأصبحت الأرباح جيدة ولا أقول أنك ستصل إلى هذا المبلغ بل ربما أن تصل إلى أعلى من هذا المبلغ أو أقل من هذا المبلغ ولكن الأهم هو الإستمرارية والصبر وعدم الفشل ولن ترى إلا ما كتب الله لك في رزقك اليوم .

 

 إنشاء مدونة جاهزة للربح 2022 🤑 إنشاء عنوان إحترافي ومربح

 
فهنا ستكون البداية التي تحتاجها في إنشاء مدونة إحترافية ومربحة والتي ستكون الباب الأول: في العمل كـ مدون صغير أو محترف ، وسوف نركز على ثلاث أشياء وهي الأساس الأول مثل الحروف الهجائية ، نعم سنتعلم كيفية إختيار الكلمات الدلالية والتي سوف تساعدنا في إختيار عنوان للمدونة الخاصة بي ، لأنني سأستغل عنوان الموقع كـ كلمة دلالية يبحث عنها الناس لأنه إذا كتبها أي شخص تكون نسبة وصولي إلى الترتيب الأول مرشحة .

العملية الثانية: وهي إختيار الدومين المناسب الغير عشوائي . ثالثا  إختيار القالب الإفتراضي لأنه سيساعدك عندما تريد تغيير القالب الخاص بك .


الربح من المواضيع والإحتراف في SEO ✌ دورة الربح من بلوجر | الحلقة الاولى
 

هذا الموضوع مهم جدا لكل من يرغب في إنشاء مقالة إحترافية من الأف إلى الياء ، وطبعا في هذا الدرس سيتم ذكر الجزء الأول في كيفية الإحتراف في المقالات ، وسنحتاج في هذا الموضوع إلى موقع جوجل أدوورد أو موقع نيل باتيل خبير السيو ، وهنا سنتعلم بعض الأمور التي تساعد في جلب الزيارات من محرك البحث وستكون كالآتي:
 
 موقع جوجل أدوورز : ads.google
موقع نيل باتيل : neilpatel

1 - فذكر خبراء السيو أنه يفضل أن تستعمل 1890 كلمة في الموضوع على الأقل في ثلاث مواضيع في الشهر .

2 - وفي أي مقدمة للمواضيع عليك أن تبدأ بالكلمات الدلالية مثل ما فعلت أنا في أول موضوع " فهناك الكثير من المجالات للربح من الإنترنت والتي تخفى على الكثير من الناس في عالم الويب " .
3 - حاول أن لا تضع النقطة إلا في أقل من 20 كلمة في بداية أي موضوع .
4 - ولا تستغني عن الكلمات الدلالية التي يبحث عنها الناس في جوجل " تحتاج موقع جوجل أدوورد " .
5 - العنوان يجب أن يقل عن 60 حرف .
6 - وحاول أن تبين العنوان الأساسي والفرعي والثانوي ... .
7 - عنوان أي مقالة مثل مثلا ( الربح من اليوتيوب :  الربح من التدوين : ... )هذه العناوين يجب أن تكتب لها مقالات على الأقل  300 كلمة .
8 - وحاول أن تضيف في الموضوع أدوات الربط : في ، كم ، إذا ، سوف ، لماذا ،ولذلك ..
 
 
وهنا ستكون تتمة الموضوع الثاني: والذي يخص كيفية كتابة المقالات ، وسوف نذكر لكم أسرار إحترافية والتي يغفل عنها الكثير من المبتدئين وحتى بعض المحترفين . وستحتاج إلى ما سوف نذكر لك في الفيديو .

موقع رفع الصور : pixabay
موقع ضغط الصور : tinypng

1 - وحاول أن تضع روابط ذات صلة في المنشور : يعني روابط لها علاقة بالموضوع .
2 - وعدم وضع التاريخ في رابط العنوان " لا يدعمها بلوجر " .
3 - وضع روابط من المواقع الكبيرة لزيادة ثقة جوجل في محتواك .
4 - إستغل ما يسمى lsi keyword " ذات الصلة الفهرسة الدلالية للكلمات " ،.
5 - أضف أزرار المواقع الإجتماعية لأنها تساعد في SEO.
6 - والصور يجب أن تكون بالكلمات الدلالية .
7 - وأضف فيديوهات لأنها تساعد في جلسة الزوار أكثر .
8 - تغير عنوان الرابط إلى كلمة عليها بحث .


google-playkhamsatmostaqltradent