طريقة إضافة رقم IBAN في جوجل أدسنس لاإستلام الأرباح في حسابك البنكي

فالكثير من الناس يعانون من مشاكل في إضافة رقم IBAN في جوجل أدسنس لإستلام الأرباح في حسابهم البنكي. وطبعا يشمل كل من يربح من اليوتيوب وأيضا من الموقع وأيضا من أدموب، لأن البنك يتم إضافته في حساب جوجل أدسنس وهو الذي يقوم بإرسال لك المبلغ الشهري يوم 21 من كل شهر. فلهذا إذا كنت فعلا من الناس الذين يربحون من جوجل أدسنس Google adsense وترغب في إضافة البنك الخاص بك ويتم مطالبتك بإضافة رقم الحساب البنكي متبوع بـ معرفة رقم الحساب من الأيبان فسأقدم لكم الحل في هذه المقالة على موقعنا  القاسم للمعلوميات.

 

 

 إضافة رقم IBAN في جوجل أدسنس لإستلام الأرباح في حسابك البنكي 

طريقة إضافة رقم IBAN في جوجل أدسنس لاإستلام الأرباح في حسابك البنكي


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد، أحبتي متابعي مدونة القاسم للمعلوميات والتقنيات والربح من الإنترنت. اليوم في قسم الربح من أدسنس سنتعرف على كيفية الحصول على رقم حساب الآيبان iban من أجل إضافته في قسم الدفعات الخاصة بشركة جوجل أدسنس. وكما نعلم أن شركة جوجل أدسنس تطالبنا بإضافة طريقة الدفع الجديدة عندما نصل إلى مبلغ محدد، طبعا نقوم بإضافة رقم الحساب البنكي والذي يتكون من 24 رقم والذي يسمى RIP مع الإسم الخاص بك وكما هو في البنك. ولكن هناك بعض الدول لم يتم الموافقة على رقم الحساب البنكي الذي يتكون من 24 رقم الا إذا تم إضافة معه IBAN والذي يتكون من حرفان ورقمان، فهنا طبعا الكثير من الناس ستجد صعوبة في كيفية إيجاد رقم الأيبان الخاص بدولتهم أو المكان الذي هو مستقر فيه.

 

الكثير من الناس يعملون في الإنترنت من أجل الربح من الإنترنت وخاصة مع شركة جوجل أدسنس سواء في اليوتيوب أو الموقع أو الربح من التطبيقات. وهناك الكثير من الشروط للموافقة على تحقيق الربح في جوجل أدسنس على حسب كل منصة طبعا، 

فاليوتيوب تحتاج منك إلى 4000 ساعة و 1000 مشترك وحساب أدسنس جديد ومراجعة القناة ويتم الموافقة وتبدأ في كسب الدولارات عبر الإنترنت، 

وأما الموقع فهو يحتاج منك إلى شروط مثل سياسة الخصوصية والمحتوى الخاص بك وعدم نشر المخالفات، وأيضا صور بدون حقوق ملكية والمحتوى يتكون من أكثر من 600 كلمة في المحتوى الواحد مع عدم نشر كل ما لديه حقوق الطبع والنشر ... والكثير من الشروط والتي ذكرناها لكم في الكثير من الدروس السابقة.

ولكن هذِه ليست النهاية في الربح من أدسنس، بل هذه فقط البداية لإتمام المهمات القادمة  والتي تأتي تدريجيا في الرسائل الخاصة بالأدسنس. 

ومن بينها وهي شرط من شروط إستلام الأرباح وهي إضافة رقم الحساب البنكي الخاص ببلدك والذي يتكون من 24 رقم. ولكن هناك بعض الدول تطالبهم شركة أدسنس بإضافة حساب بنكي مع معرفة رقم الحساب من الأيبان ويكون صحيح.

 

 

فلهذا في هذا الدرس على موقعنا سنتعرف على ماهو رقم الأيبان، وكيفية إضافته في رقم الحساب البنكي، وأيضا كيف يتم الحصول على رقم حساب الآيبان iban، وكيفية ربط البنك مع حساب الأدسنس.


ما هو رقم الآيبان IBAN الرقم التعريفي بالحسابات البنكية ؟


ما هو رقم الآيبان؟ فالآيبان IBAN أو ما يسمى أيضا بالرقم التعريفي بالحسابات البنكية، القليل من الناس من تعرف دوره في رقم الحساب البنكي عكس RIB الذي يعرفه الكثير من الناس وخاصة من لديه حساب بنكي ويستلم ويرسل الأموال. 


فالآيبان يتكون من حرفيم ورقمين، وتسمى الحروف كود الدولة والأرقام رمز التحقق. ويكون مثل " MA64" بمعنى كود المغرب ورمز تحقق 64، وكل دولة لديها رمز التحقق وأيضا رمز الدولة الخاص بها. وإختصار كلمة IBAN وهو (International Bank Account Number) وتعني الحساب البنكي المصرفي الدولي.

 

 

فالذي يجب أن تتعلمه أنه أي شخص في العالم يقوم بإنشاء حساب بنكي إلا ويتم إنشاء معه iban من أجل إستقبال وإرسال الأموال دوليا ومحليا.

 

 

طريقة الحصول على رقم الحساب المصريفي الدولي iban عبر الموقع 




ففي الحقيقة الكثير من البنوك العربية إذا سألتهم عن الآيبان لا يعرفونها كانهم يسمعون شيء جديد لا علاقة له بالحساب البنكي أو رقم الحساب الخاص بك. فلهذا عندما تسأل احد الموظفين في إحدى البنوك عن الآيبان الخاص بك لا تجد جواب أو يحاول أن يماطل عليك بالكلام وبحكم أنه موظف أنت ستصدق كل ما يقال لك. 

فمن أجل الحصول على الآيبان ستقوم بالدخول إلى هذا الموقع ◀️ www.iban.com


وعندما ستدخل سوف تجد صفحة تتكون من ثلاث خانات فارغة، ولكن عندما ستختار البلد سوف تصبح خانة واحدة من أجل إضافة RIB الخاص بك والذي يتكون من 24 رقم


ثم ستنقر على CALCULATE  سوف تقدم لك رقم الحساب مع الأيبان كما في الصورة والذي أصبح يتكون من حرفين و 26 حرف.

فإذا كنت  في المغرب سوف تجد أن الآيبان الخاص بي هو MA64 وسوف تجد مثلا في مصر EG38 وهكذا مع جميع الدول.

والعملية الأخرى سوف تقوم بأخذ الحساب بالكامل مع الآيبان وتقوم بإضافته في خانة الخاصة بالدفعات أدسنس ثم بعدها تتم العملية ويتم الموافقة عليك لإستلام المال من شركة Google adsense.

فمن هنا نكون قد انتهينا من الدرس الذي يبحث عنه الكثير من الناس من أجل تفعيل الربح من جوجل أدسنس وإستلام الأموال التي يجنيها من الربح من الفيديوهات على اليوتيوب Youtube وأيضا من المواقع الإلكترونية والمدونة. وكما أننا سوف نشارك معكم الكثير من الدروس في آخر الموضوع والتي تتحدث عن كيفية الربح من أدسنس مع الكثير من الدروس مثل زيادة المتابعين والقوانين التي تحتاج من أجل تحقيق الدخل.

 


google-playkhamsatmostaqltradent