أفضل موقع لمعرفة أرباح أي قناة يوتيوب في العالم

أفضل موقع لمعرفة أرباح أي قناة يوتيوب في العالم



هل تبحث عن أفضل موقع لمعرفة أرباح قنوات اليوتيوب؟ هل تريد أن تكتشف أرباح القنوات الكبيرة؟ هل هناك فعلا طريقة لكشف عن أرباح القنوات؟ إذا ماعليك إلا أن تتابع الدرس للتعرف على الحقيقة.


فكلنا نعلم أن منصة اليوتيوب تعتبر من أقوى وأفضل المنصات للربح من الإنترنت، وكما أن اليوتيوب يعتبر ثاني أكبر موقع لزيارات في العالم بعد الشركة الأم Google.


فيومياً نجد الناس في اليوتيوب تشاهد الفيديوهات من جميع أنحاء العالم و بالملايين وبدون توقف، وهذا يساعد اليوتيوب في أخذ الترتيب الأول عالميا، وأيضا يساعد اليوتيوب ومستخدميها بالربح عبر الإنترنت.


ومن بينها تطبيق عربي مغربي صادق في تقديم الربح من الإنترنت للمبتدئين.


فلهذا سنتعرف على حقيقية أرباح القنوات في اليوتيوب والتي يكشفها موقع أصبح يعتمد عليه عدد كبير جدا من اليوتيوبر.


تعرف على أرباح القنوات في اليوتيوب


أفضل موقع لمعرفة أرباح أي قناة يوتيوب في العالم
معرفو أرباح أي قناه علا اليوتيوب


فهناك الكثير من طرق الربح من اليوتيوب. فكلنا لاحظنا أن فعلا هناك إعلانات تظهر في الفيديوهات، وهذه الإعلانات هي إعلانات جوجل أدسنس، وبسبب هذه الإعلانات تستطيع أن تربح من اليوتيوب، ومن هنا جائت فكرة كشف عن حقيقة أرباح القنوات في اليوتيوب.

 

ولمن لا يعلم ماهوة جوجل أدسنس، هي منصة إعلانية تابع لشركة جوجل يسمح للمدونين واليوتيوبر بوضع إعلاناتها في المواقع والقنوات، وهذه الإعلانات تختلف في الأحجام والألوان والأشكال وحتى أنواع الإعلانات، وأيضا إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement.


وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل أدسنس مسبقا، فجوجل يقوم بعرض لهم هذه الإعلانات بمقابل مبلغ مادي، ويتم تقسيم أرباح جوجل مع صناع المحتوى سواء في اليوتيوب أو الموقع، وهذا الربح يكون عن طريق النقر على الإعلانات Per-Click بنسبة للمواقع، وأيضا الربح عن طريق المشاهدة والنقرات في اليوتيوب.


وكما أن إعلانات أدسنس تظهر في أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وفي الأخير هذه الإعلانات تتحول إلى أموال على حسب كل محتوى.


أفضل موقع لمعرفة أرباح قنوات اليوتيوب


فمن أجل إيجاد موقع لمعرفة أرباح اليوتيوب لأي قناة، ليس بالأمر السهل، لأن اليوتيوب إذا كانت لا تستطيع أن تحمي معلوماتك الشخصية لكل حساب، فهذا يدل على أن موقع يوتيوب أو نقول جوجل غير آمنة ولا تستحق العمل معها، ولكن كيف يتم رصد هذه الأرباح الموجودة في اليوتيوب.


حقيقتا لا يمكن أن تتعرف على أرباح الخاصة باليوتيوب 100%، وليس هناك موقع في العالم يستطيع أن يكشف الأرباح الخاص بنا، ولكن هناك موقع أسمه Social Blade يساعدك في التعرف على جميع معلومات حسابات اليوتيوب إلا أرباح القنوات.


فإذا لماذا يعبتر موقع Social Blade أفضل موقع لمعرفة أرباح اليوتيوب لأي قناة؟ والسبب يرجع إلى أن موقع كشف معلومات القناة يقدم نسبة تقريبية للأرباح التي تحققها القنوات، ولكن يرتكب غلط كبير جدا وهو أنه لا يفرق بين القنوات التي تحقق الأرباح والتي غير مؤهلة لتحقيق الربح.




تعرف على مميزات وعيوب موقع Social Blade لمعرفة أرباح اليوتيوب؟


موقع كشف عن أرباح القنوات Social Blade وأصبح يعتمد عليه الكثير من الناس حول العالم دون علمهم بالحقيقة، فالموقع فاشل من ناحية تقديم الأرباح، ولا يمكن أن يقدم لك إلا نسبة مقدرة على حسب تقدير الموقع لعدد المشتركين والتفاعلات والمشاهدات.


مثلا أرباح هشام هاشم في شهر فبراير هي 849 دولار، ولكن الموقع يقول لك أرباحه من بين 144$ و 2.300$.

مثلا أرباح هشام هاشم في السنة وهي 11.863 دولار، ولكن الموقع يقول لك أرباحه من بين 1.700$ و 27.600$.

 

 

 

يعني الموقع يقدم لنا معلومات غير صحيحة وتقديريه مبالغ فيها، فلهذا أنا أَعد هذا الموقع فاشل 100% من ناحية تقديم المعلومات الصحيحة في أرباح القنوات.


فإذا المواقع التي تتحدث عن موقع Social Blade لمعرفة أرباح اليوتيوب، فقد تحدثت بدون علم وبدون دليل ولا تجربة، وتجدها تشكر الموقع وهي أصلا ليس لديها قناة يوتيوب، ولكن التقليد وعدم التثبت يعمي عدد كبير من المدونين وحتى اليوتيوبر.


عيوب موقع Social Blade :


  • عدم الكشف عن أرباح القنوات الشهرية.
  • عدم الكشف عن أرباح القنوات السنوية.
  • لا يفرق بين القنوات المؤهلة للربح والغير مؤهلة للربح في اليوتيوب.

مميزات موقع Social Blade :

  • يكشف عن عدد المشاهدات من بداية إنشاء القناة.
  •  يكشف عدد المشتركين في القناة.
  • يكشف عدد تحميل الفيديوهات في القناة.
  • يكشف نوع تخصص القناة.
  • يكشف عن أول يوم أنشأت فيه القناة.
  • يكشف عن بلد القناة.

وهذا الموق يقدم جميع المعلومات الخاصة بالقناة، ولكن يتوقف على عدم استطاعته في كشف عن حقيقة أرباح القنوات، يعني لديه جانب جيد لمعرفة القناة، ولديه جانب سيئ لمعرفة أرباح القناة.


والعمل في الموقع سهل جدا ولا يحتاج الى خبرة.


سوف تتوجه إلى محرك البحث الخاص بالموقع وتضع رابط القناة أو إسم القناة، وتبدأ عملية كشف عن معلومات القنوات.




الإجابة على بعض الأسئلة :


- هل موقع Social Blade صادق في الكشف عن أرباح القنوات؟ لا طبعا، لأن اليوتيوب لن تسمح بذلك.

- وهل هناك موقع يستطيع أن يتعرف على أرباح اليوتيوب؟ لا، ليس هناك أي موقع.

- وهل يعتمد عليه للتعرف على نوع المحتوى الناجح؟ لا يعتمد عليه في نوع المحتوى الناجح.

- وهل يعتمد عليه لمعرفت القنوات الربحية والعكس؟ وهذا ليس تخصص لهذا الموقع، ولكن تعتمد على تجربة صناع المحتوى.

هذا ما استطعت أن أقدمه لكم في موقعنا القاسم للمعلوميات وأتمنى  أن ينال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent