لذوي المدخرات المحدودة كيف تبدأ رحلتك في عالم الاستثمار طويل الأمد؟

 إذا كنت تستثمر على المدى الطويل، فلا يوجد شيء أفضل من الاستثمار في الأسهم أو العقارات.


لذوي المدخرات المحدودة كيف تبدأ رحلتك في عالم الاستثمار طويل الأمد؟
لذوي المدخرات المحدودة كيف تبدأ رحلتك في عالم الاستثمار طويل الأمد؟


نشرت Millennialmoney مقالًا بعنوان "أفضل استراتيجيات الاستثمار" بقلم Grant Sabatier ، ناقش فيه خبرته في الاستثمار والاستراتيجيات التي استخدمها لإدارة استثماراته بنجاح حتى وصل إلى مليون دولار في 5 سنوات فقط.

فيما يتعلق ببدء الاستثمار للمبتدئين ورواد الأعمال ، يقول سباتيير إن هناك العديد من القراء الذين يسألون عما يجب فعله للاستثمار إذا كان لديهم 1،000 أو 5،000 أو 10،000 دولار ، وكل هذه الأفكار تنطبق عليهم ، ولكن يجب أولاً أن يعرفوا أنها كذلك ليس. 

يجب أن يكون لديك الكثير من المال لبدء الاستثمار. يمكنك البدء باستثمار القليل من الأموال الإضافية أو إذا كان لديك 100 دولار إضافية للاستثمار ، يمكنك البدء الآن!

يمكنك بدء تداول الأسهم على منصة رخيصة رائعة ، Ally Invest ، بسعر منخفض يصل إلى 4.95 دولارًا أمريكيًا بدون حد أدنى للحساب. يتم تسعير الصناديق المشتركة على أساس كل تداول بسعر 9.95 دولارًا.

أنا لا أستثمر في أي شيء لا أفهمه

وبحسب الكاتب ، هناك فرق كبير بين الاستثمار طويل الأجل والاستثمار قصير الأجل ، فالكثير من الناس لا يستثمرون في الأسهم لأنهم يخافون من خسارة الأموال على المدى القصير ؛ ما هو مهم ، إذا كنت بحاجة إلى المال على المدى القصير. لكن إذا كنت تستثمر على المدى الطويل ، يقول الكاتب إنه لا يعرف استثمارًا أفضل من الأسهم أو العقارات في هذه الحالة.

ستنخفض الأسهم بالتأكيد ، ولكن على المدى الطويل - فترة 10 سنوات - سترتفع دائمًا بنسبة 7 ٪ على الأقل سنويًا ، عندما يتم حساب متوسط ​​المكاسب والخسائر. فيما يلي شرح لكيفية الاستثمار على المدى الطويل والقصير.



يمكنك تعليم نفسك الاستثمار من خلال قراءة الكتب والمدونات الاستثمارية (Getty Images)

استراتيجية الاستثمار طويل المدى (10 سنوات)

قال ساباتير: "أدير 100٪ من استثماراتي طويلة الأجل وما زلت أتبع عاداتي الاستثمارية اليومية ، وأضع الأموال في حساباتي الاستثمارية كل صباح عندما أشرب القهوة ؛ لا أعمل في أي نوع من المستشارين الماليين أو الشركات". 

من السهل جدًا فعل ذلك بنفسك بقراءة قليلة. في معظم الحالات ، أحد الأسباب التي تجعل الناس يحصلون على عوائد ضعيفة على الاستثمار هو أنهم يصبحون عاطفيين. 

هذه إحدى الفوائد الرئيسية للعمل مع مستشار مالي ، حيث تساعدك على التحكم في عواطفك.

في المقابل ، يمكنك أيضًا تثقيف نفسك من خلال قراءة الكتب والمدونات الاستثمارية.

إذا كانت لديك القدرة على قراءة كتاب عن الاستثمار ، فهذا هو كتابي المفضل ، The Coffee Shop Investor: How to Build Wealth ، Ignore Wall Street ، and Get On Your Life.

إذا كنت تعرف كيفية الاستثمار في الفرص وكيفية تقليل المخاطر ، فسوف يساعد ذلك في القضاء على الاستثمار العاطفي.

استثمارات طويلة الأجل

يستثمر Sabatier حوالي 80٪ من استثماراته في صناديق المؤشرات المحلية ، و 20٪ في الصناديق الدولية. وقال "أنا مستثمر كبير في الأسهم على المدى الطويل.

 أفضل شيء في الاحتفاظ بالمال في صناديق المؤشرات هو أنني لست مضطرًا للقلق بشأنها ، وهي ضرائب أقل لأن هناك أقل. كل دولار استثمرته عندما بدأت رحلتي إلى الحرية المالية في عام 2010 هو أكثر قيمة اليوم." من 3 دولارات.

أما بالنسبة لـ 20٪ من استثماراته طويلة الأجل ، فهي في الأسهم الفردية التي يخطط لتشغيلها على المدى الطويل ، مثل Amazon و Apple و Facebook. برر ذلك بقوله: "أنا أستثمر في الشركات التي أستخدمها وأؤمن بها.

 أنا أيضًا أحرص على الشراء ؛ أشتري ، لكنني لا أبيع الأسهم دائمًا لأنني أريد تقليل الضرائب الخاصة بي ، وعند استثمارك في سنة واحدة على الأقل ، فهي تخضع فقط لضريبة أرباح رأس المال ". 

 وهي حوالي 15-20٪. يؤكد Sabatier أنه لا يتداول اليوم أو يوصي بأن يتداول أي شخص يوميًا ؛ وهذا برأيه أمر عاطفي وخطير للغاية. يستغرق الأمر أيضًا الكثير من الوقت ويخسر معظم الناس المال أثناء هذا القرار. 

لهذا السبب ، أدرك أن التداول اليومي كان في الواقع أحد أكبر أخطائه المالية.

الاستثمار في العقارات

يوضح ساباتير في مقالته أنه يستثمر 5٪ في العقارات والصناديق العقارية. يخطط لمواصلة استثمار ما لا يقل عن 5٪ من محفظته في العقارات والبدء في استكشاف الاستثمار في المباني متعددة الوحدات ، ولكن العثور على صفقة أمر صعب وهذا النوع من الاستثمار يأتي مع الكثير من المتاعب

كلما ربحت أموالاً أكثر ، كلما كان التنويع أكثر أهمية ، طالما أنك لا ترغب في استثمار الكثير من المال في نوع واحد من الاستثمار.

إستراتيجية الاستثمار قصير المدى (من 1-5 سنوات)

لا يحب Sabatier الاستثمارات قصيرة الأجل ، قائلاً: "ليس لدي ما أدخره على المدى القصير."

ومع ذلك ، إذا كنت تريد الادخار لقضاء إجازة ، أو شراء منزل أو سيارة ، أو الاستثمار في السنوات 1-5 القادمة ، فإن Sabatier لا توصي "بوضع 90٪ أو أكثر من أموالك في الأسهم كما أفعل. 

ربما يكون ذلك محفوفًا بالمخاطر ". المخاطرة لأن الأسهم يمكن أن ترتفع وتنخفض بشكل كبير في أي فترة زمنية قصيرة "؛ وآخر شيء تريده هو أن تخسر استثمارك بنسبة 20٪ قبل أن تجد المنزل المثالي أو أن تكون مستعدًا للذهاب في إجازة.

لذلك ، بالنسبة للاستثمارات قصيرة الأجل ، يوصي Sabatier بالاحتفاظ بالمال في صندوق سندات مثل صندوق مؤشر سوق الأسهم الإجمالي أو شهادة الإيداع (CD) في البنك المحلي الذي تتعامل معه.

 هذان الخياران أفضل من الاحتفاظ بأموالك في حساب توفير بفائدة 0.1٪ ، حيث ستخسر أموالك بسبب التضخم.

وأضاف المؤلف أن اتباع استراتيجية الاستثمار هذه وإدارة استثماراته الخاصة كانت من العوامل الرئيسية التي ساعدته على الوصول إلى مليون دولار في 5 سنوات. تستمر استثماراته في النمو ، ولا يزال يستفيد من مضاعفة الأموال التي بدأ استثمارها في عام 2010.

أخيرًا ، يؤكد ساباتير أنه ليس مستشارًا ماليًا وأن أي استثمار محفوف بالمخاطر ، لكنه يأمل أن تساعد نصيحته أولئك الذين يبدأون في مجال الاستثمار ورحلة إلى الحرية المالية وما بعدها.


google-playkhamsatmostaqltradent