أفضل طرق للربح من الإنترنت للمبتدئين- الربح من اختصار الروابط

 أفضل طرق للربح من الإنترنت للمبتدئين- الربح من اختصار الروابط

ففي الأوقات الأخيرة أصبح هناك العديد من الناس الذين يرغبون بالربح من الإنترنت، ويرغبون بأن يحققوا مدخول شهري كبير شهريا، فيقومون بالبحث عن أفضل مجالات لربح المال من الإنترنت، فيجد أن المجالات التي وجدها كلها تحتاج إلى رأس مال للبدء فيها، لذلك في هذه المقالة سنتعرف على أفضل مجال لربح المال من الإنترنت، وهو مجال اختصار الروابط والذي يعتبر من أفضل المجالات للربح من الإنترنت للمبتدئين.

أفضل طرق للربح من الإنترنت للمبتدئين- الربح من اختصار الروابط
أفضل طرق للربح من الإنترنت للمبتدئين- الربح من اختصار الروابط



فيعتبر الربح من اختصار الروابط من أفضل المجالات التي بإمكانك أن تجمع منها رأس مال لمشروعك، فبإمكانك أن تحقق من هذا المجال أكثر من 7 دولارا يوميا بطرق سهلة وبسيطة، والذي يميز الربح من اختصار الروابط عن باقي المجالات وهي أن طريقة العمل به بسيطة ولا تحتاج منك إلى خبرة.

فإذا كنت ترغب بالربح من اختصار الروابط فكل ما عليك فعله سوى أن تقوم بقراءة هذه المقالة التي ستجعلك محترف في مجال اختصار الروابط.



طريقة الربح من اختصار الروابط

يعتبر الربح من اختصار الروابط من أفضل الطرق لربح المال من الإنترنت للمبتدئين، فمن السهولة في هذا المجال أن تجمع كل يوم أكثر من 5 دولار، وبالإضافة أنك لا تحتاج إلى رأس مال للعمل باختصار الروابط، وكل المطلوب منك للبدء بالربح نت اختصار الروابط هو الوقت وشبكة الإنترنت.

فإذا كنت ترغب الربح من الإنترنت بسرعة وبدون مجهود، فمجال اختصار الروابط يعتبر الخيار الأمثل لك، ولأنه بإمكانك أن تكسب منه المال بطريقة سهلة وبدون جهد.

فإذا ترغب أن تتعلم كل الأشياء المتعلقة بمجال اختصار الروابط، أتمنى أن تقرأ هذه المقالة للنهاية ولأنها تحتوي على الكثير من المعلومات القيمة والتي ستنفعك لامحالة.

الأشياء الرئيسية في نظام اختصار الروابط

1ـ منصة اختصار الروابط

تعد شركة اختصار الروابط من العناصر الأساسية والتي تقوم عليها منظومة الربح من اختصار الروابط، فمنصة اختصار الروابط بكل اختصار هي تقدم برنامج ذكي، وهذا البرنامج يغير الرابط الذي تضعه بالموقع لرابط قصير.

وبعد ما تقوم بالضغط على الرابط المختصر، ستظهر لك مجموعة من الإعلانات، وهذه الإعلانات تكون قبل صفحة الرابط، ويكون هناك مكان لضغط وتخطي هذه الصفحة، وهذه الإعلانات تكون لطرف ثالث وهو المعلن، وهو يعتبر الطرف الثاني من منظومة الربح من اختصار الروابط.

2ـ المعلنين

فالمعلن ممكن أن يكون شركة أو شخص، ولاكن في الغالب يكون شخص مستقل عن شركة اختصار الروابط، فيتعاقد معهم على أن يقومو بعرض له الإعلان بمقابل أن يدفع لهم مبلغ مادي محدد.

3ـ المشتركين الناشرين

المشتركين أو الناشرين هم عبارة عن أشخاص يرغبون بكسب المال من اختصار الروابط، وغالبا يكونو أشخاص يرغبون بجمع رأس مال لمشروعهم أو مستلزمات شخصية.

حيث أن شركات اختصار الروابط تسمح لأي شخص بالتسجيل بدون أي قيود إلا إذا قام بنشر روابط مخالفة للقوانين مثل الإباحية...إلخ، وبعدها تظهر إعلانات المعلنين في صفحاتهم.

وشركات اختصار الروابط تشارك جزء من أرباحا للأشخاص المشتركين التي تكسبها من المعلنين.

مثال: أن المعلن سيقدم 1 دولار لكل عملية ظهور لإعلانه وشركة اختصار الروابط سيقدمون لصاحب الموقع 0.20 دولار لكل من وضع رابطه في الصفحة.

4ـ الزوار الروابط المختصرة المستخدمين

والمستخدمين هم من سيقومون بالضغط على الرابط وتخطي الإعلانات من أجل أن يحصلوا على برنامج معين...إلخ، وبعد ما يظهر لهم الإلان ويقومون بالتخطي ستكسب المال، وكلما جمعت عدد أكثر من المستخدمين ستربح أكثر من الأموال.


نصائح مهمة قبل البدء بالربح من اختصار الروابط

1ـ بإمكانك التسجيل والربح من اختصار الروابط بدون أي قيود.

2ـ ستكسب من اختصار الروابط لكل ألف زيارة (cpm) من كل رابط مختصر، ويختلف من بلد إلى بلدد ثاني، فإذا كان زوارك من دول أوربا ستحقق مبالغ كبيرة عكس لو كانوا من دول عربية مثل سوريا العراق، ولاكن المبالغ تترواح من 1  دولار إلى 10 دولار لكل ألف زيارة.

3ـ بإمكانك اختصار أي رابط على الإنترنت، حيث يمكنك اختصار رابط موقع أو رابط فيديو حتا ولو لم تكن تملك الفيديو.

4ـ لا يمكنك الربح من الزيارات الغير شرعية، وذلك لأنها ليست شرعية، حتا ولو استخدمت برنامج أو روبوت للزيارات، وذلك لأن المعلن لن يستفيد وبذلك لن تستفيد أنت وسيتم غلق حسابك.

أهم الخطوات للربح من اختصار الروابط

1ـ اختيار منصة اختصار الروابط

فالخطوة الأولى للبدء بالربح من اختصار الروابط هي اختيار المنصة التي ستعمل عليها، وبإمكانك أن تعمل بأكثر من منصة لزيادة الأرباح.

وهنا سيسأل العديد من الأشخاص عن أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط، فتكلمت بهذا الأمر سابقا وسأضع لكم الرابط في الأسفل قم بقراءته بعد ما تنتهي من قراءة هذه المقالة.


2ـ حدد جمهورك المستهدف


فالكثير من المبتدئين بالربح من اختصار الروابط يظنون أن تحديد الجمهور المستهدف ليس بالأمر المهم للربح، لكن إذا اردت فعلا الربح من اختصار الروابط وترغب بتحقيق أرباح عالية عليك تحديد جمهورك المستهدف، وأهم شيء أن تكون بينك وبين الجمهور ثقة.

أهم النقاط لتحديد الجمهور المستهدف:

  • اهتمامات جمهورك يجب عليك أن تعلم اهتمامات جمهورك، وذلك من أجل تقديم الروابط التي يبحثون عنها.

  • جنسية جمهورك فكما قلت لكم قبل قليل أنك ستربح لكل ألف زيارة وتختلف من بلد لآخر فمن المهم معرفة الجنس المستهدف.

  • معرفة لغة الجمهور فمن الضروري معرفة لغة الجمهور المستهدف، وذلك من أجل التكلم معهم بطريقة مفهومة.


3ـ الحصول على زيارات للرابط

وهذه الخطوة من أهم الخطوات لربح المال من اختصار الروابط، فيجب عليك أن تهتم بها جيدا، وهذه الخطوة لتحديد طريقة حصولك على زيارات لرابط المختصر.

فهذه الخطوة مهمة جدا، فلذلك سأخصص لها جزءا لها بعد قليل، والذي سنتعرف من خلاله أفضل الطرق للحصول على زوار للرابط المختصر.

4ـ طريقة استلام الأموال

وبعد أن تقوم بالعمل مع شركة معينة والتي تسمح لك بالربح من اختصار الروابط، وجمعت منها مبلغ معين، ستأتي مرحلة استلام الأموال الخاصة بك، ومن أفضل وأشهر الطرق لسحب الأموال من شركات اختصار الروابط منصة البايير والبايبال.

5ـ البدء بالعمل

والآن حان وقت البدء بالعمل بعدما تعرفنا على متطلبات الربح من اختصار الروابط، وكل ماستفعله لربح من اختصار الروابط مشاركة روابطك المختصرة بكل مكان في المواقع الإجتماعية والمنتديات والمدونات لتحقق مدخول شهري محترم.

أفضل طرق للحصول على زوار 


فكما قلت لكم قبل قليل أن أهم الأشياء التي ستحدد هل ستحقق مبالغ كبيرة أم لا من اختصار الروابط، وهي عدد زوار الرابط المختصر الخاص بك، فكلما زاد عدد زيارات لرابطك المختصر كلما زادت أرباحك من الموقع.

وفي هذه الفقرة سنتعرف على أفضل طرق للحصول على عدد كبير من الزيارات، ومن أفضل طرق الحصول على زيارات سنذكر منها:

1ـ مواقع التواصل الاجتماعي

تعتبر مواقع التواصل الإجتماعية الخيار الأنسب لك وخاصة إذا كنت ترغب أن تحصل على عدد كبير من الزيارات، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون كليا على مواقع التواصل الاجتماعية للحصول على زيارات للروابط المختصرة.

ومن أفضل المواقع وأشهرها والتي أنصحك بها هي منصة فيسبوك وتيكتوك وموقع انستجرام وموقع تويتر، والذي يميز هذه المنصات أنها تملك قاعدة جماهرية كبيرة جدا، فمنصة الفيسبوك يأتي لها شهريا 3 مليار مستخدم.

ولذلك أنصحك بأن تبدء بالعمل في مواقع التواصل الاجتماعية وابدأ بصناعة المحتوى، وكل فترة قم بنشر رابط مختصر في صفحتك الخاصة.

2ـ امتلاك مدونة أو منتدى

تعد المدونة من أفضل الطرق للحصول على ترافيك كبير، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على المدونات للحصول على ترافيك كبير ومجاني، وكلنا نعلم أن منصة جوجل من أكثر المنصات زيارة في العالم، فقد بلغ زوار منصة جوجل في آخر شهر 5 مليار مستخدم، فإذا كنت تريد الحصول على عدد كبير جدا من الزيارات فأنصحك بأن تقوم إنشاء مدونة على بلوجر.

فكل ما عليك فعله هو أن تنشئ مدونة على احدى المنصات ومن أفضل المنصات المجانية منصة بلوجر ومن أفضل المنصات المدفوعة منصة ووردبريس، وبعد ذلك ستقوم بكتابة مجموعة من المقالات وتضع الروابط المختصرة داخل المقالة، وكل شخص سيقوم بزيارة الرابط المختصر وتخطى الإعلانات ستربح نسبة من الأرباح.

3ـ النشر في المنتديات

ففي الأوقات الأخيرة لم تعد قوة المنتديات مثل قبل، ولكن هناك الكثير من الإمكانيات التي بإمكانك عن طريقها الحصول على الكثير من الزيارات للربح من اختصار الروابط.

وكل ما ستقوم بفعله هو عمل عدد كبير من الحسابات على المنتديات الكبيرة المختصة بمجالك، وبعد ذلك قم بنشر رابطك المختصر، وحاول أن تساعد الأشخاص للوصول إلى لما يحتاجون.

للمزيد من دروس الربح من الإنترنت، لاتنس متابعة هذه المدونة.














































































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent