كيف تبدأ الاستثمار في البورصة الأمريكية من أي مكان في العالم؟

 كيف أدخل سوق الأسهم الأمريكية؟ سؤال طرحه العديد من المستثمرين حول العالم.

الجواب ، ببساطة ، هو أنه أصبح من الأسهل الآن المشاركة في نشاط الأسواق الأمريكية ، بفضل التكنولوجيا ومنصات تداول الأسهم الأمريكية.

يقدم موقع Investopedia مقالاً يوجه القارئ الذي يرغب في الاستثمار في البورصة الأمريكية في الخطوات الأولى التي يجب عليه اتخاذها لزيادة عائد الاستثمار وتقليل التكلفة إلى الحد الأدنى.


كيف تبدأ الاستثمار في البورصة الأمريكية من أي مكان في العالم؟
كيف تبدأ الاستثمار في البورصة الأمريكية من أي مكان في العالم؟ 


لا يختلف الاستثمار في الأسهم أو البورصة الأمريكية عن الاستثمار في أسواق الأسهم الأخرى ، ولكنه يتميز بسيولة عالية وتنوع كبير في القطاعات.

لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا أمريكيًا للاستثمار في الأسهم الأمريكية. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها لشراء الأسهم الأمريكية من أي مكان في العالم.

استثمر في الأسهم أو البورصة الأمريكية لا يختلف عن الاستثمار في أسواق الأوراق المالية الأخرى ، ولكنه يتميز بالسيولة العالية والتنوع الكبير في القطاعات.

أولاً ، قبل أن تبدأ في أي نوع من الاستثمار ، خاصة في الأسواق المالية العالمية ، عليك الإجابة على هذا السؤال:

أي نوع من المستثمرين أنت؟

عندما تفتح حساب وساطة ، سيسألك الوسيط عن أهدافك الاستثمارية ومستوى المخاطرة التي ترغب في تحملها.

يرغب بعض المستثمرين في القيام بدور نشط في إدارة نمو أموالهم ، بينما يريد البعض الآخر "انتقاء الأسهم ونسيانها". يتم الاستثمار في البورصة الأمريكية من خلال الاستثمار في الأسهم والسندات والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) وصناديق المؤشرات والصناديق المشتركة.

هناك أشياء يجب أن تعرفها قبل الاستثمار في البورصة الأمريكية:

اختر الوسيط المناسب

أسهل طريقة لشراء الأسهم في البورصة الأمريكية هي من خلال وسيط للأوراق المالية عبر الإنترنت.

يعد فتح حساب مع وسيط تداول عبر الإنترنت أمرًا سهلاً مثل إنشاء حساب مصرفي.

تتطلب العملية فقط ملء نموذج فتح الحساب ، ثم التحقق من الحساب عن طريق التحقق من الهوية والعنوان (إرسال نسخة من بطاقة الهوية والفاتورة التي تظهر اسمك وعنوانك).

ثم تقوم بإيداع المبلغ الذي تريد البدء في استثماره في حسابك ، ويمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك من بين طرق الدفع العديدة التي يوفرها الوسيط.

هناك العديد من خدمات الوساطة التقليدية التي تشمل الاستشارات المالية للتقاعد والرعاية الصحية.

يقدم العديد من الوسطاء أيضًا خدمة استشارية آلية ، وقد أضافوا مؤخرًا المزيد من الميزات عبر الإنترنت ، بما في ذلك المواد التعليمية إلى مواقع الويب الخاصة بهم وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

من المفيد المقارنة بعناية قبل اتخاذ هذا القرار والتحقق من تصنيفات الوسطاء حيث تريد فتح حساب.

اختر الأسهم الأمريكية المفضلة لديك

يعد سوق الولايات المتحدة موطنًا للعديد من الشركات الكبيرة ومؤشرات الأسهم الرئيسية مثل مؤشر داو جونز.

يمتلك المستثمرون والمتداولون خيارات كافية للاستثمار في الأسواق الأمريكية ، ولكن قبل استكشاف الخيارات المتاحة ، من المهم أن تفهم أهمية الاستثمار في الأسهم الأمريكية. يوجد في سوق الولايات المتحدة العديد من الشركات الكبرى المدرجة في بورصات الأوراق المالية ، مما يتيح للمستثمرين الوصول إلى عمالقة سوق الأسهم الأمريكية مثل أسهم Apple و Amazon و Microsoft و Tesla. ) و اخرين.

في حين أن كل دولة لديها أسهمها القيادية الخاصة بها ، فإن حجم الشركات الأمريكية يجعلها بديلاً أكثر إثارة للاهتمام.

يعتبر مؤشر السوق الأمريكية أيضًا أكبر مقارنة بالمؤشرات المعيارية للعديد من البلدان.

بالإضافة إلى شركات مثل Tesla و Google و Apple ، والتي تتفوق تقنيًا على معظم الشركات الأخرى في العالم في صناعاتها ، تمتلك البورصات الأمريكية أيضًا أسهم شركات مدرجة فيها من الصين واليابان وشركات أوروبية يمكنك الاستثمار فيها. في. في.

في سياق أوسع ، نشر موقع Motley Fool ، المعني بالأنشطة الاستثمارية ، مقالاً استعرض فيه أهم النصائح التي يجب على المتداول معرفتها قبل الاستثمار في البورصة ، ومنها ما يلي:

التنويع وتقليل المخاطر

تعني عبارة "لا تضع كل بيضك في سلة واحدة" أن استثمارك في مجموعة من الأصول يقلل من مخاطر إجراء استثمار ، مما قد يضر بشكل خطير بعائد الاستثمار الإجمالي.

من حيث التنويع ، قد تواجه صعوبة إذا كان حجم محفظتك صغيرًا ، على سبيل المثال مع إيداع ألف دولار يكاد يكون من المستحيل أن يكون لديك محفظة متنوعة بشكل جيد ، لذلك تذكر أنك بحاجة إلى الاستثمار في شركة أو شركتين - على الأكثر - سيزيد ذلك من مخاطرك.

العمولات والرسوم

في معظم الحالات ، سيتقاضى الوسيط الخاص بك عمولة في كل مرة تبيع فيها سهمًا ، اعتمادًا على عدد المرات التي تتداول فيها ، ويمكن أن تزيد هذه الرسوم وتؤثر على أرباحك. يمكن أن يكون الاستثمار في الأسهم مكلفًا للغاية إذا كنت تقفز باستمرار داخل وخارج المراكز ، خاصة مع وجود مبالغ صغيرة متاحة للاستثمار.

تذكر أن الصفقة هي طلب شراء أو بيع أسهم شركة. إذا كنت ترغب في شراء 5 أسهم مختلفة في نفس الوقت ، فسيتم اعتبارها بمثابة 5 صفقات منفصلة ، وستتم محاسبتك على كل منها.

الآن ، تخيل أنك قررت شراء أسهم هذه الشركات الخمس مقابل 1000 دولار. للقيام بذلك ، ستربح 50 دولارًا من تكاليف التداول - إذا كانت الدفعة 10 دولارات - أي ما يعادل 5٪ من ألف دولار أمريكي. 

إذا استثمرت 1000 دولار بالكامل ، فسيتم تخفيض حسابك إلى 950 دولارًا بعد تكاليف التداول. يمثل هذا خسارة بنسبة 5٪ قبل أن يحصل استثمارك على فرصة لتحقيق ربح.

إذا قمت ببيع هذه الأسهم الخمسة ، فستسترد تكاليف التداولات ، والتي ستكون 50 دولارًا أخرى. إن القيام برحلة الذهاب والإياب (البيع والشراء) لهذه الأسهم الخمسة سيكلفك 100 دولار ، أو 10٪ من إيداعك الأولي البالغ 1000 دولار. وإذا لم تكن استثماراتك مربحة بما يكفي لتغطيتها ، فأنت تخسر المال بمجرد الدخول والخروج من المراكز.




google-playkhamsatmostaqltradent