حقائق مذهلة عن موقع Pinterest

 

ماذا تعرف عن Pinterest؟

منصة Pinterest  حول؛ الشبكة الاجتماعية أو النظام الأساسي يعتمد على مشاركة الصور. ونشرها على شكل "دفتر ملاحظات" يمكن للمستخدم من خلاله إنشاء وإدارة مجموعات من الصور. حيثما أمكن ، شارك صور الأحداث أو الهوايات أو المواهب أو أي شيء آخر.

حقائق مذهلة عن موقع Pinterest
حقائق مذهلة عن موقع Pinterest   


نلاحظ أنه يمكن للمستخدمين تصفح لوحات المستخدمين الآخرين. يمكنك إعادة إضافة صورك أو حتى إبداء الإعجاب بالصور لمعرفة ما يحبه.

حيث أن الغرض من منصة Pinterest هو ؛ ربط الناس ببعضهم البعض. من جميع أنحاء العالم من خلال الأشياء التي تهمهم ". تعد هذه المنصة أيضًا مصدرًا للإلهام ونشر الأفكار الإبداعية للعديد من الأشخاص.

الجدير بالذكر! أن هذه المنصة تم إنشاؤها من قبل المخترعين ؛ "بول ترافيلر. إيفان شارب وأخيراً بن سيلبرمان." يتم دعم وتمويل هذه المنصة أيضًا. من قبل مجموعة محدودة من المخترعين ورجال الأعمال.

نضيف أن حوالي 21٪ من مستخدمي الشبكات الاجتماعية. لديهم حسابات على Pinterest ، مما يجعلها ثالث أفضل منصة وسائط اجتماعية. بعد منصة Facebook ومنصة Twitter من حيث الاستخدام والشعبية.

كيف تستخدم Pinterest؟

كما هو الحال مع أي موقع إلكتروني أو تطبيق إلكتروني ، يجب على المستخدم تسجيل حساب خاص. على الموقع للاستفادة من مزاياها المختلفة ، وهذا ينطبق أيضًا على منصة Pinterest ، حيث من الضروري إنشاء حساب هنا. منصة شعبية لاستخدام خدمات متنوعة عليه وإنشاء حساب على Pinterest. يجب عليك اتباع الخطوات التالية بعناية!

  1. انتقل إلى محرك بحث Google وابحث عن الموقع الرسمي لمنصة Pinterest.
  2. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول.
  3. اختر طريقة تسجيل الدخول إلى الموقع ، حيث يُسمح لك بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو بحسابك على Facebook.
  4. تحقق من حسابك.
  5. سيظهر نموذج مع مجموعة من الحقول الفارغة ، املأ الحقول بالمعلومات المطلوبة.
  6. اختر اهتماماتك وشغفك.
  7. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة صورك مباشرة من هاتفك المحمول أو حتى من رابط مخصص للصور ، كما تعلم! يحتوي التطبيق على "ميزة الدبوس" التي تربط صورك.

أهم استخدامات تطبيق Pinterest

في الآونة الأخيرة ، أصبحت منصة Pinterest المنصة المفضلة للعديد من تجار التجزئة والمسوقين. حول العالم؛ حتى يتمكنوا من عرض سلعهم وخدماتهم على هذه المنصة ؛ من أجل الحصول على قدر كبير من المبيعات ؛ لزيادة أرباحهم.

الجدير بالذكر! هذه موقع رهيب لقد أصبح موقع التجارة الإلكترونية. التكيف مع أفضل أهداف الترويج والترويج للمشاريع التجارية وهذا يعتمد على التصنيفات والتقنيات الحديثة فيها. وهذا بدوره يجعل من السهل عرض العديد من عناصر التسويق ، ونضيف أن منصة Pinterest تتبع الخوارزميات الذكية. القدرة على جذب عدد كبير من المتسوقين الإلكترونيين.

لم تكن صناعة الأعمال راضية عن Pinterest فحسب ، بل كانت صناعة السفر كذلك. حظًا سعيدًا مع هذا التطبيق الرائع لأن العديد من الفنادق الشهيرة تعتمد الآن على منصة Pinterest للجوال. للحصول على عدد كبير من المتابعين الذين يستخدمون تطبيق Pinterest على هواتفهم الذكية.



أمثلة على هذه الفنادق هي ؛ فندق ستاروود. من بين هؤلاء ، هناك حوالي 9 علامات تجارية شهيرة في عالم السياحة والفنادق ، ويبلغ عدد الصور المستخدمة على هذه المنصة حوالي أربعين ألف صورة من أشهر فنادق العالم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات المختلفة. Pinterest هو تطبيق ألهم العديد من المستخدمين حول العالم.

تم العثور على المصطلحات الأكثر شيوعًا على موقع Pinterest

هناك العديد من المصطلحات المعروفة على منصة Pinterest والتي بدورها تشير إلى شيء معين ، ومن هنا نقدم لك عزيزي القارئ أبرز هذه المؤشرات.

  • يعني Pinterest تحميل صورة مباشرة من جهازك أو عن طريق مشاركة رابط إلى المحتوى.
  • Pinterest: أعد مشاركة رقم التعريف الشخصي الخاص بك مع مستخدمين آخرين على حسابك.
  • "لوحة": لوحات مخصصة لتنظيم رسالتك أثناء الاستخدام الأول ، يقدم لك الحساب مجموعة من مقترحات اللوحة ، وبعد ذلك يمكنك التحكم في أرقامها وأسمائها.
  • "متابعة": تستخدم لمتابعة الحساب الذي يريده المستخدم.
  • مثل: للمحتوى.

صفحات Pinterest

يتمتع تطبيق Pinterest بالعديد من المزايا الرائعة التي سنتحدث عنها في هذه المقالة.

  • اسمح بمشاركة صورك مع أصدقائك.
  • إذن لعرض مشاركات الآخرين.
  • السماح لك بإعجاب منشورات الآخرين.
  • تعتبر منصة Pinterest "من بين أفضل محركات البحث" ، لذا يمكنك العثور على أكبر عدد تريده من الصور.
  • منصة مجانية لا تتطلب أي رسوم تسجيل.
  • فرصة كسب المال من هذه المنصة في وقت قصير.
  • احصل على أفضل نتائج البحث كل يوم.

هذا بالإضافة إلى المزايا العديدة لمنصة Pinterest ، والتي نجحت في جذب العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

كانت هذه أهم المعلومات حول تطبيق Pinterest. لأننا قدمنا ​​لك عزيزي القارئ أفضل المعلومات. أحد أكثر المصادر موثوقية على الإنترنت ، لكن إذا كنت تريد معرفة المزيد. لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج الرائع عزيزي القارئ اضغط على الرابط أدناه:

لذلك نأتي إلى مقالنا الأخير بعنوان؛ "حقائق مذهلة عن موقع Pinterest" نتمنى أن تعجبك المقالة عزيزي القارئ.


google-playkhamsatmostaqltradent