ما هو الذكاء الاصطناعي؟ 2023

 

شرح الذكاء الاصطناعي (AI)

بكلمات بسيطة ، منظمة العفو الدولية يشير إلى الأنظمة أو الأجهزة التي تحاكي العقل البشري لأداء المهام ويمكنها تحسين نفسها بناءً على المعلومات التي تجمعها ، ويأتي الذكاء الاصطناعي في عدد من الأشكال. بعض الأمثلة:

ما هو الذكاء الاصطناعي؟ 2023
ما هو الذكاء الاصطناعي؟ 2023



▪ استخدام روبوتات المحادثة (منظمة العفو الدولية) لفهم مشكلات العملاء بشكل أسرع وتقديم استجابات أكثر فاعلية ، يستخدمها اللاعبون القائمون على الذكاء الاصطناعي لتحليل المعلومات الهامة من مجموعات كبيرة من البيانات النصية لتحسين الجدولة

▪ يمكن لمحركات التوصية تقديم توصيات تلقائية للعروض التلفزيونية بناءً على عادات مشاهدة المستخدمين.

▪ يتعلق الذكاء الاصطناعي بالقدرة على التفكير بشكل أعلى وتحليل البيانات أكثر منه حول شكل أو وظيفة معينة.



بالرغم ان (منظمة العفو الدولية) يقدم صورة لروبوتات شبيهة بالبشر ذات مغزى تستولي على العالم ، وليس المقصود منها أن تحل محل البشر. ويهدف إلى تعزيز القدرات والمساهمات البشرية بشكل كبير. هذا يجعله أحد الأصول التجارية القيمة للغاية.

مصطلحات الذكاء الاصطناعي

أصبح الذكاء الاصطناعي مصطلحًا شاملاً للبرامج التي تؤدي مهامًا معقدة كانت تتطلب في السابق مدخلات بشرية ، مثل التواصل مع العملاء عبر الإنترنت أو لعب الشطرنج. غالبًا ما يستخدم المصطلح بالتبادل مع الحقول الفرعية التي تتضمن التعلم الآلي والتعلم العميق ، ولكن هناك اختلافات. 

على سبيل المثال ، يركز التعلم الآلي على إنشاء أنظمة تتعلم أو تحسن أدائها بناءً على البيانات التي تستهلكها. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن كل شيء هو تعلم آلي (AI) ، إلا أنه ليس كل شيء (AI) هو تعلم آلي.

للحصول على القيمة الكاملة للذكاء الاصطناعي ، تقوم العديد من الشركات باستثمارات كبيرة في فرق علوم البيانات. علم المعلومات هو مجال متعدد التخصصات يستخدم الأساليب العلمية وغيرها لاستخراج القيمة من البيانات ، والجمع بين المهارات من مجالات مثل الإحصاء وعلوم الكمبيوتر والمعرفة العلمية لتحليل البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر.


يتجه العالم الآن نحو الاستثمار في الذكاء الاصطناعي ، لأن معظم الشركات تستثمر مبالغ ضخمة في هذا المجال ، ومن بين هذه الشركات نجد جوجل وفيسبوك وأمازون وغيرها ، مما سيسمح لي بالعثور على وظيفة ، لذلك أردت لتعريفك بهذا الموضوع ، يحتوي الكتاب المقدس على 4 طرق يمكنك من خلالها الاستفادة من الذكاء الاصطناعي ، لذا اتبع الشرح معي.

1. الدخل من جمع البيانات

هذه الطريقة لا تتطلب منك تعلم أي شيء ، مجال الذكاء الاصطناعي يعتمد على البيانات التي تسمح للآلة بالتعلم ، وكل ما عليك فعله هو جمعها وبيعها على موقع الخدمات المصغرة أو على دافيكس أو معلومة & أولاد المنصة ، ولكن ما هو نوع المعلومات المطلوبة؟ جميع المعلومات مطلوبة سواء كانت نصوصًا أو صورًا أو حتى أصواتًا ، ولكن يجب أن تكون بكميات كبيرة ومُجمَّعة قانونيًا وأخلاقيًا وليست مسروقة.

2. العمل لحسابهم الخاص

يمكنك العمل مستقل بمساعدة الشركات والأفراد في مشاريعهم هي الصناعات الأكثر تطلبًا رؤية الكمبيوتر أو معالجات اللغة الطبيعية LNP ، أشهر المنصات التي تقدم لك العمل المستقل هي: مستقلو اذهب للأعلىو مستقل

3. المشاركة في المسابقات والتحديات

إذا كنت تعتقد أن مستوى ذكاءك الاصطناعي محترف ، فيمكنك المشاركة في بعض التحديات التي يمكن أن تجعلك ثريًا في غمضة عين ، حيث يمكنك الفوز بما يصل إلى 5 ملايين دولار ، ولكن فقط إذا قمت بالباقي. المنافسين في حل بعض المشاكل المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وإليك بعض المواقع التي تقدم مشاكل مختلفة: Xprizeو كاجلو رمز الحرب

4. الدخل من إنشاء المحتوى:

ما عليك سوى العمل في المجال ، ما تعلمته ، في إحدى منصات الدورة التدريبية ، مثل شديمي أو جنحن مقابل رسوم اشتراك ، أو يمكنك إنشاء مدونة لنشر محتوى تعليمي والربح من الإعلانات ، وللحصول على معلومات ، فإن المحتوى العربي ضعيف نوعًا ما في مجال الذكاء الاصطناعي ، لذا فإن نشر معرفتك به يساعد. وتكسب مالًا جيدًا.

google-playkhamsatmostaqltradent