كيفية الربح من مدونة بلوجر و تحقيق 1000 دولار شهريا بدون خبرة

يعد الربح من التدوين من أشهر مجالات الربح من الإنترنت, والتي تحقق أرباحا كبيرة شهريا و تعد منصة التدوين Blogger  أشهر منصة بالعالم العربي خاصة لسهولة التعامل معها فهية مجانية و تلائم المبتدئين.
 
ففي هذه التدوية سأشارك معكم كيفية الربح من مدونة بلوجر خطوة بخطوة, و أفكارا رائعة للحصول على تدوينات ذات جودة عالية و حصرية بدون خبرة سابقة و أعلمكم كيف تكسب أكثر من 1000 دولار شهريا عبر إضافة إعلانات جوجل أدسنس و روابط الافلييت.
 
 
كيفية الربح من مدونة بلوجر و تحقيق 1000 دولار شهريا بدون خبرة
الربح من بلوجر 1000 دولار شهريا

 

كيفية إنشاء مدونة بلوجر 

  1. 1- الدخول إلى منصة التدوين Blogger
  2. 2- الضغط على كلمة إنشاء مدونة جديدة
  3. 3- قم بإختيار اسم لمدونتك
  4. 4- قم بإختيار عنوان لمدونتك
  5. 5- قم بإختيار رابط مخصص 
  6. 6- إختر قالب مناسب ونظيف
  7. 7- الضغط على إنشاء مدونة
فإنشاء مدونة عبر منصة بلوجر هو مجاني تماما و يكفي إمتلاك حساب جيميل لطلب إنشاء مدونة مجانية, وطبعا النطاق سيكون مجاني اي  تحت رابط blogspot.com, وهو ما يفرض عليك حتما شراء دومين مدفوع حتى يكون أكثر إحترافية.
 
فلا تقلق من هذا الأمر صديقي فشراء الدومين لن يكلفك سوى 99 سنت فقط عبر شركة جودادي Godaddy فعند إستخدام الكوبون التخفيضي CJCRMN99U لأول السنة.
 
وستحتاج ايضا إلى إختيار قالب جيد, لان قالب بلوجر احترافي و سريع فهو أساس ضمان ربح المال و ضمان عدم مغادرة الزوار.
التعامل مع بلوجر سهل و تقسيمه بسيط و تركيب الإضافات سهل و لا يحتاج منك إلى خبرة سابقة.

كتابة المقالات في بلوجر

فكتابة المقالات هي أهم خطوة في الربح من بلوجر سنة 2023, لأنها هي التي ستجلب لنا الزوار و بالتالي الأرباح.
 

 فإن كنت ترغب حقا في كسب المال من مدونتك فلابد من كتابة مقالات حصرية و ذات جودة عالية حتى يثق بك المتابعون و محركات البحث أيضا, فأنا أنصح دوما إن كنت ترغب في تصدر محركات البحث أن تكتب مقالات تتجاوز 1000 كلمة !
 

ماذا 1000 كلمة صعب؟ و أنت لا تجيد التدوين الإحترافي؟ فلا تقلق صديقي! ألم أقل لك في عنوان المقالة أني سأشرح إستراتيجية الربح من بلوجر بدون أية خبرة سابقة بمجال التدوين!
 

فالفكرة ببساطة تعتمد على البحث عن الدومينات المنتهية و المواقع التي تخلى عنها أصحابها و دخلت ضمن أرشيف الويب, ثم البحث عن مواقع تحتوى مقالات لها علاقة بنفس مجال مدونتك و نسخ أحسنها ثم إضافته لمدونتك عبر بلوجر .
 

سوف أشرح ذلك بالتفصيل ...

 أولا تدخل إلى موقع expireddomains ثم تبحث عن دومينات منتهية لها علاقة بنفس ما ترغب في تدوينه ( يفضل أن يكون ترتيبها ممتاز على الكسا alexa ).
الخطوة الثانية هي أن تدخل الى موقع Web Archive , ثم نسخ رابط ذلك الدومين و البحث في الأرشيف عن نسخة الموقع بالأرشيف  و بالتالي يمكنك الحصول على المقالات بكل سهولة.

 

فهنا نصيحة واحدة حتى يكون عملك و مقالاتك حصرية, بعد نسخ محتوى المقال قم بالذهاب إلى موقع smallseotools و استخم أدات Plagiarism Checker والتي ستمكنك من معرفة هل المحتوى حصري أم قام أحد قبلك بنسخه.

 

 

كيف يمكن الربح من بلوجر؟

فالسؤال هنا كيف يمكنني الربح من بلوجر؟ و ما هي  الطريقة للربح من بلوجر؟
ببساطة صديقي هناك الكثير من الطرق للربح من مدونتك أشهرها الربح من جوجل ادسنس, وبعد أن تكمل عدد جيد من المقالات و تحسن قالبك و تضع الصفحات اللازمة مثل سياسة الخصوصية و صفحة اتصل بنا, 
هنا يمكنك تقديم طلب لإنضمام إلى برنامج شركاء أدسنس حيث و بعد قبولك ستحصل على شفرات إعلانية تقوم بوضعها في موقعك و ستربح المال منها.

الربح من أدسنس أربيتراج عبر مدونة بلوجر

فيمكنك أخي الكريم العمل على الربح من أدسنس أربيتراج بالستخدام بلوجر, حيث سأقدم لك أفضل قالب في هذا المجال سيساعدك في تقسيم المقالة بشكل إحترافي مما سيساهم في زيادة نسبة النقر على الإعلاناتك او ما يسمى CTR أدسنس و أيضا سيحسن من سعر النقرة بطريقة رهيبة و ذلك بسبب مشاهدة الإعلانات في صفحة واحدة اكثر من مرة.
 
ويمكنك الآن تحميل القالب المذكور مع كل المرفقات مجانا من رابط قالب بلوجر للاربيتراج.
وشرح الطريقة بالفيديو من أسفل.

 

 

هل يمكنني الربح من بلوجر؟ بدون أدسنس؟

بالطبع هناك الكثير من الطرق للكسب من مدونتك عدى شركة جوجل أدسنس مثل الربح من إختصار الروابط أي أن تختصر كل الروابط الخارجية المذكورة في موقعك عبر أحد المواقع الربحية و تكسب مقابل تخطي تلك الروابط الأموال.
 

ويمكنك أيضا الكسب من مدونتك عبر الأفلييت أي أن تنضم إلى أحد شركات التسويق بالعمولة مثل Admitad أو أفلييت امازون أو غيره من الشركات الصادقة ثم تضع روابط شراء تلك المنتجات في مدونتك, و كل مبيعة تتم عبر رابطك سوف تكسب منها أرباحا إضافية.

 

 ويمكنك أيضا المزج بين كل هته الطرق و نظام أدسنس و ستحقق عن طريق مدونات بلوجر أرباحا تتجاوز1000 دولار بالشهر إن شاء الله صديقي.

 





google-playkhamsatmostaqltradent